تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية 2021 Pubg Mobile KR برابط مباشر أخر تحديث

اختصارات الموضوع

تحميل ببجي النسخة الكورية,تحميل ببجي الكورية,تحميل ببجي الكوريه,ببجي الكورية,طريقة تحميل ببجي الكوريه اخر تحديث | pubg mobile kr,تحميل ببجي الكوريه اخر تحديث,ببجي موبايل النسخة الكورية,تحميل لعبة ببجي الكورية من جوجل بلاي,تحميل ببجي النسخة الكورية للاندرويد من متجر بلاي,تنزيل ببجي الكوريه,تحميل ببجي موبايل الكورية,تنزيل ببجي الكورية,تفتيح بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية,طريقة تنزيل ببجي النسخة الكورية أسهل طريقة 2020

 

تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية 2021 Pubg Mobile KR  برابط مباشر أخر تحديث


تنزيل لعبة بابجي الكورية برابط مباشر للاندرويد والايفون من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور.تحميل ببجي النسخة الكورية Pubg Mobile KR V1.1.0 APK+OBB للأندرويد والأيفون أخر إصدار متاح الآن للتنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، فعقب النجاح التي حققته نسخة بابجي العالمية الأصلية التي تم طرحها منذ عامان تقريباً، فقررت الشركة المبرمجة أن تقوم بطرح نسخة ببجي كورية مُحسنة وبها بعض التطورات والإضافات المختلفة التي سنتعرف عليها خلال الأسطر القادمة.


حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة عن طريق البريد الإلكتروني لإحدى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو يمكن الدخول في البداية لإستكشاف اللعبة كزائر، وقد قامت الشركة المبرمجة لها بالإعلان عن طرح النسخة الجديدة من لعبة PUBG MOBILE KOREAN وأطلقت على هذه النسخة اسم احتضان روح المحارب وذلك من أجل قيام اللاعبين بالسير على خطى المحاربين، لذلك ننصحكم بتنزيل ببجي كورية أخر تحديث بمزايا مُضافة وأدوات جديدة فضلاً عن العديد من الأسلحة الحديثة لمزيد من المتعة والإثارة والتشويق أما فكرة اللعبة الأساسية فتظل كما هي في النسخة الكورية، مع وجود بعض التعديلات.


تنزيل لعبة ببجي النسخة الكورية  Pubg Mobile KR  للاندرويد والايفون برابط مباشر


لذلك إنتشرت بوبجي نسخه كوريه وأحبها عدد كبير من اللاعبين أغلبهم من هم أقل من 18 عام، حيث يقوم اللاعب فيها بعرض جميع الفنون القتالية ومهارات الذكاء من حيث وضع العديد من الاستراتيجيات المختلفة من أجل البقاء حياً وسط مجموعة من المهاجمين عددهم 99 لاعب أخر، مع وجود نفس خواص الميكروفون والتراسل كتابةً بين اللاعبين لمزيد من التحدي وتتمتع أيضاً هذه النسخة بجرافيك عالي الجودة.


حيث اعتمدت الشركة على تقنية الثري دي، لذلك يشعر كل لاعب خاصةً الدول التي عانت مرارة الحروب والدمار أن تثبيت اللعبة ينقلهم إلى ساحة الحرب التي تقترب من الواقع إلى حد كبير، والجدير بالذكر أن مُحبي تلك اللعبة وعشاقها سيتمكون من تحميلها على أجهزة الكمبيوتر لمزيد من المتعة والإثارة عن طريق تحميل أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة ومن ثم يتم تحميلها، ولكن هناك مشكلة عانى منها عدد كبير من المستخدمين العرب وهي عدم توفر بوبجي النسخة الكورية وفقاً للموقع الجغرافي في هذه الحالة يمكن تحميلها من أي مكان أخر غير متجر جوجل بلاي، وسنوضح ذلك بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة.


متطلبات تحميل لعبة بوبجي الكورية لهواتف الاندرويد


الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل عن 2 جيجا بايت والأفضل أن تكون 4 جيجا بايت لأداء أسرع.

 

المعالج المركزي: يجب أن يكون رباعي النواة.

 

سرعة المعالج المركزي: كحد أدني يجب أن يتحلى بسرعة 2 جيجا هرتز ولكن من الأفضل أن تكون 2 جيجا هرتز.

