تحميل لعبة جار من الجحيم برابط مباشر اخر اصدار Neighbours from Hell 1

اختصارات الموضوع

جار من الجحيم,تحميل لعبة neighbours from hell 1 برابط واحد مباشر,neighbours from hell,تحميل لعبة الجار المزعج,neighbours back from hell,تحميل لعبة neighbors from hell للاندرويد,تحميل لعبة neighbours from hell 1 من ميديا فاير,تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجديده 2020,تحميل لعبة ازاى تخنق جارك,تحميل لعبة الجار المزعج برابط مباشر,تحميل لعبة neighbours from hell 1,تحميل لعبة neighbours from hell 1 كاملة,neighbours from hell 1,تحميل لعبة neighbours back from hell بالعربي

 

تحميل لعبة جار من الجحيم برابط مباشر اخر اصدار Neighbours from Hell 1

  

 قم بتنزيل لعبة جار من الجحيم الموسم الأول Neighbours from Hell 1  للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا،اخر اصدار التي كان يطلق عليها لعبة الجار المزعج أو لعبة ازاى تخنق جارك ينقلك إلى عالم ملئ بالمتعة والإثارة، حيث تقوم اللعبة على شخصيتين الشخصية التي تُمثلك داخل اللعبة وشخصية الجار، أتعرف من فيكم المُلقب بجار من الجحيم، بالطبع أنت لأن كل ما عليك فعله للفوز  داخل اللعبة من أجل تخطي العديد من المراحل هو التسلل داخل منزل الجار لفعل أشياء تزعجه.

 


وتنزيل لعبة جار من الجحيم يجعلك تقوم بتشغيل عقلك للتفكير في كيفية ازعاج الجار، حيث أنك تتسلل إلى المنزل بدون أدنى أدوات، وكل ما عليك هو محاولة فتح الأدراج المغلقة للعثور على أي شيء قد يُجدي نفعاً في مهمتك وعليك التفكير بشكل جيد لاستغلاله في الموضع الصحيح لذا فهي من الألعاب الرائعة المجاني، وسنتناول آلية اللعب بالتفصيل في الفقرات التالية.

 

تنزيل لعبة جار من الجحيم الموسم للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

 

تحميل لعبة neighbours from hell من الألعاب التي ظهرت قديماً منذ حقبة التسعينات تقريباً، والجدير بالذكر أنها نالت استحسان العديد من المستخدمين ﻷنها أحد أشهر الألعاب التي تقوم على تدريب العقل والفكر من أجل استخدام القطع التي عُثر عليها في المنزل بشكل صحيح، لذا فقد تم طرح نسخة تعمل على هواتف الأندرويد والأيفون منذ ٣ أعوام تقريباً من قِبل الشركة المطورة HandyGames.

 

وتتألف لعبة جار من الجحيم 1 من العديد من المستويات في كل مستوى تزداد صعوبة الأمور شيئاً فشيئاً، حيث تقوم اللعبة بإخبارك بعدد المهام المطلوبة ولابد أن تنتهي من كل مرحلة وأنت حاصلاً على درجة 100% بالكامل لتجتازها وتصل إلى المستوى التالي.

 

وتدعم لعبة Neighbours from Hell 1  العديد من اللغات ولكن للأسف لا تدعم اللغة العربية على الإطلاق، ولكنه من الألعاب السهلة في التعامل التي لا تحتاج إلى فهم الشرح أو الإعدادات الخاصة بها، كما أنها لا تحتوي على مواد إعلانية مزعجة، أما حجمها فو يُعتبر كبير نسبياً حيث أنه يتعدى الـ ٢٠٠ ميجا بايت.

 

شخصيات لعبة جار من الجحيم: الموسم 1

 

تتألف لعبه الجار المزعج من شخصان رئيسيان هما محور اللعبة وأساسها بالإضافة إلى الحيوان الأليف الذي يقوم الجار على تربيته وهم كالتالي:

 

الجار الشاب: وهو الشخصية التي تُمثلك داخل اللعبة، وهو عبارة عن شاب صغير مراهق يقوم بأعمال شغب وتصرفات صبيانية داخل منزل الجار من أجل مضايقته وازعاجه.

 

الجار الكبير: وهو شخص عبوث الوجه يرتدي فانلة بحمالات يتدلى منها دهون بطنه، ويقطن في الشقة المجاورة لهذا الشاب، داخل منزل كبير بدورين وفي مستويات أخرى بثلاثة لزيادة صعوبة إتمام المهمة، ويأتي داخل لعبة جار من الجحيم في الشريط السفلي وفوق رأسه فقاعة لتعرف ما يدور بخلده أو المكان الذي سيذهب إليه في المنزل حتى يتسنى لك الهرب.

 

الحيوان الأليف: هذا الحيوان أيضاً له دور وهو عبارة عن كلب حراسة ينبح كلما رآك في نفس الغرفة، ليأتي صاحب المنزل مسرعاً في حين تلوذ أنت بالهرب، والهدف من وجوده هو إتمام المهمة بشكل سريع للغاية قبل أن يمسك بك صاحب المنزل.

 

مميزات لعبة جار من الجحيم الموسم 1 Neighbours from Hell

 

تتميز تلك اللعبة بالعديد من المزايا الرائعة والتي أدت إلى انتشارها بسرعة كبيرة بين المستخدمين حول العالم، ومن أبرز تلك المزايا:

 

تشتمل على عدد كبير من المستويات المختلفة وفي كل مستوى مهمة جديدة عليك إتمامها لازعاج جارك بشكل أكثر حتى يتسنى لك الحصول على النقاط المطلوبة واجتياز المرحلة بنجاح.

 

تدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يتسنى لكل مستخدم التعامل مع اللعبة باللغة التي يفهمها.

 

تنمي القدرات العقلية لدى اللاعب حيث أنه يقوم بالتفكير جيداً في كيفية استغلال كل قطعة يعثر عليها داخل المنزل في مُضايقة الجار.

 

رسوميات وجرافيك عالي الجودة لتظهر ملامح شخصيات اللعبة بشكل أقرب إلى الطبيعة والواقعية.

 

لتحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

لتحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك