تحميل لعبة كريتف ديستركشن ‏ Creative Destruction للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

كريتف ديستركشن,تحميل كريتف ديستركشن,لعبة كريتف ديستركشن,هاك كريتف ديستركشن,كريتف دستركشن,كريتف ديستركشن pc,كريتف ديستركشن سيد,هاك كريتف دستركشن,كريتف ديستركشن للجوال,كريتف ديستركشن موبايل,نوتلسد كريتف دستركشن,كريتف ديستركشن للكمبيوتر,سيزون 16 كريتف ديستركشن,تحميل لعبة كريتيف دستركشن,نينجا يلعب كريتف ديستركشن,جيمي كريتف ديستركشن,ابو عابد كريتف ديستركشن,سيزون 10 كريتف ديستركشن,كريتف ديستركشن دبل بومب,كريتف ديستركشن التحديث الجديد,تحميل لعبة

تحميل لعبة كريتف ديستركشن ‏Creative Destruction للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة Creative Destruction :اصدقائي زوار موقع عالم التكنولوجيا اهلا وسهلا بكم.انتشرت بالأونة الاخيرة الكثير من العاب رويال باتل التي لاقت الكثير من الاعجاب من اللاعبين, ومن لا يعرف معني العاب رويال باتل وهي العاب اكشن تطلب منك للفوز ببقائك على قيد الحياة بأخر المرحلة اللتي انت بها,يعتبر تنزيل لعبة كريتف للاندرويد والايفون اخر اصدار من أكثر الألعاب المميزة والرائعة والتي تحتوي علي الكثير من الإمكانيات والمميزات الرائعة التي لامثيل لها بالفعل حيث أن تلك اللعبة المميزة من الأالعاب الخفيفة للغاية والتي يمكن للجميع الإستمتاع بها ولن يتم أخذ أي مساحة من الكمبيوتر بلا شك، بالإضافة إلي أنها مجانية أيضاً ويمكن تحميلها بشكل مجاني وبدون أي رسوم أو تكاليف علي الإطلاق.

قصة لعبة Creative Destruction

تعتبر لعبة كريتف ديستركشن من الألعاب التي تكون بالفعل مشابهة بشكل كبير للعبة بنسبة كبيرة لعبة فورت نايت ولكن بها الكثير من الخصائص التي لا توجد بالالعاب المنافسة, تحتوي اللعبة على نظام للتدريب وهو يمكنك من اختيار ما بين الكثير من الاسلحة والتحكم ببعض الاعداء وحركاتهم والمسافة بينك وبينهم حتي تدرب على اطلاق النار من مسافات مختلفة واسلحة مختلفة ويكون الهدف ثابت او متحرك كما تريد, وهذه الميزة لا تتوفر بالالعاب المنافسة وايضا تختلف الاسلحة عن مثلاتها حيث انه بها اسلحة كهربائية واسلحة ليزر والكثير من الاشياء التي تجعلك مهتم لتحميل اللعبة وتجربتها،Fortnite والتي قد إشتهرت بالفعل بالكثير من المواجهات القتالية والعنيفة للغاية والتي من خلالها يهدف المستخدم للبقاء علي قيد الحياة حيث أن ذلك الأمر يمكنه أن يكلف المستخدم الكثير من التضحيات الكبيرة.

تنزيل لعبة كريتف Creative Destruction للكمبيوتر واللابتوب والماك

ننصح في تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر وبحجم صغير مجانا. كما تعلمون ان اللعبة تعتبر واحدة من أكثر الالعاب المميزة على مدار السنوات الماضية بالرغم من كونها مشابهة للعديد من العاب الحرب. والقتال واستخدام الأسلحة النارية، إلا أن الشركة المنتجة لها كانت حريصة على جعل اسم اللعبة بارزاً. حتى يختلف تماماً عن غيره من الالعاب الشبيهة لها من أجل ضمان انتشارها في كافة أنحاء العالم على حد سواء.من المؤكد أن الدمار الإبداعي يعتبر اسماً له وقع جميل للغاية بالنسبة إلى جميع اللاعبين بصفة عامة، حيث يطمح كل لاعب إلى معرفة الخبايا التي تقع خلف ذلك الاسم المثير مما يجبر الكل على تحميل اللعبة على الفور والبدء في التعرف على الأسرار التي تحملها هذه اللعبة القتالية المليئة بمشاهد الحرب والدمار الشمال إضافة إلى المطاردات التي تحمل إثارة لا حدود لها، هي احدي الالعاب الكبيرة المشهورة التي حققت نجاح كبير. للغاية في الفترات الطويلة الماضية واستطاعت ان تثبت وجودها وسط جميع الالعاب المنافسة المشهورة للغاية. وذلك يرجع الي العديد من الاشياء المهمة للغاية والتي من اهمها ان اللعبة تمتلك جرافيك خرافي. مميز للغاية لتشعر وكأنك تلعب بجوار الشخصيات الموجودة باللعبة. بالاضافة الى ان اللعبة تميل اكثر لكونها لعبة كرتونية لتكون اشبه بلعبة فورت نايت الشهيرة.

