طريقة استرجاع الباسورد على الانستقرام عن طريق الواتس اب

اختصارات الموضوع

استرجاع حساب انستقرام,طريقة استرجاع حساب انستقرام,انستقرام,باسورد الانستقرام,استرجاع انستقرام,طريقة استرجاع حساب انستقرام معطل,طريقة استرجاع حساب انستقرام مسروق,طريقة استرجاع حساب انستقرام اذا نسيت كلمة المرور,طريقة استرجاع حساب انستقرام اذا نسيت كلمة السر,استرجاع حساب انستقرام عند فقدان الايميل رقم الهاتف كلمة السر,طريقه تغيير باسورد الانستقرام,استرجاع باسورد الانستقرام,استرجاع كلمة سر الفيس بوك عن طريق الهاتف

 

طريقة استرجاع الباسورد على الانستقرام عن طريق الواتس اب 

 

افضل طريقة لاسترجاع الباسورد الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بخطوات بسيطة.كيفية استرجاع الباسورد على الانستقرام عن طريق الواتس اب بخطوات بسيطة ربما في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى حساب الانستقرام الخاص بك ، ستواجه مشكلة نسيان كلمة مرور انستقرام الخاصة بك.

 

ماذا يجب ان تفعل في هذه الحالة؟ لا تقلق ، الأمر بسيط للغاية ، خاصة إذا كان حساب الانستقرام الخاص بك يحتوي على معلومات الاسترداد (مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني).

 

لذلك ، عندما تفقد كلمة مرور الانستقرام الخاصة بك وتنسى هذه الكلمة ، سيكون لديك ثلاثة حلول لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك ، وهي رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وحساب Facebook ، كل هذه الحلول تساعد في حماية حسابك والوصول إليه في حالة فقده.

 

للقيام بذلك ، يوصى بالتحقق من حسابك باستخدام رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، وربط حساب الانستقرام بحسابك على فيسبوك .

 

والجديد في هذا الأمر الذي قد لا يعرفه العديد من المستخدمين هو أن توفر هذا الخيار يسمح لك باستعادة كلمة مرور الانستقرام الخاصة بك عبر واتساب ، طالما أن الرقم المستخدم في حساب الانستقرام الخاص بك هو نفس الرقم المستخدم في واتساب.

 

اعلم أنه يمكن استخدام نفس الخيارات على فيسبوك ، لأن فيسبوك و انستغرام و واتساب تُدار من قبل شركة (مثل فيسبوك).


عادةً ، إذا نسيت كلمة مرور انستغرام الخاصة بك ، فيمكنك استعادتها بسهولة عبر واتساب.

 

على سبيل المثال ، لنفترض أنك نسيت كلمة مرور حساب انستغرام الخاصة بك ، في هذه الحالة ، قمت بالنقر فوق خيار الحصول على تعليمات تسجيل الدخول، ثم أدخل اسمك في حساب انستغرام أو بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك و انقر فوق “التالي” ، ثم انقر فوق الخيار “إرسال عبر واتساب.

 

قريباً ستصلك رسالة بها رابط على حسابك على الواتس اب ، اضغط على هذا الرابط ، اختر تطبيق انستغرام، وأخيراً سيتم نقلك إلى تطبيق انستغرام ، وأخيراً أدخل كلمة المرور الجديدة ، ثم أدخلها مرة أخرى وانقر على الإجابة أعلاه علامة اختيار.

تم اختيارها لك