تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو DU Recorder 2021 برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

برنامج تسجيل الشاشة,تسجيل الشاشة مجانا,تحميل برنامج mobizen للاندرويد برابط مباشر,تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر,تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للهاتف,تحميل برامج مسجل شاشة مهكر,برنامج تسجيل الشاشه,برنامج تصوير الشاشه,تحميل برنامج du recorder للاندرويد,برنامج تسجيل الشاشه للهاتف,du recorder,افضل برنامج في تسجيل الشاشة,تحميل مسجل الشاشة للاندرويد من ميديا فاير,تحميل مسجل الشاشه,برنامج تسجيل الشاشة للمحمول,تسجيل الشاشة فيديو,مجانا تسجيل الشاشة,اخف برنامج تسجيل الشاشة

 

تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو DU Recorder  2021 برابط مباشر مجانا

 

قم بتحميل تطبيق مسجل الشاشة للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور.تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو DU Recorder هو البرنامج الأمثل لتصوير الشاشة فيديو والأفضل الذي يمكنك تنزيله كي تسجل كل ما يدور ويحدث على شاشة هاتفك الذكي، فهو يقوم بتسجيل الفيديوهات من على شاشة هاتفك ولانه يحتوي على العديد من الأدوات المميزة بداخله يمكنك من خلاله تحرير فيديو بشكل احترافي ومميز.

 

يمكنك فور تنزيل مسجل الشاشه فيديو أن تقوم بتصوير الفيديوهات وحفظها ثم مشاركاتها مع اصدقائك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أنه يمتاز دون غيره من التطبيقات بعدم وجود علامة مائية للتطبيق تضاف على الفيديوهات وهو ما يحتاج إليه المحترفين بشكل خاص، التطبيق مجاني وسهل التحميل، يمكنك تحميل مسجل الشاشة من على متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة بكل سهولة والانضمام إلى 10 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم.

 

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة فيديو للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار

 

قم بتحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو للايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار برنامج مسجل الشاشة ، هو عبارة عن أداة قوية لتسجيل الفيديوهات من على شاشة الهواتف الذكية بشكل مباشر وبكل سهولة، ويحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكن للمستخدم من خلالها إنتاج فيديوهات عالية الجودة والاحترافية يمكن للمستخدم حفظها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومع الأصدقاء بسهولة.

 

لا يتوقف عمل تطبيق تصوير الشاشه فيديو على تصوير الفيديوهات فقط بل يمكنك من خلاله أخذ لقطات لشاشة هاتفك أيضًأ بنقرة واحدة، فهو يحتوي على نافذة عائمة يمكنها التواجد فوق أي تطبيق تفتحه من على هاتفك والتقاط ما تريد من لقطات وصور لأي صفحة تظهر على شاشة هاتفك.

 

يمكنك من خلاله تصوير فيديو للعبتك المفضلة ومراحل تقدمك فيها، أو تسجيل البرامج التعليمية الهامة بكل وضوح وجودة عالية وخاصة للعاملين في مجال الشرح التعليمي على اليوتيوب، كما يمكنك تسجيل الفيديوهات من على اليوتيوب وغيرها من العروض الحية والموسيقية.

 

مميزات وخصائص تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder

 

يحتوي برنامج تصوير الشاشة على الكثير من المميزات دون غيره من التطبيقات المشابهة ومن هذه المميزات ما يلي:

 

تسجيل الفيديوهات،يمكنك من خلال مسجل فيديو للشاشه التقاط الشاشة لأخذ لقطة للشاشة الواضحة، وتسجيل فيديوهات الألعاب الإلكترونية من على شاشة هاتفك.

 

في إعدادات التطبيق يمكنك أيضا ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية التي تصل الى 60 FPS)، يمكنك إخراج الفيديو بجودة تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps)أيضا.

 

لا يوجد وقت محدد،يمكن من خلال برنامج مسجل الشاشة ان تقوم بتسجيل الفيديوهات دون وقت محدد وبأي مدة، كما لا يحتاج تصوير الفيديوهات من خلال البرنامج إلى أي صلاحيات والتصوير يتم بكل سهولة.