 

نظام التشغيل: كحد أدني من الممكن أن يتم التحميل على إصدار أندرويد 3 Kitkat، ولكن الموصي به والأفضل أن يكون إصدار أندرويد 5 Lollipop.


متطلبات تحميل لعبة PUBGE KOREAN على هواتف الأيفون


الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل عن 4 جيجا بايت والأفضل أن تكون 8 جيجا بايت لتجربة لعب أكثر متعة دون توقف.

 

المعالج المركزي: الحد الأدني من المعالج أن يكون رباعي النواة.


سرعة المعالج المركزي: يُفضل أن يكون أسرع من 2.5 جيجا هرتز.


نظام التشغيل: يمكن تحميل اللعبة على أنظمة التشغيل ios 9.0 وتعمل بكفاءة على هواتف أيفون 6 و5 و7 و8 بالإضافة إلى هواتف البلس والإكس وغيرها من الهواتف الأخرى.


العمر المناسب: تُفضل المنصة أن يكون اللاعب لا يقل عن 12 عام.


متطلبات تشغيل لعبة بوبجي الكورية الأصلية على الكمبيوتر

 

الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تقل راماته عن 2 جيجا بايت.


المعالج المركزي: ثلاثي النواة Intel I core 3 2100 أو AMD


نظام التشغيل: يمكن تحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فيستا أو ويندوز 7 و 8 و10.


المساحة الداخلية: من الأفضل أن تكون المساحة الفارغة المتاحة على الجهاز لا تقل عن 2 جيجا بايت.


كارت الشاشة: MD Radeon HD 7870 or NVIDIA GeForce GTX 760.


مميزات وخصائص ببجي النسخة الكورية Pubg Mobile KR


تتميز بوبجي لكوريه بالعديد من المزايا التي جعلت الشركة تربح من أول إصدار لها بالملايين حيث زادت شعبيتها واصبحت أحد أشهر النسخ المطروحة على الساحة  حالياً، ويرجع ذلك إلى احتواءها على العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:-


من أفضل المزايا التي تتحلى بها اللعبة هي عدم تلقي أي شكاوي أو تعليقات سلبية حتى الآن وربما يرجع ذلك إلى اعتماد مبرمجي النسخة على سيرفرات قوية ضخمة مما لا يسمح بوجود أي عيوب تقنية لهذه اللعبة.


لأن مطوري النسخة مدركين لفرحة المستخدمين بتلقي العديد من الهدايا والمكافآت المتعددة داخل اللعبة فقد وضعت من بين أساسيات بدء اللعبة ضخ كميات متنوعة من الهدايا والجوائز المجانية فضلاً عن العديد من المكافآت التي سيحظى بها المستخدم أثناء ممارسة اللعبة.


يمكن تشغيل النسختين على الجهاز سواء العالمية الأصلية أو النسخة الكورية بمنتهى السهولة.


تتميز النسخة أيضاً بأدائها السريع وعدم حدوث أدنى مشكلة أثناء التحميل أو أثناء اللعب، كما أنها لا تستهلك الكثير من وحدات الإنترنت أي يمكن استخدام باقة إنترنت الهاتف دون خوف.


تحتوي على وضع الزومبي الجديد، حيث كان أمر المعركة يقتصر فقط على منازلة اللاعب لـ 99 لاعب أخر جميعهم يحملون نفس القوى البدنية ونفس حجم الحقيبة والأدوات، ولكن مع وضع الزومبي فيقوم اللاعب بمقاتلة كائنات غريبة غير بشرية الأمر الذي يضفي مزيداً من الإثارة والمتعة داخل pubg mobile الكوريه.


تحتوي على العديد من الخرائط الاستراتيجية التي تظهر بشكل مفصل ودقيق ما تشتمل عليه العديد من الأماكن المختلفة داخل الجزيرة.


تشتمل على مجموعة من المركبات التي تظهر بأشكال مختلفة ومتعددة مثل الشاحنات الكبيرة والسيارات الأربعة راكب بالإضافة إلى الدراجات النارية وبعض القوارب والسفن، حتى الملابس تظهر بشكل جذاب وبألوان زاهية وأكثر من رائعة وشخصيات اللعبة بشكل مختلف ورائع.


رسوميات وجرافيك عالي الجودة لتظهر ملحمة المعركة القتالية وكأنها واقعية، حتى المركبات والأسلحة والشخصيات تتجلى بشكل يحاكي الطبيعة.

 

تحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

تحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك