تنزيل لعبة فروت سبلاش fruit splash للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2023

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة تقطيع الفواكة,تحميل لعبة تقطيع الفواكه,لعبة تقطيع الفواكه,لعبة تقطيع الفواكه والخضروات بالسيف,طريقة تحميل لعبة fruit ninja (تقطيع الفواكة) بدون اى مشاكل,لعبة تقطيع الفواكه الطائرة بالسكين الحادة,تحميل لعبة fruit rivals للاندرويد,تحميل لعبة fruit ninja,لعبه الفواكه,كيفية تحميل لعبة fruit ninja,كيف تلعب لعبه الفواكه,تقطيع الفواكة,| كيفية تحميل لعبة | fruit ninja | تقطيع الفواكة | للكمبيوتربدون تثبيت |,العاب الفواكه,تقطيع الفواكة | للكمبيوتربدون تثبيت,تقطيع الفواكه,لعبة

تنزيل لعبة فروت سبلاش fruit splash للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2023

تحميل لعبة الفواكة فروت سبلاش fruit splash للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا عن طريق متجر بلاي وعن طريق ابل ستور.تحميل لعبة الفواكة الشهيرة فروت سبلاش. وعلى الرغم من انتشار العاب الفواكة على الاندرويد في متجر جوجل بلاي والايفون الآيباد على متجر آب ستور، إلا أن لعبة fruit splash استطاعت أن تكون على قمة هذه الالعاب. حيث تم تحميلها ملايين المرات من قبل المستخدمين على منصات الهواتف الذكية. حيث ترى امام عينيك أن اللعبة تجسد لك تقطيع الفاكهة وتناثرها وكأنك تمسك بسكين حاد في يدك.

لعبة fruit splash

وتعتبر لعبة الفواكة فروت سبلاش من الالعاب التي صنفت على أن تكون من العاب الالغاز. حيث تفكر جيدا في عمل خطوط بجميع الاتجاهات لكي تجمع اكبر عدد ممكن من الفواكة المتشابهة في ضربة واحدة وتكسب أكبر عدد من العملات الذهبية. وبخصوص فكرة أنها لعبة الغاز، فحتما ستتذكر لعبة الشطرنج المليئة بالالغاز والمواقف التي تحتاج إلى تفكير قبل اتخاذ القرار. أما عن اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فهيا نتعرف عليها بشكل تفصيلي.

تحميل لعبة الفواكة فروت سبلاش fruit splash للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة الفواكة فروت سبلاش للايفون عن طريق متجر ابل ستور وللاندرويد عن طريق متجر بلاي مجانا اخر اصدار.فروت سبلاش” تعطيك هدايا كل اربعة وعشرون ساعة. وهنا يتم عرض عليك جدول تتعرف من خلاله على الهدية الحالية والهدايا التي سوف تحصل عليها في الأيام القادمة.


وتتنوع الهدايا بين العديد العملات التي تتنوع في عددها بين اليوم والأخر بشكل عشوائي. ويمكنك الحصول على قنابل تساعدك على نسف اكبر عدد من الفواكه. وأيضا الجراف اليدوي الذي يقوم ايضا بدوره في ازلة الكثير من الفواكة في لعبة الفواكة الشهيرة.

مميزات وخصائص لعبة فروت سبلاش fruit splash اخر تحديث

اللعبة مجانية بالكامل وتعتبر من العاب الشبيهه بالالغاز وهي مناسبة لجميع الاعمار.أيضا عندما تفتح اللعبة في اي وقت تريد فيه اللعب، فتجد أمامك شجرة انيقة كبيرة تتناثر على جذعها ارقام المستويات على هيئة ثمار الفاكهة. وتبدأ الفاكهة باللون الأخضر في المستويات التي لم تصل إليها، ولكن بمجرد انهاء مستوى يتحول لون الفاكهة إلى اللون البرتقالي وكأنها جاهزة للقطف. وتميز اللعبة بمستوياتها الكثيرة وكل مستوى لا يستغرق وقتا كبيرا. وتعرف المستوى الذي تتوقف عنده من صورة الارنب التي تقف عنده.


لا تكتفي لعبة الفواكة بالجوائز والهدايا اليومية التي تمنحك اياها أثناء لعبك. ولكن تسعى اللعبة دائما إلى أن تزيد من الهدايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال الدائرة الدوارة التي لها مؤشر يثبت عند هدية معينة من مجموعة هدايا معروضة على الدائرة عندما تثبت بعد دورانها. وأول استخدام لك لهذه الدائرة يكون مجاني. ولكن بعد ذلك تدفع من العملات التي تحصل عليها من خلال انهائك لمستويات اللعبة. وكما ترى في الصورة أعلاه، فإن الجوائز والهدايات تتنوع بين العملات والنجمة الملونة والقلادة والجراف اليدوي والقنبلة وغيرهم. فهيا جرب الدائرة الدوارة واختبر حظك.


المهمات الخاصة هي عبارة عن مستويات اضافية تلعبها لتزيد من العملات الخاصة باللعبة لتشتري بها عناصر عديدة تفيدك في اللعب. وتتبع في هذه المهمات نفس القاعدة التي تسير عليها عندما تلعب المستويات الاساسية المتناثرة على جذع الشجرة التي ذكرناها سابقا. حيث تجمع اكبر تسلسل من الفاكهة المتشابهة عن طريق رسم الخط المنكسر الذي يمكنك تحريفه في جميع الاتجاهات. وبالطبع لن تستطيع وصل ثمرتين من الفاكهة ليس بينهما اي اتصال من اي اتجاه. وتختلف هذه المستويات وتتباين في صعوبتها.



 

تحميل اللعبة للاندرويد من متجر بلاي

 

تحميل اللعبة للايفون من ابل ستور

تم اختيارها لك