تنزيل برنامج لمبة الإشعارات NotifyBuddy برابط مباشر 2021

اختصارات الموضوع

تفعيل لمبة الاشعارات,لمبة الاشعارات,تطبيق لمبة الاشعارات,لمبة اشعارات j,لمبة اشعارات a70,لمبة اشعارات a50,لمبة اشعارات a20,لمبة اشعارات a30,لمبة اشعارات s10,لمبة اشعارات y9 2019,لمبة اشعارات اوبو f9,ضوء الاشعارات,تشغيل لمبة الاشعارات,تشغيل لمبة الاشعارات سامسونج,تشغيل لمبة الاشعارات هواوي,تفعيل لمبة الاشعارات في الهاتف,اشعارات,لمبة الاشعارات a50,لمبة الاشعارات في a30,لمبة اشعارات,لمبة الاشعارات حول الكاميرا,لمبة الاشعارات حول النوتش,برنامج اشعارات اندرويد,اضائة اشعارات,لمبة اشعارات شاومي نوت 7

 

تنزيل برنامج لمبة الإشعارات NotifyBuddy برابط مباشر 2021


تحميل تطبيق لمبة الاشعارات للاندرويد برابط مباشر اخر تحديث من متجر بلاي مجانا.على الرغم من التطور الكبير التي وصلت إليه الهواتف الذكية هذه الأيام التي تعمل على نظام الاندرويد، إلا ان صانعوها اغفلوا خاصية إضاءة الإشعارات التي كانت موجود سابقا في الهواتف القديمة. ويرجع السبب في هذا غالبا إلى عدم اقبال المستخدمين على هذه الخاصية.


فقد اظهروا اعجابا كبيرا بمميزات أخرى في هذه الهواتف الذكية، وهي المميزات الموجودة حاليا في انظمة الاندرويد الحديثة. ولكن رجع المتستخدمين إلى الاهتمام بخاصية إضاءة الإشعارات مرة أخرى، وهذا ما دفعنا إلى تقديمة برنامج NotifyBuddy.


تحميل تطبيق لمبة الاشعارات NotifyBuddy للاندرويد برابط مباشر


تنزيل برنامج لمبة الاشعارات NotifyBuddy للاندرويد من متجر بلاي برابط مباشر اخر اصدار.ويعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج لمبة إشعارات للاندرويد. على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض، ولكننا فضلنا التحدث عن برنامج NotifyBuddy كأفضل هذه البرامج. فهو يضيء لمبة الإشعارات حينما تتسلم لمبة اشعارات على هاتفك.


وذلك لكي تكون على دراية مستمرة بوصول الإشعارات، ولاسيما الإشعارات التي تأتي من خلال الرسائل القادمة من منصات التواصل الإجتماعي حتى تقوم بالرد على أصحاب هذه الرسائل دون ان تتأخر عليهم.


شرح استخدام أفضل برنامج لمبة إشعارات  NotifyBuddy للاندرويد


ويمكنك التعامل مع البرنامج مباشرة بمجرد تحميله من الرابط المباشر المدون في أخر هذا المقال. وخطوات استخدامه سهلة وبسيطة وسنعرضها لك فيما يلي.


1.قبل استخدام البرنامج عليك أولا بتعطيل خاصية تحسين أداء البطارية على الهاتف الذكي إن كانت مفعلة.


2.قم بالسماح للبرنامج للوصول إلى إشعارات البرامج الأخرى، وهنا تقوم بإختيار البرامج التي تريد أن تضيء اشعاراتها فور وصولها.


3.يمكنك اختيار الوان مختلفة لإضاءة الإشعارات، ويمكنك أيضا فيما بعد ان تختار المزيد من البرامج لتضمها إلى حزمة البرامج التي سوف تضيء لمبة الإشعارات بمجرد وصول إشعاراتها على هاتفك الذكي. وتستطيع الأن ان تستقبل إشعارات مشيئة من برامج المحادثات مثل الماسنجر والواتساب.

 

تنزيل البرنامج للاندرويد من متجر بلاي

تم اختيارها لك