تحميل لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة,تنزيل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة,تحميل لعبة sniper 3d,تحميل,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة باللغة

تحميل لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin اخر تحديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر 

لعبة Sniper 3D Assassin : قم بتنزيل وتحميل سنايبر ثري دي للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.


سوف نقدم لكم اليوم لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin والتي تُعتبر من أشهر ألعاب الأكشن المتوفرة على الساحة الحالية والتي تأخذك إلى عالم الجريمة والقتال من أجل تحقيق العدالة على الأرض، فهي تتألف من عدة مستويات في كل مستوى يجب عليك إنجاز بعض المهام التي توَّكل إليك للحصول على العديد من الأموال الافتراضية الذهبية التي تُمكنك من دخول بلاد جيدة أو شراء أسلحة ومعدات أحدث لمواصلة هدفك النبيل في القضاء على أعوان الشر من المافيا والعصابات الخطيرة المُدرج أسمائها في المطلوبين من قِبل الأمن ،لهذا نوصيك بتجربة لعبة سنايبر ثري دي على الفور.

  لعبة سنايبر ثري دي

Sniper 3D Assassin :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم ، اذا كنت من عشاق العاب الاكشن تُعتبر تثبيت لعبة القناص ثلاثية الأبعاد من أشهر ألعاب الحروب التي أحبها نخبة كبيرة من المستخدمين من شتى بقاع العالم، نظراً لأنها تدعم العديد من اللغات بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من الأسلحة الحديثة والمتطورة فضلاً عن أساليب القتال التي تتحلى بالمهارة لملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون، بالتالي فإن عملية تنزيل لعبة سنايبر سوف تحقق لك المتعة والإثارة التي لا تنتهي.


حيث أنها تشتمل على جرافيك عالي الجودة يُشعرك بأنك داخل حرب حقيقية على أرض الواقع، ويتجلى ذلك بوضوح في شكل الشخصيات والعتاد والأسلحة حتى الطبيعة والأرض والسيارات وكل شيء يبدو حقيقاً تماماً،بالرغم من انتشار ألعاب القتال والحرب إلا أن لعبة سنايبر ثري دي مختلف تماماً عن أي لعبة أخرى، حيث أنها تشتمل على فنون قتالية رائعة وتقوم بتدريبك على كيفية حمل السلاح والقنص والتصويب الدقيق، وتشتمل لعبة القناص على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تنقلك إلى قلب الحدث بشكل مباشر، فضلاً عن المكافآت والجوائز التي تخلق جو من الحماس والإثارة، وغيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة.

ما هي لعبة Sniper 3D؟

Sniper 3D لعبة مسببة للإدمان تتميز برسومات واقعية جدا، حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب. تتمتع تتمتع أيضا بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة.


تبدأ اللعبة محاولا تصويب هدفك الأول، وهو ما يمكن أن يساعدك على إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته. ومن ومن هذه اللحظة فصاعدا، عليك مواجهة المئات من المستويات حيث عليك أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام مهامك بنجاح. تحديث سلاحك ضروري إذا أردت قتلهم بضربة واحدة.

معلومات عن لعبة سنايبر ثري دي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة سنايبر ثري دي يوم 10 نوفمبر عام 2014 من قبل Fun Games For Free و مصنفة من ضمن العاب القنص و الالعاب البوليسية, اصدرت اللعبة للعمل على اجهزة الهاتف المحمول بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, تعمل اللعبة ايضا على الجوالات بنظام تشغيل اي او اس IOS الخاص بهواتف اي فون الشهيرة تستطيع تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي, توجد نسخ اقدم من اللعبة تعمل على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب و اجهزة الالعاب الاخرى كالبلاي ستيشين.

تحميل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة,تنزيل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة,تحميل لعبة sniper 3d,تحميل,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة باللغة

تحميل لعبة  Sniper 3D Assassinللاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك

قم بتحميل وتنزيل لعبة سنايبر ثري دي للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر تحديث،وقم بتثبيت سنايبر ثري دي للايفون والاندرويد التحديث الاخير 2021.لعبة Sniper 3D Assassin هي أحد أشهر ألعاب الفنون القتالية ومحاولة القضاء على العناصر الإجرامية حتى تخلو البلاد منها، وقد قامت شركة Fun Games For Free بطرحها منذ عام 2014م ومنذ ذلك الوقت وراعت الشركة إدخال العديد من التطورات والإضافات إليها من حين إلى أخر إلى أن وصلت إلى هذا الشكل الحالي.


