تحميل برنامج أفاست أنتي فيروس Avast للكمبيوتر والجوال برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل افاست,تفعيل برنامج افاست,تحميل برنامج افاست,برنامج,افاست,تحميل برنامج أفاست أنتي فيروس مجاناً,برنامج افاست,تحميل,طريقة تحميل افاست مجانا,تحميل برنامج افاست 2020,تحميل برنامج افاست 2021,افاست فيروس الفدية,برنامج افاست للكمبيوتر,برنامج فايروس,تحميل برنامج أفاست أنتي فيروس مجاناً مدى الحياة مع الشرح,تفعيل افاست,تحميل برنامج افاست انتي فايروس,برنامج فيروسات,أفاست,تحميل برنامج افاست انتي فايروس للكمبيوتر,تحميل برنامج أفاست أنتي فيروس مجاناً مدى الحياة مع الشرح avast

تحميل برنامج أفاست أنتي فيروس Avast للكمبيوتر والجوال برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل وتحميل أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا التحديث الأخير 2023.

أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus

تنزيل برنامج مضاد الفيروسات Avast Free Antivirus التحديث الأخير باللغة العربية للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجاناً هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع الكلاسيكو للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية نتحدث عن أفاست أنتي فيرس لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الحماية فهو مضاد فيروسات قوي موثوق في جميع أنحاء العالم متوافق مع جميع إصدارات ويندوز Windows 7, Windows 8.1, Windows 10 لكي يوفر الحمايه الكاملة لأجهزة الحاسوب لكي يبقى نظام ويندوز آمن يعمل بشكل جيدز

 

برنامج أفاست انتي فيروس من إنتاج شركة Avast التي حصلت على العديد من الجوائز ووصل عدد مستخدمي البرنامج أكثر من 435 مليون مستخدم بالإضافة إلى أنها تقدم برنامج أفضل حماية ومضاد فيروسات في العالم بمزايا متعددة منها كلمات المرور وتنظيف المتصفحات وحماية أجهزة الكمبيوتر على مدار الساعة, برنامج أفاست يمنع ملايين هجامات الفيروسات المستهدفه لأجهزة الكمبيوتر ويؤمن المستخدم ضد المخاطر إستخدام نظام تشغيل ويندوز وتوفير الحماية التامه والمحافظة على أي شيء يحتويه الجهاز كل هذا وأكثر موجود في برنامج خفيف على الجهاز لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجه أو نوافذ منبثقه ويستخدمه ملايين الأشخاص على أجهزة الكمبيوتر والموبايل.

 معلومات حول برنامج مضاد الفيروسات Avast 

ذلك لأنه يحتوي على قاعدة بيانات تحمي الأجهزة من الفيروسات والملفات الخبيثة أثناء تصفح الإنترنت ومن الأجهزة اللاسلكية ويقدم إمكانية تحديث البرامج لزيادة الأمان وإزالة ملحقات المتصفح والأدوات التي تستهلك موارد الجهاز كما يقوم بالكشف عن التهديدات الحديثة ويحميك من إختراق كلمات المرور ويحافظ علي أمان الخدمات المصرفية التي تقوم بها على الإنترنت وعلي تسجيل الدخول ومعرفة كلمات المرور وفحص البريد الإلكتروني الخاص بك من السرقة ويمنع إختراق التطبيقات ويقوم بالتحكم الكامل في الثغرات الأمنية مما يزيد من سرعة أداء الجهاز ويوفر مساحة على القرص الصلب ويحمي خصوصية المستخدم ويقوم بتشفير شبكات الواي فاي بالإضافة إلى التحديث التلقائي الذي يقوم به البرنامج عند الإتصال بالإنترنت.

