تحميل لعبة كيرم Carrom للأندرويد والأيفون أخر إصدار برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة carrom pool مهكرة للايفون,تحميل لعبة carrom pool مهكرة,تهكير carrom pool للاندرويد,تهكير لعبة carrom disc pool,لعبة carrom disc pool مهكرة,تهكير carrom pool,تهكير carrom pool للايفون,تهكير أي لعبة للاندرويد,تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد,تهكير لعبة carrom disc pool للايفون,تحميل لعبه الكيرم مهكره,تهكير لعبة carrom pool,شرح لعبة carrom disc pool

 

تحميل لعبة كيرم Carrom للأندرويد والأيفون أخر إصدار برابط مباشر

 

قم بتنزيل لعبة كيرم اندرويد وايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر،تحميل لعبة كيرم Carrom تُعتبر من أشهر ألعاب الطاولة للاندرويد والأيفون في 2021 التي تسابق على تحميلها على هواتفهم جميع الفئات العمرية والتي اشتهرت منذ القدم، وعقب التطور التكنولوجي وانتشار فكرة الألعاب الإلكترونية تم طرح نسخة من اللعبة على متاجر الهواتف الذكية الرسمية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون أيضاً.

 


قم بتنزيل لعبة كيرم "Carrom | كيرم - اللعبة العربية أونلاين" على الهاتف ستجد أنه يتحلى بواجهة بسيطة وجرافيك ورسوميات رائعة جدا للغاية لتجربة لعب رائعة وممتعة، بالإضافة إلى أن لعبة Carrom من الألعاب التي تدعم نمط اللعب الجماعي من أجل الاستمتاع بوقت من المرح مع الأصدقاء، ولكن عند تثبيت اللعبة فللأسف ستجد العديد من الإعلانات المزعجة نوعاً ما، بالإضافة إلى وجود بعض البنود الشرائية داخل اللعبة.

 معلومات عن لعبة الكيرم

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة الكيرم يوم 26 من شهر مارس عام 2019 عن طريق مجموعة العاب Miniclip, احد الالعاب الشعبية القديمة منشأها دولة الهند و تندرج الى فئه الالعاب البسيطة, تشبه في تكوينها و فكرة اللعبة الى البلياردو لكن بقوانين مختلفة, تتكون اللعبة من لوح يحتوى على اربع فتحات بالزوايا و احدى عشر قطعة دائرية بيضاء اللون و اخرى سوداء و قطعة واحدة حمراء و اداة اللعب.


كل لاعب يتحكم في جهه واحده من لوح اللعب يستطيع من خلالة قذف قطعة اللعبة و تحريكها سواء الى اليسار او اليمين فقط, تعتمد على مهارة اللاعب في قذف قطعة اللعب بأحد اصابعة بطريقة النطر, حتى ترتطم بالقطع الموجودة بمنتصف اللوح و محاولة اخراج اكبر عدد ممكن منهم داخل الفتحات الموجودة بالزوايا, كل قطعة لها عدد نقاط معين كمثال اللون الاسود يضيف لك خمس نقاط و الابيض عشرة و القطعة الحمراء الوحيدة تضيف 50 نقطة مما يجعلها الهدف الاساسي للاعبين.

تحميل لعبة كيرم Carrom اللعبة العربية أونلاين للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

لعبة كيرم Carrom هي أحد الألعاب القديمة التي تداولها عدد كبير من المستخدمين حول العالم، والتي ظهرت من حوالي أكثر من مئتي عام تقريباً، وبدأت نشأتها الأولى في دولة البرتغال على الأغلب، وخلال وقت قصير وصلت إلى الهند ومن ثم أخذت تنتقل من بلد إلى أخرى حتى حققت انتشار واسع للغاية على مستوى جميع دول العالم.

 

لذا قامت شركة Chick Mania بطرح نسخة إلكترونية من هذه اللعبة على المتاجر الرسمية منذ منتصف العام السابق، وهي تشبه كثيراً فكرة لعبة البلياردو من حيث آلية اللعب وطريقة الربح والخسارة مع تغير بعض القطع المستخدمة وشكل الطاولة، ولسهولة اللعب يمكنك الدخول بحساب إحدى منصات التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع الأصدقاء واللعب معهم أون لاين لزيادة الحماس والتنافس.