حيث أنها أضافت إليها الجرافيك العالي الجودة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تُحاكي الواقع،بالطبع كل هذا أدى إلى ازدياد مساحة لعبة sniper 3d بشكل ملحوظ حيث أنها تتخطي الـ 100 ميجا بايت وللأسف تؤثر في بعض الأحيان بالسلب على موارد الجهاز، وتعمل على فقدان طاقة البطارية بشكل أسرع، لذا يجب الحرص على عدم قضاء أوقاتاً طويلة أمامها، كما أنها تشتمل على العديد من المواد الإعلانية المزعجة والغير مفلترة، وإن كنت بحاجة إلى تلافي ذلك يمكنك الترقية بسهولة إلى النسخة المدفوعة.

شرح لعبة سنايبر ثري دي

حرصت الشركة أن تطلق نسخة لكافة أنظمة التشغيل مما ساهم في انتشار لعبة القناص بشكل ملحوظ بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في  دول العالم المختلفة، حيث أنها تدعم أنظمة الأندرويد والأيفون كما أنها متوفرة برابط مباشر على المتاجر الرسمية لتلك الأنظمة مما يجعلك تقوم بتحميلها من مصدر أمن وموثوق منه، فضلاً عن إمكانية الدخول والتسجيل بحسابك الشخصي على منصة الفيسبوك حتى يتسنى لك إكمال مراحلك من أي جهاز.


أو الرجوع من حيث توقفت في حالة حذف اللعبة وإعادة تحميلها مرة أخرى،الممتع هنا داخل لعبة سنايبر ثري دي هو أنك ستقوم بدور البطل القناص الذي يتلقى المهمة ومن ثم يجوب أنحاء المدينة للقضاء على العنصر الإجرامي كل ما عليك هو تحديد الهدف ومن ثم التصويب نحوه للنيل منه وبذلك تكون قد أتممت المهمة المُسندة إليك وبإمكانك الحصول على العملات الذهبية لشراء المزيد من الأسلحة والأشياء الجديدة من المتجر بسهولة، كما أنك ستحصد العديد من المكافآت والجوائز في كل مرحلة تقوم باجتيازها.

تحميل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة,تنزيل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة,تحميل لعبة sniper 3d,تحميل,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة باللغة

مميزات تثبيت لعبة القنص سنايبرD 3 للكمبيوتر والجوال

  • تتميز اللعبة بالعديد من المزايا التي جعلت منها أشهر ألعاب الحرب والقتال ولكن من أجل تحقيق العدالة والتي تنقلك إلى عالم الأمن والأمان بالإضافة إلى تعليمك عمليات التصويب والقتال ومهارة التوجيه صوب الهدف، ومن أبرز المزايا التي تتحلى بها لعبة sniper 3d مهكرة ميديا فاير هي:
  • تحتوي لعبة سنايبرعلى جرافيك عالي الجودة،من أبرز ما ستجده داخل اللعبة هي اشتمالها على جرافيك عالي الجودة مما يجعلك تشعر وكأنك في قلب الحدث ويظهر ذلك من خلال شخصيات اللعبة المجرمين التي تبدو ملامحهم بها بعض العبوث والتعبيرات الجاحدة، بالإضافة إلى شكل وهيئة الأسلحة التي تبدو بشكل أقرب إلى الواقع، حتى شوارع المدن ومبانيها قريبة جداً من الطبيعة حيث استخدم مبرمجو اللعبة تقنية الثري دي الرائعة.
  • تحتوي اللعبة على مكافآت يومية،ستحظى بتجربة لعب مثالية داخل لعبة سنايبر 3D حيث يمكن فتح اللعبة يومياً للحصول على مكافآت يومية فيمكنك الحصول على مبالغ مالية افتراضية تُعينك على شراء المزيد من الأسلحة أو الحصول على أسلحة جديدة أو ترقية لأسلحتك القديمة وغيرها من المكافآت الأخرى التي تزيد من متعة اللعبة وتشعل بداخلك الحماس لإكمال وإتمام المراحل المختلفة.
  • تثبيت لعبة سنايبر 3D تدعم اللغة العربية،من الأشياء التي استحسنها عدد كبير من مستخدمي لعبة سنايبر 3d مهكرة داخل دول الشرق الأوسط وإفريقيا هي دعمها للغة العربية سواء في الإعدادات أو في آلية اللعب أو كل شيء بداخلها يدعم اللغة العربية مع إمكانية التغير إلى أي لغة أخرى وفق ما ترغب حيث أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • أنواع أسلحة متعددة،تشتمل لعبة Sniper 3D Assassin على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة ذات الإمكانيات المتباينة، حيث أن كل سلاح له آلية عمل مختلفة، يمكنك الحصول على أسلحة مختلفة من المتجر أو من جراء الفوز، كما يمكنك ترقية أسلحتك القديمة.

تحميل لعبة سنايبر ثري دي

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل لعبة Sniper 3D  مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة لعبة سنايبر ثري دي الرائع الأن.


تحميل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة,تنزيل لعبة سنايبر ثري دي,تحميل لعبة,تحميل لعبة sniper 3d,تحميل,تحميل لعبة sniper 3d مهكرة باللغة




تم اختيارها لك