تحميل برنامج الأذان Azan برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الاذان,تحميل برنامج الاذان للموبايل,برنامج الاذان,تحميل افضل برنامج الاذان,تحميل افضل برنامج الاذان للكمبيوت,تحميل الاذان للهاتف النقال مجانا,تحميل برنامج الى صلاتي,طريقة تحميل افضل برنامج,افضل برنامج الاذان,افضل برنامج الاذان للكمبيوتر,برنامج الاذان وقت الصلاة,برنامج,برنامج مواقيت الصلاة,طريقة تحميل افضل برنامج الاذان للكمبيوتر بطريقة سهلة [ ومضمونة 100% ] 2017,طريقة تحميل افضل برنامج الاذان للكمبيوتر وراح يساعدك على تذكر أوقات الصلاة,تحميل,شرح أفضل برنامج للآدان على الكمبيوتر

 

تحميل برنامج الأذان Azan برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2021

 

قم بتحميل تطبيق المؤذن للاندرويد والايفون والماك.مجاناً برنامج الأذان ومواقيت الصلاة  Azanهو برنامج من أفضل البرامج الدينية ومواقيت الصلاة علي المستوي العام في عالم البرامج والتطبيقات ويتميز بين مستخدمي برامج الأندرويد والكمبيوتر بالأفضل لأنه يقوم بعمل تنبيه لهم في وقت من أوقات الأذان فهو يعمل في ملايين بلاد العالم بمختلف الفرق الزمني في الأذان. 

 

تنزيل تطبيق المؤذن للحاسوب واللاب توب Athan هو الأول في تطبيقات الأندرويد والأيفون وذلك نظرآ لكثرة عدد التحميلات والتنزيلات ولأنه يمتلك الكثير من المزايا التي لا غني عنها في حياتك اليومية وعلي الجوال أو الكمبيوتر هذه التحميلات المجانية قد تتجاوز ملايين التنزيلات حول العالم لأنه يتميز بتوافر أكثر من لغة داخل التطبيق من بينهما اللغة العربية والإنجليزية وأيضآ لأن التطبيق مجاني وكامل في متجر الاندرويد والويندوز فون و اي او اس IOS.

 

برنامج الاذان او المؤذن 2021 للحاسوب أو للهاتف ومواقيت الصلاة كان الكثير يعانوا من مشاكل عدم سماع "برنامج الأذان" في والتوقيت والكثير منا كانوا غير منتظمين في أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وهذا بسبب عدم سماع الاذان ولكن مع برنامج الاذان 2021 يمكنك تأديته الصلوات الخمس في أوقاتها لأن التطبيق يقوم بتنبيهك في الوقت المناسب بشكل تلقائي ومستمر أثناء الصلوات الأخري وهذا يرجع إلي ضبط التطبيق من الداخل علي المدينة التي تقيم بها أو التي توجد بها ومثال علي ذلك في مصر, السعودية, الكويت والإمارات وغيرها من الدول والبلاد.

 

تنزيل تطبيق المؤذن للاندرويد والايفون والماك التحديث الأخير مجاناً

 

قم بتحميل برنامج الاذان للايفون والاندرويد والكمبيوتر والماك واللابتوب.إذا كنت تستخدم الأجهزة التقنية التي تتمثل في الحواسيب وأجهة الموبايل وتجد نفسك مقصراً في حق الصلاة فإن "برنامج المؤذن" أو "الأذان" أو مواقيت الصلاة هو من سوف يساعدك على الإعتدال واداء الصلوات المفروضة عليك بدون تكاسل، بمجرد تحميل وتثبيت برنامج المؤذن على جهازك سواء كان كمبيوتر او لاب توب او موبايل أندرويد يقوم البرنامج بتحديد موقعك ومن ثم تحديد القبلة والمنطقة الزمنية ثم يقوم بضبط "مواقيت الأذان" ليقوم بتنبيهك قبل الأذان الفعلى بدقيقتين أو خمس دقائق لتبدأ في الإستعداد للصلاة ولا يفوتك هذا الاجر العظيم.


يوفر لك برنامج المؤذن واجهة سهلة جداً وواضحة بتصميم مريح لك يمكنك من خلاله ضبط  التطبيق بما يناسبك فعلى سبيل المثال يمكنك إعداد صوت المؤذن الذي تريده ودرجة إرتفاع وإنخفاض الصوت عند الأذان كما يمكنك تحديد عرض بعض الصور للكعبة المشرفة والمسجد النبوي عند الأذان ويوفر لك لبرنامج العديد من الصور الجميلة وأصواتاً عديدة لأشهر القراء والمؤذنين حول العالم.

 

مميزات وخصائص تنزيل وتحميل برنامج الأذان للاندرويد والايفون والماك 

 

التنبيه التلقائي : يقوم التطبيق بعمل تنبية تلقائي في وقت الأذان في وقت الصلوات الخمس وذلك تشجيع علي أداء الصلاة في أوقاتها وعدم تأجيلها أو تركها.

 

التقويم : العديد منا يحتاج في بعض الأوقات معرفة التقويم الهجري أو الميلادي لذا فقد يتوافر التقويم الهجري والميلادي داخل التطبيق.

 

التوزيع الجغرافي : يدعم التطبيق أكثر من 6 ملايين بلد مختلفة حول العالم وذلك لضمان أكثر منفعة للمستخدم وإستخدامه  في أي مكان أنت توجد به.

 

إختيار الأذان : في هذا التطبيق يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تريده أن يعمل ومن أمثلة هذه الأصوات صوت المسجد الحرام, المسجد الأقصي, المسجد النبوي أو من مساجد في مصر وغيرها.

 

الدعاء بعد الصلاة : بعد الإنتهاء من الصلاة يقوم بعرض بعض الأذكار والدعاء المسنون حتي يزداد الأجر لك وإتمام الصلاة علي أكمل وجه.




تم اختيارها لك