تحميل لعبة Vegas Crime Simulator للجوال والكمبيوتر جميع الاصدارات مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR تحميل لعبة حرامي السيارات تحميل لعبة حرب العصابات تنزيل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR

تحميل لعبة Vegas Crime Simulator للجوال والكمبيوتر جميع الاصدارات مجانا

لعبة Vegas Crime Simulator : قم بتحميل و تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.حيث نوصيك بتحميل لعبة Vegas Crime Simulator وتجربتها على الفور.


Vegas Crime Simulator

لعبة Vegas Crime Simulator : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، هناك الكثير من العاب اطلاق النيران و الاكشن يتم إصدارها بشكل ضخم بالفترة الاخيرة, لكن ليس جميع هذه الالعاب مناسبة لجميع الفئات العمرية بسبب المشاهد التي ربما تكون غير مناسبة للأطفال, لهذا نحاول تقديم جميع الانواع المتاحة من مختلف الالعاب مع تقديم العمر المناسب لكل لعبة عليك التأكد منه قبل الشروع بالتحميل.

 

فإذا كنت تريد احد العاب المعارك و إطلاق النيران الممتعه و المناسبة للصغار, سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars فهي احد العاب المغامرات المفضلة لدى الكثير من اللاعبين بجميع انحاء العالم, ما يميز اللعبة و يجذب الصغار قبل الكبار هو تصميم اللعبة المشابهة الى مسلسلات الرسوم المتحركة مع الوان رائعة, تتمتع اللعبة ايضا بالعديد من الانماط المختلفة لكل منهم هدف مع ميزة اللعبة اون لاين داخل فرق مع اشخاص من جميع انحاء العالم و هو المفضل لدى الكثيرون.

ما هي لعبة Vegas Crime Simulator؟

Vegas Crime Simulator هي لعبة حركية بمنظور غيري والتي تبدو مستوحاة بشكل واضح من اللعبة الرائعة GTA: Vice City حيث ستتحكم ستتحكم في شخصية مجرم يحوم بشوارع لاس فيغاس. ولذلك عليك أن تكون جاهزا، لأن بإمكانك أن تفعل كلما ترغب فيه. هكذا سيكون بإمكانك سرقة السيارات، أو إطلاق النار، أو مواجهة باقي المجرمين، والكثير غير ذلك.

 

قد تبدو لك طريقة اللعب على Vegas Crime Simulator مألوفة للغاية إذا تمكنت من اللعب على GTA من قبل. هكذا سيكون سيكون بإمكانك تحريك بطلك أينما تود من حول المدينة، وسيكون بإمكانك سرقة أية سيارة ترغب فيها. كما يمكنك أيضا أن تطلق النار مباشرة على الشرطة أو مجرمين أخرين.


تحميل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR تحميل لعبة حرامي السيارات تحميل لعبة حرب العصابات تنزيل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR

نبذة مختصرة حول لعبة Vegas Crime Simulator

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة حرامي السيارات يوم 3 من شهر يونيو عام 2015 عن طريق شركة Naxeex Ltd و Free Kids Game Inc, تعتبر Vegas Crime Simulator احد العاب المغامرات المستوحاة من لعبة جاتا قراند 5 GTA الشهيرة و التي يتم تداولة تحت مسمى تحت مسمى حرب العصابات, تعتمد على منظور غيري و سوف يشعر المستخدم بأنها مألوفة للغاية من حيث طريقة اللعب و الاجواء العامة.

 

تعمل اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Vegas Crime Simulator على اجهزة الجوالات الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي لعمل على هواتف الايفون.

تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

ما يميز تحميل لعبة Vegas Crime Simulator على الموبايل و الكمبيوتر انها تتيح لك العديد من السيارات لقيادتها من حول المدينة، كما ستجد هناك دراجات نارية أيضا، ودبابات وحتى حوامات. وستجد كذلك العديد من الأسلحة لتختار من بينها، كالفؤوس، والبنادق، والأسلحة الرشاشة، وغيرها.

 

تحميل و تثبيت Vegas Crime Simulator على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات, تتمتع لعبة حرب العصابات بتصميم جرافيك ثلاثي الابعاد 3D بجودة عالية مع رسوم و الوان جميلة تشابة بشكل كبير GTA.

 

وتضم مجموعة مميزة من المؤثرات الحركية و الصوتية التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب, تعتمد على نمط اللعب الفردي بدون الحاجة الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث انها تعمل بنظام اوف لاين OFF Line, لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او توصيل حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي للدخول الى اللعب, تحتوي Vegas Crime Simulator على خريطة كبيرة تستطيع الانتقال داخلها بحرية مع إستخدام العديد من وسائل النقل المختلفة للوصول السريع الى وجهتك.


تحميل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR تحميل لعبة حرامي السيارات تحميل لعبة حرب العصابات تنزيل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR

مميزات تنزيل لعبة حرامي السيارات للجوال و الكمبيوتر

  • Vegas Crime Simulator هي لعبة حركية تندرج تحت نوع العاب المغامرات و مستوحاة بشكل كبير من لعبة حرب العصابات الشهيرة جاتا قراند 5 GTA.
  • تعمل اللعبة بمنظور غير المستخدم بجميع الالعاب المنافسة لها.
  • تتحدي جميع الالعاب المشابهة من صغر الحجم مما يساعد اللاعبين على تنزيل اللعبة على الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهواتف المحمولة.
  • تضم اللعبة العديد من الشخصيات ذات المهام المختلفة مع خصائص لتطوير مهارات شخصيتك داخل اللعبة.
  • تحتوي على الكثير من المهام المختلفة حتى لا يشعر اللاعب بالملل و إضافة الحماس اثناء اللعب.
  • بعد نجاح الجزء الاول من اللعبة تم إصدار الجزء الثاني لإستكمال القصة مع احداث و مهام جديدة.
  • تضم خريطة كبيرة تحتوي على الكثير من الاجواء و المباني تستطيع التنقل داخلها بحرية.
  • تحتوي على الكثير من وسائل النقل المختلفة من سيارات و دراجات نارية تستطيع قيادتها للوصول الى وجهتك بشكل اسرع.
  • تتمتع بسهوله كبيرة في التحكم بالشخصية من خلال الازرار الموجودة على الشاشة اثناء اللعب.
  • إضافة القدرة على الطيران بالتحديث الاخير مع إمكانية الهبوط الفائق و إلحاق الضرر بالأعداء.
  • تتميز بتصميم جرافيك عالي الدقة مع رسوم و الوان رائعة تجذب الانظار.
  • تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية و الحركية الرائعة التي تزيد من الحماس اثناء اللعب.

تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator

وصلنا هنا الى الفقرة الأهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة حرب العصابات مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من عشاق لعبة جاتا GTA الشهيرة و تريد لعبة ذات حجم صغير للتمتع بها على جوالك مع حرب العصابات و المغامرات الشيقة انصحك بتجربة Vegas Crime Simulator الان.


تحميل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR تحميل لعبة حرامي السيارات تحميل لعبة حرب العصابات تنزيل لعبة VEGAS CRIME SIMULATOR



للاندرويد الجزء الاول Vegas Crime تحميل لعبة

للاندرويد الجزء الثاني Vegas Crime تحميل لعبة

للايفون Vegas Crime تحميل لعبة

للكمبيوتر Vegas Crime تحميل لعبة

تم اختيارها لك