تحميل برنامج بوتيم BOTIM اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

بوتيم,تحميل برنامج botim,تحميل برنامج بوتيم,تنزيل برنامج بوتيم,برنامج بوتيم,تحميل بوتيم,برنامج,تنزيل برنامج توتوك,تنزيل بوتيم,تنزيل برنامج botim,برنامج botim,تحميل botim,تطبيق بوتيم,افضل برنامج تسجيل مكالمات وتطبيقات مُدهشة,تحميل تيم فيور مجانا,تحميل تطبيق botim,برامج,تطبيقات مُدهشة.. افضل برنامج تسجيل مكالمات,برنامج نسختين,تحميل تيم فيور

تحميل برنامج بوتيم BOTIM اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

BOTIM :قم بتنزيل و تحميل تطبيق بوتيم BOTIM للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا اخر تحديث 2023. تحميل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر اخر اصدار مجانا من ميديا فاير يمنحك القدرة على التواصل مع الأصدقاء من خلال شاشة الكمبيوتر الكبيرة.


حيث أنه أحد البرامج التي تتمتع بالقوة وسهولة وسرعة الاتصال بين الأصدقاء والأقارب، هل مللت من برنامج Hangout أو سئمت من واجهة تطبيق واتس اب الشهير، إذن فلم التغير إلى برنامج مشابه لهم في المزايا والخصائص ولكن بشكل جديد وعصري؟


برنامج BOTIM هو الحل الأمثل للتغير والتطور حيث أنه من برامج التواصل والدردشة الشهيرة التي تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أن تنزيل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر ويندوز 10 و 7 وأجهزة الماك هو وسيلة جيدة للتواصل صوت وصورة أيضاً، بالإضافة إلى العديد من الملصقات والرموز التعبيرية الرائعة التي تضفي جو من المرح والإثارة على المحادثات.

تنزيل برنامج بوتيم

كما يقوم العديد من رواد الأعمال باستخدام برنامج بوتيم ماسنجر من أجل تبادل ارسال واستقبال العديد من الملفات التي تدعم العديد من الصيغ المختلفة، مع إمكانية إنشاء مجموعة وضم بها أكثر من 500 مستخدم في المجموعة الواحدة، كما يُمكنك عقب تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر عمل مكالمات جماعية صوت وصورة مع الاستمتاع بصورة ذات جودة عالية خالية من التشويش وصوت نقي للغاية سواء كان المستخدمين في نفس الدولة أو من دول أخرى، كل هذا يسير بشكل مجاني بحت دون الحاجة إلى دفع أية رسوم إضافية، كما أنه ضد الحظر وأمن تماماً على الكمبيوتر والموبايل، حيث يُمكن تحميل بوتيم من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.


بوتيم,تحميل برنامج botim,تحميل برنامج بوتيم,تنزيل برنامج بوتيم,برنامج بوتيم,تحميل بوتيم,برنامج,تنزيل برنامج توتوك,تنزيل بوتيم,تنزيل برنامج botim,برنام

تنزيل تطبيق بوتيم BOTIM للاندرويد والايفون الكمبيوتر واللابتوب والماك 2021

قم بتحميل برنامج بوتيم BOTIM  للكمبيوتر واللابتوب والاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور التحديث الجديد 2021.عقب انتشار العديد من برامج التواصل الاجتماعي على شتى أنواع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، فكرت شركة Algento في طرح برنامج شات ومحادثة جديد يوازي برامج التواصل الشهيرة الأخرى.


مع إضافة العديد من المزايا الأخرى إليه منذ عام 2017م تقريباً، وعقب انتشاره على متاجر الهواتف الذكية قررت الشركة أن تقوم بطرح نسخة تعمل على أجهزة الويندوز عقب عام واحد على بداية انتشاره، ليعمل بنفس حساب المستخدم الخاص بنفس طريقة WhatsApp Web وهي مسح الكود من خلال تسليط كاميرا الهاتف على الرمز الكودي من على الحاسوب ليتم تحميل كافة جهات اتصالك بالإضافة إلى محادثاتك وملفاتك المستلمة والمُرسلة وغيرها من الخصائص الأخرى.

 معلومات حول برنامج بوتيم

الجدير بالذكر أن تحميل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر يدعم العديد من اللغات المختلفة لسهولة التواصل مع الأصدقاء مع إمكانية عقد اجتماعات جماعية بالصوت والصورة، كل هذا مع واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام، كما أنه لا يحتوي على قوائم أو أدوات معقدة بل يُمكن لأي مستخدم قد اعتاد على التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التعامل بشكل سهل للغاية مع هذا البرنامج.


وقد أتاحته الشركة بشكل مجاني بالكامل ولم تقم بطرح نسخة مدفوعة ولا يوجد بداخله بنود شرائية، كما أنه خالي تماماً من أي مواد إعلانية مزعجة، ولكن أكد البعض أنه يأخذ حيز كبير من موارد الكمبيوتر كما أنه يحتاج إلى العديد من الأذونات للعمل والدخول وبالطبع هذا يُعرض المستخدم إلى القلق بشكل نسبي.


بوتيم,تحميل برنامج botim,تحميل برنامج بوتيم,تنزيل برنامج بوتيم,برنامج بوتيم,تحميل بوتيم,برنامج,تنزيل برنامج توتوك,تنزيل بوتيم,تنزيل برنامج botim,برنام

مميزات تنزيل برنامج بوتيم BOTIM التحديث الجديد للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك

  • حجمة مناسب للعديد من أجهزة الهواتف والكمبيوتر والماك.
  • إمكانية التواصل والدردشة مع العديد من الأصدقاء على شاشة أكبر وأكثر اتساعاً.
  • يحتوي على كم كبير من الملصقات والرموز التعبيرية التي تضفي جو من المرح والإثارة على المحادثات سواء الفردية أو الجماعية.
  • إمكانية دعوة أكثر من 500 شخص في مجموعة واحدة مما يُيسر الأمر على العديد من رواد الأعمال أو الأصدقاء الكثيرين كما أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • يُمكنك إجراء العديد من المكالمات الهاتفية المحلية والدولية أيضاً بدون أي مقابل مادي.
  • يدعم العديد من الخوادم والسيرفرات القوية، كما أنه يُعتبر من البرامج المشفرة التي يُمكن التواصل من خلالها بأمان تام.
  • تحميل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر متوفر على مستوى العالم حيث أنه من البرامج الغير محجوبة أو محظورة في أي دولة من الدول.
  • يدعم تبادل ارسال الملفات بصيغ متعددة ومختلفة.
  • خاصية مكالمات الفيديو الجماعية تعمل بكفاءة عالية وبدقة وجودة دون تشويش.
  • يدعم العديد من الشبكات المختلفة بدءً من 2G إلى 5G بالإضافة إلى جميع شبكات WIFI.

تحميل تطبيق BOTIM

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليومو هو عرض رابط تحميل تطبيق BOTIM مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة BOTIM الرائع الأن.


بوتيم,تحميل برنامج botim,تحميل برنامج بوتيم,تنزيل برنامج بوتيم,برنامج بوتيم,تحميل بوتيم,برنامج,تنزيل برنامج توتوك,تنزيل بوتيم,تنزيل برنامج botim,برنام






تم اختيارها لك