تحميل لعبة القرية تاون شيب TownShip اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة تاون شيب اخر اصدار,تحميل لعبة القرية اخر اصدار 2020,تحميل لعبة القرية للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبة القرية للايفون اخر إصدار 2020,كيفية تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة township للجوال,تحميل township للموبايل,تحميل لعبة township اخر تحديث,

تحميل لعبة القرية تاون شيب TownShip  اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

قم بتنزيل لعبة القرية تاون شيب TownShip للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث 2023 مجانا من خلال متجر بلاي ومن خلال متجر ابل ستور.


تاون شيب TownShip

ان تحميل لعبة القرية TownShip Apk من أكثر الألعاب الرائعة التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة فهي تشبه كثيراً في فكرتها لعبة Hay Day ولعبة Happy Farm التي سبق وتحدثنا عنها في مقال سابق، حيث أنها تقوم على آلية بناء مدينة كاملة، وتعتمد على كافة الموارد من زراعة وصناعة وتجارة.


حيث أنها تأخذك إلى عالم جديد من المتعة والرفاهية فإن تنزيل لعبة القرية يجعلك تُدير بلدة أو مدينة بأكملها لتبدأ معها من الصفر لتصل بها إلى أفضل شكل، حيث تقوم لعبة TownShip في البداية على مبدأ الزراعة مثل القمح والذرة وغيرها من المحاصيل الأخرى، بالإضافة إلى تربية العديد من الحيوانات المُنتجة مثل الدجاج والبقر والخراف والماعز لإنتاج البيض واللبن.بالإضافة إلى أن لعبة تاون شيب تجعلك تخوض تجربة الصناعة أيضاً من خلال بناء العديد من المصانع مثل المخابز ومنع الألبان وغيرها، ننصحك أن تقوم بتحميل لعبة البلدة لتنعم بمزيد من المرح والمتعة.

ما هي لعبة Township؟

Township هي استراتيجية وإدارة لعبة عارضة مشابهة لـ FarmVille وغيرها، فهي تمكنك من بناء مزرعة، مدينة، وكل البنية التحتية المحيطة بهم.

 

عليك أن تبدأ بقطعة صغيرة حيث يمكنك زرع بعض المحاصيل، وبناء بعض المنازل، ولكن كلما اشتريت خصصا جديدة وحجم مدينتك ينمو، عليك أن تكون قادرا على إضافة المزيد من المباني للبلدة الخاص بك.

 

اللعبة بسيطة جدا، حيث أن كل حركة تقريبا تعتمد على سحب كائنات من مكان إلى آخر. على سبيل المثال، تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لزرع البذور وتمرير الإصبع على الشاشة لحصاد المحاصيل الخاصة بك.

معلومات عن لعبة Township

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة تاون شيب يوم 24 شهر اكتوبر عام 2013 من قبل شركة بلاي ريكس Playrix المهتمة باصدار العاب الفيديو, تعتبر هذه اللعبة تطورا كبيرا من لعبة المزرعة السعيدة الشهيرة فتستطيع في هذا الاصدار من اللعبة ببناء المدن ايضا و ليس الاهتمام بالمزرعة فقط, تعمل اللعبة على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي , يمكنك تنزيل اللعبة من خلال متجر ابل ستور للعمل على الجوالات بنظام تشغيل اي او اس IOS الخاص بعمل هواتف الايفون.



تنزيل لعبة القرية تاون شيب TownShip للاندرويد والايفون برابط مباشر التحديث الجديد

قم بتحميل لعبة القرية تاون شيب TownShip للايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا. لعبة المدينة أو البلدة هي واحدة من ألعاب الحركة والبناء لمُحبي عالم البناء والتعمير، حيث قامت شركة Playrix الرائدة في مجال ألعاب الهواتف الذكية بطرح نسخة مُعدلة ومتطورة من لعبة المزرعة السعيدة القديمة التي كان يتفاعل معها عدد كبير على منصة الفيس بوك، وهي من الألعاب التي تُنمي حركة الصناعة والتجارة بالإضافة إلى اشتمالها على عدد من الألغاز الرائعة التي تعمل على تنشيط الذهن علي حلها للحصول على العديد من الجوائز الرائعة.

 

كما أن لعبة القرية TownShip تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بالإضافة إلى دعمها إلى عدد كبير من اللغات المختلفة من بينهم اللغة العربية، ولكن يُعتبر حجمها كبير نسبياً وتتمتع بجرافيك عالي للغاية، كما أنها تستهلك طاقة البطارية لذا يُرجى مراعاة هذا الأمر وعدم قضاء أوقات طويلة معها، كما أنها لا تعمل بدون إنترنت من الأفضل استخدامها مع شبكة الوايف اي.


وتدعم لعبة تاون شيب للاندرويد فكرة اللعب الجماعي من حيث الاتصال بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك لتتواصل مع أصدقائك الذين قاموا بتحميل هذه اللعبة الرائعة، أو يُمكنك إنشاء مجتمع من الأصدقاء من داخل اللعبة نفسها، ننصحك بتسجيل الدخول إلى اللعبة حتى يتسنى لك عمل مزامنة لها على أي جهاز دون أدنى مشكلة، بالإضافة إلى المزيد من الخصال التي تتمتع بها لعبة تاون شيب الرائعة والتي سنتحدث عنها بشكل تفصيلي أكثر خلال الفقرات السابقة.