 

النافذة العائمة،يمتاز تطبيق تصوير الشاشه فيديو DU Recorder بوجود النافذة العائمة، وهي عبارة عن نافذة البرنامج التي تظهر بشكل عائم على تطبيق صفحة على هاتفك، وبالنقر عليها تفتح لك خيارات البرنامج من تصوير فيديو أو أخذ لقطة للشاشة، دون عناء الخروج من الصفحة والبحث عن التطبيق وفتحة، بنقرة واحدة يمكنك تسجيل والتقاط اللحظات الهامة بسهولة وسرعة فائقة وجودة عالية في نفس الوقت.

 

جهاز التوقيت،من مميزات البرنامج أنه يحتوي على جهاز توقيت يكون على استعداد تام طوال الوقت للتسجيل، دون عناء فتح التطبيق أو قفلة، كما يمكنك وقف التسجيل لبعض الوقت، ويمكنك الرجوع وإعادة التسجيل مرة أخرى في أي وقت حسب استعدادك.

 

الحفظ والمشاركة،يمتاز البرنامج بتوفير حفظ فيديوهات المسجلة على موقع الحفظ الانتقائي" الحفظ الداخلي /SD بطاقة"، ليس الحفظ فقط هو أهم ميزة بل أنه يمكنك مشاركة فيديوهاتك المسجلة على العديد من المواقع الاجتماعية الهامة مثل: يوتيوب، إينستاجرام، تويتر، IGTV، فيسبوك...وغيرها من المواقع الهامة، كما يمكنك أرسال فيديوهات من خلال الرسائل إلى أصدقائك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي  أو رسائل الهاتف، بالإضافة لمشاركة تلك الفيديوهات بشكل مباشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعية.

 

أدوات تحرير فيديو إحترافية،يتضمن برنامج مسجل الشاشة العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها عند تحرير الفيديو بعد تسجيله، حيث يمكنك " تغيير السرعة – إضافة الموسيقى المفضلة لديك للفيديو – إضافة خلفيات رائعة لفديوهاتك – القص وإمكانية إعادة ربط الأجزاء معا – يمكنك ضبط مستوى الصوت في الفيديو – وغيرها من الأدوات الهامة لتحرير الفيديوهات.

 

 كاميرا أمامية،يمكنك من خلال الكاميرا الأمامية ومن خلال تطبيق مسجل الشاشة أن تقوم بالتقاط وجهك في النافذة الصغيرة وتسجيل الفيديوهات بكل سهولة.

 

العلامة المائية،من أهم مميزات برنامج مسجل الشاشة DU Recorder والتي تميزه دون غيره عن باقي البرامج والتطبيقات المشابهة، هو عدم وجود علامة مائية يضيفها البرنامج على الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها، حيث أن أغلب البرامج من هذه النوعية تضيف علامة مائية بأسم البرنامج تظهر على الفيديو عند عرضه وهو ما يستاء منه العديد من المستخدمين وخاصة المحترفين ويلجأون إلى شراء النسخ المدفوعة من التطبيقات، لكن مع هذا البرنامج المجاني يمكنك التخلص من هذا العيب، فهو بحق أفضل برنامج لتسجيل الشاشة يمكنك تحميله.

 

دعم اللغة العربية،من أهم مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو DU Recorder دون غيره من التطبيقات دعمه للغة العربية، فهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم.

 

تعديل الصور والفيديوهات،يتيح لك التطبيق ميزة هامة وهي امكانية التعديل على صورك وفيديوهاتك التي توجد على هاتفك من قبل، كما تستطيع بسهولة تحويل ملفات الفيديو الموجودة لديك على الهاتف إلى ملفات GIF بكل سهولة، بالإضافة لإمكانية ضم  الفيديوهات في فيديو واحد فقط، ويمكنك فعل نفس الشيء مع الصور هي الأخرى.

 

تحميل البرنامج للاندرويد من متجر بلاي

 

تحميل البرنامج للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك