تنزيل برنامج فيس اب FaceApp للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج faceapp مهكر,تحميل برنامج faceapp,تحميل برنامج faceapp pro اخر اصدار,تنزيل faceapp مهكر,تنزيل برنامج فيس اب تحميل من ميديا فاير,تحميل برنامج faceapp pro مجانا,تحميل برنامج فيس اب,تحميل تطبيق faceapp مهكر,رابط برنامج faceapp,تحميل برنامج فيس اب مهكر,تحميل برنامج فيس اب مدفوع,برنامج faceapp,faceapp مهكر اخر اصدار,فيس اب مهكر,تحميل faceapp pro مهكر,تنزيل برنامج faceapp,faceapp,تحميل برنامج faceapp للكمبيوتر,تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون 3d

تحميل تطبيق FaceApp 

تحميل تطبيق فيس اب FaceApp للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور.في ظل أزمة كورونا التي نعيشها في تلك الفترة يبحث الكثيرون عن التطبيقات المثيرة التي تظهر بأفكار جديدة خارج الصندوق وغير معهودة قبل ذلك. فنحن هنا لا نتحدث عن برنامج لتعديل الصور بشكل عادي أو بالشكل المعروف لدى مستخدمي الاندرويد والايفون، ولكننا نتحد عن تطبيق يمكنه أن يريك شكلك عندما تكون كبيرا عجوزا وتتغير ملامح وجهك بشكل كامل. وهو تطبيق فيس آب. ولهذه الأسباب، فقد أصبح هذا البرنامج من أشهر برامج تعديل الصورة،لهذا ننصحك تنزيل برنامج فيس اب FaceApp للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث.

وكما ذكرنا في الفقرة السابقة، فهناك الكثير والكثير من التطبيقات التي تقوم بعمل التعديلات على الصور واضافة التأثيرات عليها سواء التأثيرات الطريفة أو الجمالية. وهذه هي النقطة الجوهرية التي ينفرد بها تطبيق faceapp. فهو يقدم لنا فلترا جيدا، وهو تحويل صور الرجال والسيدات إلى صور شيوخ وكهول. وكأنك سافرت عبر الزمن لتشاهد شكلك عندما تكبر في السن وتعبر حاجز الستين او السبعين من الأعوام. فهيا نتعرف أكثر على فيس اب.

معلومات عن برنامج Face app

الجدير بالذككر انه ظهرت اول نسخة تحميل برنامج Face app يوم 20 من شهر اغسطس عام 2008 من خلال بعض المبرمجين الروس للتغيير من صورة الوجه لكنه لم يكون مثل ما هو الان فقد تم تطوير التطبيق عدة مرات حتى يصبح الى ما هو عليه الان, يعمل فيس اب على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يعمل التطبيق ايضا على الجوالات بنظام تشغيل اي او اس IOS تستطيع تنزيلة من خلال متجر ابل استور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتميز التطبيق بحجمة الصغير الذي يمكن المستخدمن من تثبيتة على هواتفهم بسهولة حيث انه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.

تحميل تطبيق فيس اب FaceApp للجوال اخر اصدار

تنزيل برنامج فيس اب FaceApp للجوال بروابط مباشرة اخر تحديث مجانازفي بداية الحديث عن فيس آب، فلابد ألا تعتبره مثل برنامج بيوتي بلس أو برنامج فوتو لاب المشهورين على الساحة حاليا. فهو برنامج يقوم بتحويل الصور من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي وبإستخدام الوجه المقصود تعديله لصنع أوجه جديدة تكون مخيفة في بعض الأحيان أو مضحكة أو رائعة ومثيرة للإعجاب في أحيان كثيرة.

ويمكن لهذا البرنامج أن يستخدم الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بهاتفك الذكي أو يمكنك أخذ صورة شخصية لك أو لمن تحب بإستخدام الكاميرات التي يمكنك تشغيلها من خلاله، وكل هذا بعد ان تقوم بالموافقة على التصريحات التي يطلبها منك فيس آب في بداية التعامل معه. وإن كان لديك عدد ضخم من الصورة على معرضك، فإن هذا البرنامج له القدرة على تصفية هذه الصور وأخذ الصورة التي تتناسب فقط معه (الصور الشخصية الواضحة فقط).

تنزيل برنامج فيس اب FaceApp  برابط مباشر اخر تحديث

طريقة تحويل صورتك لعجوز 

  • قم بفتح التطبيق من خلال ايقونه التي تظهر على شاشة الهاتف بجوار التطبيقات الأخرى المثبته على جهازك، والتي ستظهر حتما بعد انتهاء عملية التحميل والتثبيت.
  • كما ذكرنا في الخطوات السابقة أنه سيتم تشغيل الكاميرا بشكل تلقائي من خلال فتح البرنامج. ولكنك إذا نظرت إلى أسفل ستجد الصورة الموجودة على معرض الهاتف معروضة أمامك، وتحديدا الصور التي تتناسب مع هذا التطبيق. ويمكنك التنقل بإصبعك بمسح الشاشة للتنقل بين هذه الصور لتنتقي الصورة التي تريد تحويلها أو إضافة فلتر معين عليها.
  • بعد الاستقرار على الصورة، يمكنك النقر عليها أو النقر على ايقونة “Choose Photo”. وعلى الفور سوف يبدأ برنامج فيس اب في عملية قراءة الصورة والتعرف عليها والتي قد تستمر للحظات.
  • بعد التعرف على الصورة من قبل فيس آب، إتجه إلى فلاتر البرنامج من خلال ايقونة “Choose Filter”. وهنا يبدأ البرنامج ف قبول الفلتر وتطبيقه على الصورة المنتقاه من قبل.
  • وبعد تطبيق الفلتر. فسوف تقوم بحفظ الصورة من خلال ايقونة الحفظ الموجودة في أسفل شاشة التطبيق في أقصى جهة المين. أو يمكنك نشر الصورة عبر منصات التوصل الاجتماعي من خلال برنامج faceapp مباشرة.

