تنزيل برنامج في بي ان TOUCH VPN فتح المواقع المحجوبة برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

فتح المواقع المحجوبة,في بي ان,تشغيل في بي ان في الجوال بدون برامج,تحميل برنامج vpn,فتح المواقع المحجوبة في مصر,برامج في بي ان,المواقع المحجوبة في السعودية,اقوى برامج الفي بي ان,تحميل اوبرا في بي ان,تحميل اوبرا ميني للكمبيوتر برابط مباشر,في بي ان مجاني,برامج قوية للفي بي ان,برنامج vpn,المواقع المحجوبة,افضل برنامج vpn,vpn مجاني,تشغيل في بي ان للأيفون,vpn للكمبيوتر بدون برامج مجانا,افضل 4 برامج vpn مجانية للكمبيوتر والهاتف,في بي ان للاندرويد,تخطي المواقع المحظورة,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر


قم بتنزيل تطبيق في بي ان TOUCH VPN للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا التحديث الأخير 2021.تحميل برنامج في بي ان برنامج في بي ان : اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, يقابل الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت بعض المشاكل او التطلع الى الحصول على بعض الخصائص الإضافية, لهذا نحاول تقديم الحلول لبعض المشاكل لتقليص عناء البحث للاشخاص, من بين ما يبحث عنه مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي هو تسجيل حسابات جديدة.

 

لكن يقابلهم مشكلة التفعيل الذي يحتاج الى رقم هاتف إضافي, اكثر ما يبحث عن حل لهذه المشكلة هم مستخدمي تطبيق واتس اب الشهير للمراسلة الفورية, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج Talkatone الذي يقدم للمستخدمين رقم هاتف امريكي او بعض الدول الاخرى التي يدعمها التطبيق, يقدم التطبيق استخدام تجريبي للارقام الجديدة للاشخاص تستطيع في هذه الفترة التجريبية ارسال و استقبال الرسال و المكالمات من جميع انحاء العالم, مما يساعد المستخدمين على تسجيل حسابات إضافية على واتساب او اي تطبيق و موقع اخر بكل سهوله مع خصائص اخرى مميزة.

 TOUCH VPN

الجميع يعلم ان الشركات المزودة لخدمة الإنترنت تضع في انظمة تشغيلها بعض القيود على المستخدمين او يحدث بعض المشاكل من كم المستخدمين الضخم الذي يشغل الخوادم, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج 1.1.1.1 المقدم من شركة كلاودفلير Cloudflare العالمية, هذا التطبيق يقدم خدمة استخدام دي ان اس DNS يساعدك على الحصول على الكثير من الخصائص, اولى هذه المميزات هي الحصول على قدر اكبر من سرعة خدمة الانترنت المهدرة يصل الى 20% زيادة عن ما تحصل عليه.

 

بالإضافة الى تأمين اتصالك و حجب المواقع التي تقوم بزيارتها عن الشركة مقدمة الخدمة مما يعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدم بشكل اكبر, استكمال لهذه البرنامج سوف نعرض لكم اليوم برنامج VPN رائع يعمل على تغيير الاي بي الخاص بجهازك و اختيار الدولة التي تريد الدخول من خلالها, هذا يساعدك على فتح المواقع و التطبيقات المحجوبة داخل الدولة المقيم بها مما يزيد من حرية التصفح مع مميزات و خصائص اكثر لحماية جهازك.

ما هو Touch VPN؟

TouchVPN هو تطبيق يمكنك من تصفح الإنترنت بهوية مجهولة بخصوصية كاملة وكل ذلك من خلال جهازك الأندرويد. بل أفضل من ذلك، حيث سيمكنك من إعداد VPN ومن ثمة بدء التصفح بكل أمان، وكل ما تحتاجه لذلك هو النقر مرة واحدة على شاشتك.


عندما تفعل خدمة التصفح بواسطة TouchVPN، فسيكون بإمكانك إستخدام خدمات قد تطالها إجراءات منع جهوية أو غيرها والتي لا يمكن إستخدامها دون ذلك. فمثلا، سيكون بإمكانك مشاهدة فيديوهات YouTube التي قد تكون في الاصل ممنوعة في منطقتك، كما سيكون بإمكانك الإنصات لإذاعة Pandora من أي منطقة في العالم، أو زيارة موقعا ما لا يمكنك زيارته بطريقة أخرى إنطلاقا من بلدك. وبطيعة الحال، فلا أحد يستطيع معرفة ما تقوم به.

تحميل تطبيق في بي ان  TOUCH VPNللاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك

قم بتنزيل برنامج في بي ان TOUCH VPN  للكمبيوتر واللابتوب والماك والايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا التحديث الأخير من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور 2021.يتميز تنزيل برنامج TOUCH VPN بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف, توفر الشركة المبرمجة نسخ اخرى للعمل على اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و نظام تشغيل ماك يمكنك تحميلة عن طريق الموقع الرسمي.

