تنزيل برنامج سقراط Socratic الاصلي حل المسائل الرياضية برابط مباشر مجانا 2021

اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج سقراط Socratic الاصلي حل المسائل الرياضية برابط مباشر مجانا 2021

 

تنزيل برنامج سقراط Socratic الاصلي حل المسائل الرياضية برابط مباشر مجانا 2021

 

قم بتحميل تطبيق سقراط Socratic للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا مع اخر تحديث 2021. تحميل برنامج Socratic برنامج Socratic : اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, ادى انتشار وباء فيروس كورونا كوفيد 19 الى وضع تقييد بالكثير من الدول حول العالم لمنع التجمعات, لهذا تم الإغلاق المؤقت للكثير من مؤسسات الدولة للتقليل من التزاحم و التجمعات التي تعتبر احد اكثر اسباب انتشار هذا الوباء, لهذا اتجهت الكثير من الدول الى التحول الى الشكل الإفتراضي للكثير من الأنشطة.

 

كان اولى هذه التعليقات على المؤسسات التعليمة من مدارس و جامعات حيث انها الاكثر ازدحام و المناسبة لإنتشار هذا الوباء, مع دخول الكثير من الدول بالموجه الثانية من انتشار هذا الوباء بشكل اكثر شراسة مع ظهور تحور جديد يسبب الى زيادة الانتشار بنسبة 70%, نحاول تقديم بدل السبل البديلة للكثير من الانشطة و كان اولها عرض روابط تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش zAmericanEnglish, الذي يساعد المستخدمين المقبلين على تعلم اللغة الانجليزية للتعلم عن بعد من خلال الجوال عن طريق نظام تعلم ممتع و بسيط.

 

اولى و اهم الخصائص المميزة هو تقديم الحلول لجميع المواد المختلفة لكامل الصفوف التعليمية المختلفة للكتاب الدراسي, كما انه يوفر للطلاب جميع النسخ الالكترونية للكتب الدراسية بجميع المراحل التعليمية المختلفة سواء على جهاز الكمبيوتر او االهواتف المحمولة الذكية حتى يستطيع الطالب الوصول الى المنهج التعليمي لجميع المواد بأي مكان بدون قيود, لكن يصادف الكثير من الطلاب بعض المشاكل و الصعاب على الاسئله الموجودة بالكتب الخارجية او بأي مصدر اخر التي لا يجد لها اجوبة, او مقابلة احد الاسئله الصعبة بالواجبات اليومية, لهذا نقدم لكم اليوم تطبيق سقراط Socratic الذي تستطيع من خلالها معرفة الاجوبة الصحيحة لجميع الاسئله بمختلف المناهج و الصفوف من خلال طريقة سهله جدا سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

 

تحميل تطبيق سقراط Socratic للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار 2021

 

قم بتنزيل برنامج سقراط Socratic  للايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا من متجر بلاي ومن رمتجر ابل ستور لحل جميع المسائل الرياضية من خلال كاميرا الهاتف الجوال. تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج حل المسائل الرياضية خلال عام 2013 عن طريق شركة جوجل, Socratic هي شركة لتكنولوجيا التعلم تم تصميم هذا البرنامج الذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة الطلاب في حل واجباتهم المدرسية عن طريق توفير الوارد التعليمية, يعمل برنامج Socratic By Google على المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق حل المسائل الرياضية على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتميز تطبيق Socratic بحجمة الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات, كما انه يوفر سهوله في التعامل من خلال تنفيذ بعض الخطوات القليلة و الحصول على النتائج و الحلول بمدة قليلة.

 

تكمن طريقة عمل برنامج سقراط Socratic في إستخدام الكاميرا لإلتقاط صورة لسؤال واحد فقط كل مره و سوف يقوم التطبيق بتحليل الصورة و إستخراج المسألة ثم البحث عن الإجابة عن طريق العديد من المصادر الخارجية ثم إظهار جميع الاجوبة المتاحة و شرح الخطوات, الكثير من المسائل سوف تجد لها العديد من مقاطع الفيديو لشرح الاجوبة, يطرح التطبيق الكثير من الاسئله المختلفة و مقاطع الفيديو و التعريفات و الكثير من الموارد التعليمية المختلفة, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو جديد من العاب و برامج كما هو الحال مع تطبيق حل المسائل من جوجل يمكنك تحميلة مجانا بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, يحتاج البرنامج للعمل الى توصيل جوالك بشبكة الانترنت حيث انه يعتمد على نظام ON Line للبحث عن الإجابات, يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط يساعد على سهوله الاستخدام لكن احد اكثر عيوبة عدم دعم اللغة العربية.

 

مميزات وخصائص تحميل تطبيق سقراط Socratic حل المسائل الرياضية للايفون والاندرويد

 

تستطيع تنزيل برنامح حل المسائل الرياضية مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من تطبيقات على موقع الكلاسيكو.

 

Socratic هو احد تطبيقات شركة Google العريقة يساعد الطلاب على حل واجباتهم المدرسية من خلال إستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي.

 

يدعم التطبيق جميع المناهج الدراسية المختلفة سواء رياضيات او كيمياء او فيزياء و باقي المواد الدراسية الاخرى.

 

مصمم للتعلم من خلال العديد من المدرسين الخبراء يقدموا الكثير من التفسيرات المرئية عن طريق مقاطع الفيديو توضيع العديد من المفاهيم الهامة في كل منهج.

 

بعد تعرف البرنامج على النصوص و الكلام للصور الملتقطة يعرض موارد التعلم الأكثر صله بالنسبة لك من خلال العديد من المصادر المختلفة.

 

يحتاج التطبيق الى تسجيل الدخول من خلال ربط حسابك على جوجل.

 

يعتمد على نظام عمل ON Line اون لاين لذلك عليك التأكد من توصيل هاتفك المحمول بشبكة الانترنت.

 

يهتم مطوري جوجل بالتحديث المستمر للتطبيق لإضافة الكثير من الخصائص و المسائل الجديدة الى قاعدة بيانات البرنامج مع الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل الطلاب.

 

يتمتع برنامج حل المسائل من جوجل الاصلي بالحجم الصغير مما يساعد الطلاب على تنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.

 

يعمل Socratic By Google على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

يمكنك تجربة برنامج حل المسائل الاصلي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

 

تحميل برنامج سقراط للاندرويد

 

تحميل برنامج سقراط للايفون

تم اختيارها لك