تحميل لعبة زومبي ضد النباتات برابط مباشر مجانا 2 Plants Vs Zombies

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي,تحميل لعبة plants vs zombies كاملة برابط واحد,تحميل لعبة البناتات ضد الزومبي برابط مباشر,تحميل لعبة النباتات ضد زومبى 2 برابط مجانى و سريع,تحميل لعبة plants vs zombies 2 برابط واحد مباشر,تحميل لعبة plants vs zombies برابط واحد مباشر,تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 4,لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs. zombies #3,تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 4 للكمبيوتر,تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي من ميديا فاير,تحميل لعبة plants vs zombies برابط واحد

 

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات برابط مباشر مجانا 2 Plants Vs Zombies

 

تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies 2 Free للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا التحديث الأخير مجانا هي بمثابة الإصدار الثاني أو النسخة الثانية المطورة والحديثة من لعبة الزومبي التي تحمل نفس الاسم لعبة النباتات ضد الزومبيز والتي تم طرحها منذ عام 2013م على جميع المتاجر الرسمية للهواتف الذكية.

 


وإنتشرت ونالت شعبية كبيرة جداً حول العالم، لذلك تم طرح لعبة الزومبي 2 منها بشكل أكثر تطوراً ولكنها تحمل تفس الفكرة حيث تقوم اللعبة على أساس مجموعة من الموتى والأحياء يحاولون اقتحام المنزل الخاص بك، وكل ما عليك هو زراعة العديد من النباتات في حديقة المنزل الخارجية من أجل الدفاع عنك.

 

وإحباط جميع محاولات تلك الكائنات في الوصول إلى المنزل واقتحامه، وإن حدث ذلك فهذا يعني أنك قد خسرت المرحلة ويجب عليك إعادتها من البداية، لذلك فإن تنزيل Plants Vs Zombies 2 Free يعتبر من أكثر الأمور الممتعة لأنها من نوع الألعاب القتالية التي تتطلب وضع استراتيجية جيدة لردع كافة تلك الهجمات.

 

والجدير بالذكر أن لعبة بلانتس فرسيز زومبيز 2 تم إضافة العديد من أشكال الزومبي المختلفة بملابس متنوعة وتم زيادة سرعة تلك الكائنات ليكون الأمر أكثر صعوبة وتعقيد، وعلى الصعيد الدفاعي تم إضافة العديد من النباتات مع زيادة قوتها من أجل حرب متكافئة الأطراف.

 

وتعتمد تلك اللعبة على الطاقة الشمسية في الحصول على العديد من النباتات والتي تعتمد أساساً على زراعة نبات عباد الشمس الذي يزيد من تدفق أقراص الشمس وكلما قمت بتجميع تلك الأقراص كلما تم شحن طاقة النبات من اجل زراعته في إحدى الرقعات الزراعية داخل حديقة المنزل.

 

ويمكنك الأن تنزيل لعبة زومبي 2 بشكل مجاني ولكن يعيب تلك اللعبة مساحتها التي تعتبر كبيرة نسبياً، ولكن تأتي هذه النسخة برسوميات أكثر دقة من النسخة الأولى بجرافيك عالي الجودة، وكائنات الزومبي أيضاً جاءت بشكل مختلف من حيث الملابس وقوة المقاومة وعدد الصفوف كل شيء أصبح معقد نسبياً في هذه النسخة ولكن الصعوبة تزداد بشكل تدريجي من مرحلة إلى أخرى.

 

تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار

 

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 هي أحد الألعاب القتالية التي تنتمي إلى فئة قتال الكائنات الخرافية من قِبل نباتات خرافية أيضاً، فهي تنتمي إلى عائلة ألعاب الفانتازيا الخيالية، وقامت شركة Electronic Games بطرحها كنسخة ثانية من الإصدار الأول بعد ما لاقى نجاح وشعبية كبيرة بين أواسط مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، وقد تم طرحها عام 2013م لتعمل بكفاءة على جميع هواتف الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أيضاً عن طريق تحميل أي محاكي أندرويد.

 

ولا تتطلب الزومبي 2 إمكانيات عالية من أجل القدرة على تحميلها والحصول عليها والاستمتاع بها، كما أنها تتألف من العديد من المراحل في كل مرحلة يتم فتح نبات جديد بعدد محدد من أقراص الشمس كلما قمت بتجميعه كلما تمكنت من زراعة هذا النبات، كما تبدأ كل مرحلة بشكل سلس وفي كل مرحلة يزداد الأمر صعوبة لمزيد من المتعة والإثارة، وكل مرحلة أيضاً تنتمي إلى مرحلة زمنية مختلفة على أن يأتي الزومبي بشكل متوافق مع اسم المرحلة.

 

ومن النباتات الأساسية أيضاً في هذا الإصدار أيضاً نبات البازلاء الذي يقوم بالدفاع عن المنزل برمي الرصاص على كائنات الزومبي ونبات الكرز الذي يقوم بتفجير الرقعة التي يوجد بها الزومبي وما أسفله وما أعلاه بالإضافة إلى نبات عباد الشمس الأساسي في كل مرحلة والذي يساهم في إنتاج أقراص الشمس وكل قرص يحتوي على 25 وحدة شمسية، كما يوجد نبات جوز الهند بنفس وظيفته الأساسية وهي عرقلة حركة الزومبي ولكن بقوة أعلى وفترة بقاء أكثر، وغيرها من النباتات الأخرى، ولا ننسى الجرارات المتوقفة على باب المنزل في كل رقعة لتعمل على القضاء على الزومبي في حالة اختراقه كافة الوسائل الدفاعية المتمثلة في النباتات السابق ذكرها.

 

ممزايا التحديث الأخير من لعبة زومبي ضد النباتات Plants Vs Zombies 2

 

من أبرز ما تتميز به هذه اللعبة موضوع حديثنا اليوم أنها تحظى باهتمام بالغ من قِبل الشركة المبرمجة والتي تقوم بإسناد الأمر إلى مبرمجيها الواعدين الذي يقومون بإدخال العدد من التحصينات والإصلاحات والإضافات من حين إلى أخر على اللعبة، ومن أبرز الإضافات التي جاءت في النسخة 8.1.1 الأخيرة لعام 2020 هي:

تم إضافة تحديث الربيع الأخير الذي يبعث على ازدهار الصورة وتعدد الألوان المختلفة التي تعتمد على تقنية PvZ 2 المثيرة.

 

تم إضافة العديد من النباتات المضحكة الحديثة التي تقوم بآليات عمل مختلفة تتثمل في الخبط أو التفجير او غيرها من آليات الدفاع الأخرى.

 

تم إضافة أيضاً مجموعة من شخصيات الزومبي الجديدة في العصر الروماني التي تتمثل في شخصيتين من أشهر الشخصيات الرومانية وهما ميدوسا والشخصية اللذيذة قيصر الرومان.

 

بالإضافة إلى وضع العديد من المستويات الجديدة والمزايا والإضافات المتعددة والمكافآت والجوائز الحديثة خاصةً في وضع بيني بيرسوت.

 

كما تم إضافة المزيد من المهام اليومية التي يتوجب على المستخدم الخوض فيها وإنهائها من أجل الفوز في الملحمات القتالية.

 

بالإضافة إلى العديد من التحسينات التقنية التي تساهم في تسريع أداء اللعبة وعدم حدوث أي أعطال تقنية قد تؤثر على سرعة اللعبة وأدائها.

 

لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

 

لتحميل اللعبة للكمبيوتر برابط مباشر

تم اختيارها لك