تنزيل برنامج أفاست أنتي فيروس للكمبيوتر واللابتوب مجانا

قم بتحميل وتنزيل تطبيق أفاست أنتي فيروس للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك التحديث الأخير برابط مباشر مجانا 2022. يتم تطوير وتحديث أفاست أنتي فيرس بصفه مستمرة كما يتم إضافة مزايا وخصائص متعددة إلى كل تحديث ففي النسخة الجديدة من الإصدار رقم Avast Antivirus 20.7.5568.0 Final تم تحديث قاعدة البيانات وإضافة مجموعة من الفيروسات الحديثة التي يتم إكتشافها من خلال هذا البرنامج إلي رصد وكشف الفيروسات الجديدة بشكل تلقائي وإزالتها نهائياً, كما يتوافق مع ويندوز 10 ويمكنك من إدارة كلمات المرور عن طريق وضع كلمات مرور قوية لا يمكن معرفتها أو اختراقها بسهوله.

 ما هو برنامج Avast Antivirus ؟

تطبيق أفاست انتي فيروس برابط مباشر مجاني بالكامل للكمبيوتر والموبايل ويدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات أخرى متعددة بالإضافة إلى أنه متاح لجميع الأجهزة ومزود بأكبر شبكة للكشف عن التهديدات والحماية من الفيروسات وتوفير الأمان الشامل لأجهزة الكمبيوتر كما أنه سهل الإستخدام لا يحتاج إلى تعلم مسبق ويقوم بفحص مشاكل الأداء والأمان ويقوم بإصلاحها في وقت قياسي.


وفي التحديث الأخير تم تطوير البرنامج وتم إضافة خاصية التطبيقات مع توفر الوضع السلبي الجديد وتم إعادة تسمية وضع الألعاب وإضافة بعض الحيل الجديدة وأطلق عليها " وضع عدم الإزعاج " والتي تقوم بحظر النوافذ المنبثقه لكي تمارس الألعاب وتشاهد الأفلام بدون تقطيع كل هذا وأكثر موجود في برنامج واحد وهو برنامج أفاست أنتي فيروس عربي كامل برابط مباشر مجاناً.تم إصدار نسخة من برنامج أفاست انتي فيروس كل منهما يقوم بحماية الجهاز ويحافظ على الخصوصية والأداء ويحتوي على أدوات وخصائص يمكن الإستفاده منها عند إستخدام هذا التطبيق ومن هذه الإصدارات.

تنزيل انتي فايروس افاست Avast للاندرويد والايفون اخر اصدار

برنامج أفاست أنتي فيروس للكمبيوتر واللابتوب والماك : تستطيع تشغيل أفاست لحماية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 حيث يقوم البرنامج بعمل فحص شامل لمعرفة جميع أنواع المشاكل والمحافظة على الخصوصية والأمان والأداء, كما يمكنك من فحص جهاز الكمبيوتر بنقرة زر واحدة وذلك من خلال تشغيل خاصية الفحص الذكي والتي تقوم بمعرفة الفيروسات والملفات الضاره والمواقع المزيفة وتقوم بالبحث عن مشاكل شبكة الواي فاي وتحمي المجلدات من وصول الفيروسات إليها كما تحافظ على كلمات المرور وتقوم بتدمير الملفات وإيقاف تتبع الإعلانات وتحافظ على إستقرار وأداء جهاز الكمبيوتر بشكل أوتوماتيكي من تعطيل ظهور الإشعارات بالإضافة إلي تحديث البرامج القديمة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

برنامج أفاست أنتى فيرس للموبايل : توجد نسخة لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ونظام IOS وهي نسخة مجانية موجودة على المتاجر الإلكترونية وتعمل على جميع هواتف سامسونج جالاكسي وهواوي وأوبو والأيفون والأيباد والأيبود كما تحافظ على أمان الهاتف وتجعله بعيداً عن برامج التجسس والفيروسات ويقوم البرنامج بالتحقق من أمان شبكة الواي فاي وفي حالة وجود برمجيات خبيثة يتم قفل التطبيقات للمحافظة على الخصوصية بالإضافة إلى التخلص من التطبيقات التالفة الموجودة على الجهاز وذلك للحصول على هاتف سريع وآمن, برنامج أفاست التحديث الأخير للموبايل يحافظ على عمر البطارية وعلى حساباتك البنكية وعلى كلمات المرور الخاصه بك بالإضافة إلى أنه سريع وموثوق وسهل الإستخدام ويحتوي على خدمة عملاء ويمكنك من إلغاء حظر المواقع وقفل المحتوى والتطبيقات وتشفير إتصالك على شبكة الواي فاي.