 

بالإضافة الى جميع النسخ السابقة لم تغفل الشركة الى دعم متصفحات الويب من تقديم إضافة للعمل على اشهر المتصفحات سواء متصفح جوجل كروم او فاير فوكس, يتمتع تطبيق TOUCH VPN بالتصميم البسيط الذي يدعم الوضع الليلي مع دعم الكثير من اللغات المختلفة منها دعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح, يخدم البرنامج اكثر من 30 دولة حول العالم بخوادم سريعة متجددة بإستمرار للحصول على أفضل تجربة سريعة و سلسه بدون توقف.

فتح المواقع المحجوبة,برنامج فتح المواقع المحجوبة,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر,فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر,برنامج vpn مجاني,فتح المواقع المحجوبة بدون برامج,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2022,فتح المواقع المحجوبة مجانا,تحميل برنامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة,برنامج vpn مجاني 2022,المواقع المحجوبة,تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد,برنامج vpn,vpn مجاني,تنزيل vpn مجاني,طريقة فتح المواقع المحجوبة,كيفية فتح المواقع المحجوبة,فتح المواقع المحجوبة للايفون

معلومات حول تطبيق في بي ان TOUCH VPN

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج VPN يوم 17 من شهر أغسطس عام 2014 عن طريق شركة TouchVPN Inc, يقدم تطبيق خدمة تغيير IP الخاص بجهازك و الدخول بأي بي من دولة اخرى مما يساعد على فتح جميع التطبيقات و المواقع المحجوبة بالدولة المتواجد بها بطريقة سهله و بسيطه, يعمل TOUCH VPN على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

يمكنك تجربة تطبيق في بي ان على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الكلاسيكو هو تقديم كل ما هو مجاني و جديد من العاب و تطبيقات كما هو الحال مع تطبيق VPN الذي نقدمة لكم اليوم يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

مميزات وخصائص تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والكمبيوتر والايفون

  • تستطيع تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من برامج على موقع الكلاسيكو.
  • يقدم تطبيق TOUCH VPN خدمة تغيير عنوان IP الاي بي الخاص بدولتك الى الكثير من الدول الاخرى.
  • يتميز البرنامج بأنه غير محدود و لا يوجد اي قيود لعرض النطاق الترددي او السرعة او الجلسات.
  • يتمتع البرنامج بالبساطه و سهوله التعامل بدون الحاجة الى شرح من خلال ضغطه واحده.
  • اهتم المطورين بتأمين البرنامج من خلال استخدام SSL لتشفير الاتصال الذي من شأنه أن يجعلك محميًا تمامًا و مجهول الهوية.
  • يهتم طاقم مطوري تطبيق في بي ان بالتحديث المستمر لتغيير و إضافة خوادم جديدة لتحسين الاداء و السرعة و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يستطيع المستخدم إختيار التطبيقات التي يسمح او يمنع استخدامها لميزة تغيير IP.
  • تحديد التطبيقات التي تعمل بشكل تلقائي من خلال الاي بي الجديد.
  • لا يحتاج TOUCH VPN الى تسجيل حساب جديد معلومات دفع او بيانات بطاقة إئتمان للتمتع بخدمات التطبيق.
  • يمكنك ترك التطبيق إختيار الخدام الإفضل و الاسرع لك للحصول على أفضل سرعة و اداء للمكان المتواجد به.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من الخوادم الموزعه على اكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم.
  • يتميز بتصميم بسيط و انيق يدعم النمط الليلي بالإضافة الى الكثير من اللغات المختلفة.
  • يدعم التطبيق واجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح.
  • يعمل تطبيق VPN على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة TOUCH VPN على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

تنزيل برنامج Touch VPN Premium

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج Touch VPN Premium مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Touch VPN Premium مهكر الرائع الأن.

فتح المواقع المحجوبة,برنامج فتح المواقع المحجوبة,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر,فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر,برنامج vpn مجاني,فتح المواقع المحجوبة بدون برامج,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2022,فتح المواقع المحجوبة مجانا,تحميل برنامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة,برنامج vpn مجاني 2022,المواقع المحجوبة,تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد,برنامج vpn,vpn مجاني,تنزيل vpn مجاني,طريقة فتح المواقع المحجوبة,كيفية فتح المواقع المحجوبة,فتح المواقع المحجوبة للايفون


اسم البرنامج TOUCH VPN
الشركة المنتجة TouchVPN Inc
متوافق مع ios, Android, windows
حجم البرنامج 17 MB
نسخة البرنامج اخر تحديث
تاريخ اصدار البرنامج 20 - ديسمبر- 2020.
لغة البرنامج AR, EN,OTHER
امكانية تحميل البرنامج مجانا



تحميل تطبيق TOUCH VPN للاندرويد



تحميل تطبيق TOUCH VPN للايفون



تحميل تطبيق TOUCH VPN للكمبيوتر


تم اختيارها لك