 

وتدعم كيرم لعبة اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً لسهولة التعامل معها، فضلاً عن إتاحتها بحجم مثالي ودعمها للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني ويوجد بها بعض البنود الشرائية.


تقوم لعبة كيرم Carrom على أساس طاولة خشبية بها العديد من الأحجار الملونة بعضاً منها أبيض والأخر أسود وقطعة حجر واحدة حمراء والتي تُسمى الملكة، وكل حجر من تلك الأحجار يعني شيئاً، وهم كالتالي:

 

  • الأحجار الحمراء: وهي الأحجار التي تقوم بتسجيل أعلى نقاط داخل الطاولة، ولكن لا يتم احتساب نقاطها إلا عقب دخول حجر أخر بعدها يحمل لون أسود أو أبيض.
  • الأحجار البيضاء: يقوم اللاعب باختيار هذا اللون من الأحجار.
  • الأحجار السوداء: وهي الأحجار التي يقوم باختيارها اللاعب الأخر.

 

تظهر الكيرم مستطيلة الأبعاد على اللاعب تحديد وضع الحجر الخاص به، ومن ثم التمرير بالأصبع إلى الخلف وتصويب الحجر صوب الأحجار الملونة سابقة الذكر، محاولاً إدخال الأحجار إلى الحفر الموجودة داخل الطاولة، لذا فهي تشبه كثيراً لعبة البلياردو الشهيرة.

 

بالإضافة إلى وجوب إدخال الحجر الأحمر على الطاولة كي تربح ولكن لا يتم احتساب النقاط الخاصة بها إلا عقب إدخال أي حجر ملون أخر أبيض أو أسود، وإلا سيظهر الحجر مرة أخرى على الطاولة لمنح الخصوم فرصة محاولة إدخالها وإدخال حجر ملون أخر داخل حفرة الطاولة.

مميزات لعبة الكيرم Carrom اخر تحديث التي أشاد بها الجميع

  • تحتوي لعبة كاروم أو كيرم على العديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أشهر ألعاب الطاولة على ساحة المتاجر الرسمية حالياً، ومن أبرز تلك المزايا:
  • تُتيح خواص الدردشة والتواصل مع الأصدقاء أثناء اللعب خاصةً في نمط الألعاب الجماعية مما يزيد من حماس اللعبة.
  • لا يشترط اللعب داخل لعبة كيرم Carrom أن يكون الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت في وضعية اللعب الفردي ضد خاصية الذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية تسجيل الدخول بمنصة الفيسبوك أو منصة جوجل بلس أو إنشاء حساب أخر.
  •  تندرج الى مجموعة الالعاب الكلاسيكية الشعبية البسيطه و الشبيهه الى لعبة بلياردو الرائعة.
  • تم الاهتمام بتصميم جرافيك اللعبة الجيد مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب الانظار.
  • تضم بعض المؤثرات الصوتية و المرئية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تتيح لك الدخول في منافسة مباشرة مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم, بنظام عمل ON Line اون لاين يحتاج لربط الجهاز بخدمة الانترنت.

 تحميل لعبة الكيرم

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة كيرم مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي الالعاب الشعبية الكلاسيكية القديمة و تريد خوض تجربة جديدة مع لعبة مسلية و ممتعه لتحدي اشخاص حقيقية, انصحك البدء في تجربة لعبة Carrom Pool الأن.

تحميل لعبة carrom pool مهكرة للايفون,تحميل لعبة carrom pool مهكرة,تهكير carrom pool للاندرويد,تهكير لعبة carrom disc pool,لعبة carrom disc pool مهكرة,تهكير carrom pool,تهكير carrom pool للايفون,تهكير أي لعبة للاندرويد,تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد,تهكير لعبة carrom disc pool للايفون,تحميل لعبه الكيرم مهكره,تهكير لعبة carrom pool,شرح لعبة carrom disc pool




تم اختيارها لك