تحميل برنامج نانو أنتي فايروس مجانا,كيفية تحميل برنامج افاست,تحميل برنامج افاست,تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا,افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,تحميل برنامج افاست موبايل انتي فيروس,تحميل افاست,برنامج افاست موبايل انتي فيروس مجانا,مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا,تحميل برنامج افاست مجانا,تحميل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

مميزات تنزيل برنامج أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus

إذا ما دخلنا إلي برنامج Avast Free Antivirus سوف نجد كثير من الخصائص والمزايا والإعدادات التي يمكن من خلالها حماية جهاز الكمبيوتر وتحسين الأداء والإستقرار وتحديث برامج التشغيل والمحافظة على الجهاز بشكل عام ولعل من أبرز الأشياء الموجودة داخل البرنامج ما يلي.

  • تسجيل الدخول : تستطيع تسجيل الدخول إلى برنامج أفاست بإستخدام حساب جوجل أو فيس بوك كما يمكنك إنشاء حساب جديد وتقوم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصه بك حيث يسمح لك أفاست بالإشتراك على الجهاز الخاص بك كما هو مبين.
  • الإعدادات المتقدمة : برنامج أفاست يحتوي على مجموعة من الإعدادات العامه وهي خاصه باللغة والتحديث وإشعارات التطبيقات المحظورة والمسموح بها وإنشاء كلمة مرور وتحديد المناطق التي تتمكن من الوصول إليها وإعدادات الخصوصية وإكتشاف الأخطاء ومن ثم إصلاحها.
  • الحماية التامة : يقوم برنامج أفاست بعملية فحص شاملة كما يوجد فحص مستهدف وتوجد خاصية تمنع البرمجيات الخبيثة وتقوم بإصلاح الملفات تلقائياً ومن ثم حجز الفيروسات الخطره لكي تبقى في أمان من أي معاملات تهديد قد تصل إلى جهازك كما هو مبين.
  • الخصوصية والأمان : تستطيع التحكم في إدارة كلمات المرور وتدمير الملفات التالفة والتصفح بشكل خاص وإيقاف تتبع الإعلانات وحماية جميع بياناتك الموجودة على الأجهزة وإيقاف تجسس كاميرات الإنترنت للمحافظة علي الخصوصية ولكي تبقى في أمان من كل هذه المخاطر.
  • تحسين الأداء : هذه الخاصية أو الميزة تجعل الإشعارات في وضع الصامت أو بالمعنى الأصح يوجد وضع عدم الإزعاج والذي يمكنك من إيقاف جميع الإشعارات الخاصه بالويندوز والتطبيقات والبرامج وتحتوي على محدث البرامج الذي يمكنك من تحديث البرامج القديمة لكي تجعل الجهاز يعمل بشكل أفضل.
  • بيانات البرنامج : يتيح لك برنامج أفاست معرفة أخر إصدار يعمل على الجهاز الخاص بك ومن ثم إذا كان لديك أي ملاحظات تستطيع إرسالها والإطلاع على إتفاقية الترخيص والتحقق من وجود إصدارات جديدة مطورة من قبل شركة أفاست الشهيرة التي توفر منتجات تخدم الكمبيوتر والموبايل.
  • الحماية المجانية : يمكنك من خلال برنامج أفاست حماية جهاز الكمبيوتر والموبايل الخاص بك ومضاد للفيروسات موثوق في جميع دول العالم وذلك لأنه يوفر الحماية والأمان من جميع الفيروسات التي تصيب الجهاز ويقوم بعمل الفحص الذكي والبحث عن البرمجيات الخبيثة بداءً من كلمات المرور والإعدادات غير الأمنه وإنتهاء بالبرامج الغير محدثه.
  • مكافحة الفيروسات : أفضل مضاد للفيروسات يقوم بالكشف عن البرمجيات الخبيثه والتجسسية والبرامج التي تهدد الأجهزة ومراقبة الواي فاي والكشف عن نقاط الضعف الموجودة في الشبكه المنزلية الخاصه بك وإكتشاف الأشخاص المتصلين الموجودين على الشبكة وإكتشاف التهديدات التي تأتي من خلال الإنترنت والحماية الفعلية للأجهزة.