تنزيل برنامج فيس اب faceapp للموبايل

قم بتحميل تطبيق للموبايل برابط مباشر مجانا 2022.تستطيع استخدام تطبيق فيس اب بدون تحميله اذا كان جهازك لا يدعمة البرنامج او تريد استخدامة على جهاز الكمبيوتر يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج من اسفل الموضوع وأستخدامة وتكبير عمرك, يقوم البرنامج بالتحكم بصورتك من خلال تغيير لون الجلد مع التحكم بلون العيون لجعلها بلون ازرق او اخضر او اي لون تريده مع التحكم بلون الشعر وشكل قصة الشعر مع الكثير من ادوات التحكم الاخرى, لا يحتاج البرنامج الاشتراك او دفع اي مقابل مادي ما عليك سوى تحميل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على هاتفك وتستطيع بعد تغيير الصورة تستطيع مشاركتها مع اصدقائك بأحد حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل البرنامج او حفظها على ذاكرة جوالك, تستطيع استخدام التطبيق لتحويل صورتك من شاب الى فتاة او العكس لرؤيه شكلك اذا كنت بجنس اخر على ما انت عليه الان وتستطيع التحكم بالصورة لتصغير او تكبير عمرك.

تحميل برنامج faceapp مهكر,تحميل برنامج faceapp,تحميل برنامج faceapp pro اخر اصدار,تنزيل faceapp مهكر,تنزيل برنامج فيس اب تحميل من ميديا فاير,تحميل برنامج faceapp pro مجانا,تحميل برنامج فيس اب,تحميل تطبيق faceapp مهكر,رابط برنامج faceapp,تحميل برنامج فيس اب مهكر,تحميل برنامج فيس اب مدفوع,برنامج faceapp,faceapp مهكر اخر اصدار,فيس اب مهكر,تحميل faceapp pro مهكر,تنزيل برنامج faceapp,faceapp,تحميل برنامج faceapp للكمبيوتر,تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون 3d

تحميل برنامج Faceapp للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني.
  • الاصدار الحالي : 3.13.4.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.6 نجمة

تحميل برنامج Faceapp للايفون

  • حجم البرنامج : 392.9 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 18 سبتمبر 2020.
  • نظام التشغيل : IOS 11.2 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.7 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل برنامج Face app للهاتف

  • يعمل تطبيق فيس اب على الجوالات بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تحميل فيس اب للعمل على الهواتف بنظام تشغيل IOS من خلال متجر ابل ستور للعمل على جوالات الايفون.
  • يتميز التطبيق بحجمة الصغير الذي يمكن المستخدمين بتثبيتة على هواتفهم المحمولة بسهوله حيث انه لا يحتاج مساحة كبيرة لتثبية على ذاكرة الجوال.
  • أفضل برنامج للتعديل على صورة وجهك من تغيير لون العيون والشعر وتفتيح البشرة وتغيير قصة الشعر والكثير من التغييرات الاخرى المميزة.
  • تنزيل برنامج فيس اب FaceApp للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث
  • تستطيع اضافة صورتك ومشاهدة شكلك عندما تتقدم بالعمر او وضع صورة من تحب ومشاهدة صورتة بمرحلة الشباب او تغيير نوع الجنس ما بين فتاة او شاب.
تنزيل برنامج فيس اب FaceApp للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث
  • يحتوى على طاقم مطورين محترف جدا يعمل على التحديث المستمر للتطبيق لاضافة الخصائص الجديدة و حل المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • تستطيع ادراج صورك القديمة المحفوظة على ذاكرة هاتفك او جهاز الكمبيوتر التي تم التقاطها من قبل او فتح الكاميرا من خلال البرنامج والتقاط صورة مباشرة والتعديل عليها.
  • يوفر لك التطبيق التعامل السهل جدا لذا لن تحتاج الى شرح لاستخدامة.
  • اذا كانت لديك صورة لاحد الاشخاص الذين تحبهم على هاتفك او جهاز الكمبيوتر لكنه مكتئب بالصورة تستطع اضافة الابتسامة على وجهه من داخل التطبيق.
  • اتجه الكثير من مشاهير الفن والكرة حول العالم بعمل تحدي تحويل شكلهم من شاب الى رجل كبير بالسن او من شاب الى فتاة او العكس وهو ما ادى الى الانتشار الكبير للتطبيق بين الاشخاص بجميع الدول حول العالم.

تحميل برنامج Faceapp

وصلنا هنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج فيس اب مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة تستطيع تنزيلة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

 



تحميل تطبيق Faceapp للاندرويد
تحميل تطبيق Faceapp للايفون

تم اختيارها لك