كيفية استخدام سلاح MK14 في لعبة ببجي pubg موبايل

اختصارات الموضوع

ببجي موبايل,ببجي,نصائح ببجي موبايل,pubg,هكر ببجي موبايل,pubg mobile,تحديات ببجي موبايل,موبايل,بوبجي موبايل,بوبجي,ببجي موبايل لايت,احتراف ببجي موبايل,سلاح,لعبة ببجي موبايل,ببجي موبايل ضحك,جلد ببجي موبايل,مونتاج ببجي موبايل,اسرع سلاح فى ببجي موبايل,افضل سلاح ببجي موبايل,أفضل لاعب ببجي موبايل في العالم,ببجي العرب,ببجي العراق,ببجى موبايل,ما الجديد في تحديث ببجي موبايل,كيفية استخدام,ببجي موبايل للموبايل,ببجي ضحك,ببجي مصر,خدع ببجي موبايل زيد الكيار,بابجي,افضل لاعب ببجي موبايل عربي

 

كيفية استخدام سلاح MK14 في لعبة ببجي pubg موبايل

 

سلاح MK14 في ببجي موبايل وكل ما تريد معرفته عنه ، تعد بندقية MK14 من أقوى بنادق AR في ببجي موبايل ولها شعبية كبيرة عند اللاعبين، فيما يلي سنقدم لك بعض النصائح التي تحتاجها لإتقان استخدام سلاح MK14.

 

سلاح MK14 من فئة DMR وهي مختلفة عن باقي الأسلحة في اللعبة.يمكن الحصول على سلاح MK14 من خلال صناديق الدروب في الخرائط الخمس في ببجي موبايل. ويمكنك الحصول على هذا السلاح بسهولة.

 

يستخدم سلاح MK14 ذخيرة 7.62 mm وهي متوفرة في جميع الخرائط.نقاط الضرر في حال عدم وجود سترة تصل إلى 62 نقطة، وضرر headshot للاعب لا يرتدي خوذة تصل إلى 140 نقطة. ويمتلك سلاح MK14 ضرراً عالياً في الثانية الواحدة والذي يصل إلى 678 نقطة.

 

وإلى جانب ذلك لديها معدل مرتفع من النار يبلغ 0.9. وفي الثانية الواحدة يمكن أن تقوم MK14 بإطلاق 11 رصاصة وتصل سرعة الرصاصة إلى 853 متر في الثانية.ارتفاع معدل إطلاق النار وسرعة الرصاصة تجعل MK14 أحد أصعب البنادق للسيطرة عليها. والارتداد الرأسي قد يجعلك تطلق النار بشكل غير دقيق.

 

أهم النصائح لإتقان استخدام سلاح MK14 في ببجي

 

1.إضافة مرفق للحد من ارتداد بندقية MK14.

 

2.استخدام المخزن الموسع لتقليل مدة إعادة تلقيم الذخيرة وزيادة سعة المخزن. مع المخزن الموسع يمكن توسيع قدرة الذخيرة من 10 إلى 20 وهذا كافي للقضاء على اثنين من الأعداء.

3.التبديل إلى النقطة الحمراء للقتال الوثيق، تعد النقطة الحمراء أو x2 سكوب الخاص بالقتال قصير المدى. وسكوب x6 وx8 للقتال بعيد المدى

 

4.قم بتشغيل وضع إطلاق النار لرش الرصاص عند القتال من مسافة قريبة. وقم بالتبديل إلى إطلاق النار المتوسط في القتال البعيد المدى.

 

5.استخدم سكوب x8 للتعامل مع الأعداء على مسافة بعيدة.

 

6.استخدم سلاح M416 أو M249 عند التبديل لاستخدام سلاح ٱخر

تم اختيارها لك