 خصائص مضاد الفيروسات افاست

  1. الواجهة المميزة : تم تصميم البرنامج للحصول على الأمان بنقرة زر واحده حيث تتميز واجهة البرنامج بسهولة الإستخدام وتقوم بفحص جميع كلمات المرور والبرامج والتطبيقات والملفات الموجودة على الجهاز ومن ثم تقوم بإصلاحها لكي تبقى في أمان تام من مثل هذه المخاطر وهذه للأشخاص المولعين بالألعاب وهواة مشاهدة الأفلام.
  2. سهولة تثبيت البرنامج : لا يحتاج البرنامج إلي إمكانيات جهاز عالية فهو بسيط لا يأخذ مساحة على الجهاز ويقوم بفحص جميع المشكلات الخاصه بالأمان والأداء ومن ثم تحميل الملفات المجهوله لكي تصل إلي الحماية الكامله ويبقى البرنامج الأول بين برامج مضادات الفيروسات الأكثر موثوقية حيث يقوم بكشف التهديدات وحماية كلمات المرور وتوفر الأمان والإستقرار لجميع الأجهزة.
  3. التحديث المستمر للبرنامج : يتم تطوير برنامج أفاست أنتي فيروس بصفة مستمرة لكي يضمن لك أفضل حماية ويعمل بالعديد من اللغات العربية والألمانية والإنجليزية لينتشر بين أكبر عدد مستخدمين في العالم وهو برنامج خالي من الفيروسات ومن الإعلانات ومزود بمجموعة كبيرة من المزايا والخصائص التي تحافظ على الأجهزة ومتصفحات الإنترنت وكلمات السر.
  4. مدير كلمة المرور : تستطيع من خلال برنامج أفاست إدارة جميع حساباتك على الإنترنت وحماية بياناتك حيث يتم توصيل عملية مسح تقليدية تقوم بفحص الملفات بحثاً عن البرامج الغير معروفة والفيروسات الضارة ومن ثم تحافظ على الأمان بشكل كامل وتقوم بحظر المواقع المشبوهه وتنبهك إذا كان هناك أي تهديد محتمل.
  5. الذكاء الإصطناعي : يعمل برنامج أفاست بأفضل التقنيات الحديثة التي تقوم بإكتشاف التهديدات وحماية الجهاز الشخصي فهو يمنع المتسللين من الوصول إلى بياناتك من خلال كاميرا الويب ويقوم بتشفير الملفات ومراقبة شبكات الواي فاي تلقائياً لتوفير الحماية المجانية والفحص الشامل وإكتشاف جميع المخاطر التي تستهدف الجهاز سواء من الإعلانات أو الانترنت بشكل عام.
  6. يدعم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك والهاتف : يعمل برنامج أفاست على جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل وتوجد منه نسخة مجانية وأخرى مدفوعة يمكنك إستخدام أي منهما, كما يدعم أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android TV وهذه الخاصية تعد من أفضل الأشياء التي تميز برنامج أفاست عن غيره حيث يحافظ على الخصوصية عند مشاهدة التلفزيون وهذه الخاصية يمكنك الإستمتاع عند تثبيت SecureLine VPN على الجهاز.

 تحميل برنامج افاست انتي فايروس 

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل برنامج افاست انتي فيروس مجانا عللى موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الجوالات التي تعمل بمختلف انظمة التشغيل من خلال المتاجر الرسمية ،كما يمكنك تحميل برنامج افاست للكمبيوتر واللابتوب اخر تحديث مجانا.


تحميل برنامج نانو أنتي فايروس مجانا,كيفية تحميل برنامج افاست,تحميل برنامج افاست,تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا,افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,تحميل برنامج افاست موبايل انتي فيروس,تحميل افاست,برنامج افاست موبايل انتي فيروس مجانا,مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا,تحميل برنامج افاست مجانا,تحميل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر





تم اختيارها لك