متطلبات ومهام لعبة تاون شيب القرية TownShip 

  • أولاً: يجب عليك عقب عملية تحميل تاون شيب من إحدى المتاجر الرسمية الخاصة بالهواتف الذكية أو من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.
  • ثانياً: يجب أولاً أن تقوم بقراءة سياسة استخدام اللعبة وشروطها ومن ثم النقر على زر الموافقة.
  • ثالثاً: ابدأ المغامرة والإثارة حيث ستظهر لك المدينة أو البلدة التي يتعين عليك إعمارها وذلك عن طريق الزراعة في بادئ الأمر، حيث أن الزراعة هي أثاث كل شيء، قم بنثر البذور داخل الحقل وانتظر حتى ينمو، ومن ثم قم بجرفه وجمعه وكرر الأمر مع بذور مختلفة.
  • رابعاً: قم بشراء بعض الحيوانات المنتجة وفي أول مرحلة داخل عقب تحميل لعبة القرية سيتعين عليك شراء 3 بقرات على الأقل ومن ثم إطعامهم من أجل الحصول على اللبن، ومن ثم بيعه أو إدخاله في بعض الصناعات.
  • خامساً: حاول جاهداً الحصول على بعض الأموال الافتراضية من أجل القدرة على بناء بعض المصانع داخل المدينة، لذا قم بفتح إحداها فليكن المخبز، من أجل إنتاج وصناعة الخبز.
  • سادساً: قم بتسمية القرية الخاصة بك بالاسم الذي يروق لك ومن ثم أنقر على زر Ok.
  • سابعاً: هيا ابدأ بتلبية متطلبات الجيران المُحيطين بمدينتك حيث ستأتي إليك طائرات هليكوبتر عند النقر عليها ستظهر لك خريطة خاصة بجيرانك وطلباتهم، قم بتحضيرها على الفور ومن ثم ابتياعها لهم للحصول على مزيد من المال اللازم لشراء بعض المصانع الجديدة.

تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة تاون شيب اخر اصدار,تحميل لعبة القرية اخر اصدار 2020,تحميل لعبة القرية للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبة القرية للايفون اخر إصدار 2020,كيفية تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة township للجوال,تحميل township للموبايل,تحميل لعبة township اخر تحديث,

مميزات لعبة تاون شيب  TownShip

  • تحتوي على جرافيك عالي الجودة، مع تنظيم رائع لشكل المدينة بالكامل مما يجعلك تشعر وكأنك أمام مدينة حقيقة أنت سيدها وأنت الذي تُديرها.
  • في بعض الأوقات تقوم لعبة تاون شيب بطرح لغز يتوجب عليك حله من أجل الحصول على مزيد من العملات الذهبية الإضافية لشراء مستلزمات المدينة، مما يُنمي القدرات العقلية والذهنية للمستخدم.
  • تدعم العديد من اللغات المختلفة، حيث أنها تُعتبر من أهم وأبرز الألعاب العالمية.
  • تحتوي على كافة الخدمات والمرافق اللازم توافرها لبناء مدينة كاملة، مثل بعض المدارس والمستشفيات والمراكز الخدمة كل هذا سيجعل عدد السكان في ازدياد، مما يدفعك إلى توسعة البلدة داخل لعبة القرية TownShip للحصول على مزيد من المتعة بالإضافة إلى بعض المرافق الترفيهية مثل الملاهي ودور السنيما.
  • تعمل على تنمية حركة الزراعة من خلال إنشاء العديد من الحقول وزراعتها، بالإضافة إلى تنمية حركة الصناعة من حيث إقامة العديد من مصانع الجبن والعسل والمخبز وعمل العديد من المشاوي والسندوتشات وتوسيع نشاط المدينة، فضلاً عن تنمية حركة التجارة من خلال تلبية طلبات السكان والجيران من المدن المُحيطة وابتياع بعض منتجات المدينة مقابل الحصول على بعض الأموال.
  • الحصول على مزايا ومكافآت يومية رائعة تُعينك على إكمال عمليات البناء والتشييد.
  • تم إضافة بعض التجديدات داخل الأبنية لتتوافق مع رأس السنة الميلادية.
  • مظهر جذاب لشتاء ثلجي للمدينة بالكامل.
  • إضافات جديدة للتوسعة.
  • قم بتجميع التذاكر التي ستجدها على الممر الثلجي للحصول على العديد من الجوائز القيمة.
  • افتح المنجم واحصل منه على المعادن بشكل وطريقة حديثة.

تحميل لعبة القرية تاون شيب TownShip

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة TownShip مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي, انصحك البدء في تجربة لعبة القرية تاون شيب على الفور.


تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة تاون شيب اخر اصدار,تحميل لعبة القرية اخر اصدار 2020,تحميل لعبة القرية للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبة القرية للايفون اخر إصدار 2020,كيفية تنزيل لعبة تاون شيب,تحميل لعبة township للجوال,تحميل township للموبايل,تحميل لعبة township اخر تحديث,




تحميل لعبة TownShip للاندرويد
تحميل لعبة TownShip للايفون

تم اختيارها لك