معلومات عن لعبة كريتف ديستركشن للموبايل والكمبيوتر

الجدير بالذكر انه تم اصداراول نسخة تحميل لعبة كريتف ديستركشن عام 2018 من قبل المبرمج تيتان ستوديوز عن طريق شركة cdgame وكان اول نسخة للبرنامج للعمل على الهواتف المحمولة الفقط التي تعمل بنظام اندرويد, ثم اصدرك الشركة المنتجة للعبة نسخ اخرى للعمل على هواتف الايفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS, كما نعلم ان الكثير من الشركات المنتجة للالعاب تكتفي بأصدار الالعاب على اجهزة الجوال فقط ولكن شركة سي دي جيم اصدرت نسخة للعبة للعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز, واكثر ما يميز اللعبة هو حجمها الصغير بالنسبة للالعاب المنافسة لها فيمكن تحميل اللعبة على الاجهزة ذات الامكانيات المتوسطة.

تنزيل لعبة كريتف ديستركشنن للاندرويد والايفون برابط مباشر التحديث الاخير

بعد تحميل Creative Destruction على الموبايل تمتع بأفضل لعبة اكشن في الاونة الاخيره لما تتمتع به اللعبة من تشويق واثاره.وكما نعلم ان هذا النوع من الالعاب يتجمع بها المستخدمون للعب اون لاين وحيث التنافس مع اشخاص من كل مكان بالعالم, كما سردنا من قبل ان اللعبة لم يمضي عام على اصدارها ولكن حققت شهرة كبيرة حيث تعدي عدد التحميلات من متجر جوجل بلاي فقط اكثر من 10 ملايين مرة, فيمكنك الأن من تحميل لعبة Creative Destruction مجانا من متجر جوجل بلاي لانظمة اندرويد ومن متجر ابل ستور مجانا ايضا لانظمة تشغيل IOS الخاصة بعمل هواتف الايفون.

معلومات عامه عن لعبة كريتف ديستركشن للاندرويد

·      ترخيص اللعبة : مجاني.

·      حجم اللعبة : 3 جيجا بايت تقريبا.

·      اصدار اللعبة : 2.0.4241.

·      نظام التشغيل : اندرويد 4.1 على الاقل.

·      العمر المناسب : 12 عام فأكثر.

·      تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

معلومات عامه عن لعبة كريتف ديستركشن‏ للايفون

·      ترخيص اللعبة : مجانا.

·      حجم اللعبة : 2.8 جيجا بايت تقريبا.

·      اصدار اللعبة : 2.0.4181.

·      نظام التشغيل : IOS 9.0 على الاقل.

معلومات عامه عن لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر والماك

·      ترخيص اللعبة : مجانية.

·      حجم اللعبة : 2.9 جيجا بايت تقريبا.

·      اصدار اللعبة : 3.0.36.

·      نظام التشغيل : ويندوز 7 على الاقل.

طريقة لعب لعبة Creative Destruction للموبايل والكمبيوتر

تبدأ لعبة كريتف بعرض سيرفرات اللعبة وهم ثلاثة, اذا كنت تريد اللعبة من خلال سيرفر الشرق الاوسط عليك بأختيار Med Server ثم تقوم بأختيار شكل الشخصية التي ستقوم باللعب من خلالها, تسمح اللعبة بوجود 100 لاعب فقط داخل كل منافسة, تبدأ بعد ذلك فتح اللعبة كباقي الالعاب الشبيهه لها بوجودك بطائرة او الباص طائر واختيار مكان لهبوطك على الجزيرة, عليك اختيار اماكن أمنه حتى تتمكن من جمع بعض الاسلحة قبل مهاجمة المنافسين, من بعض الاماكن التي بها الكثير من الاسلحة و المعدات وبأمكانك مقابلة الكثير من اللاعبين ايضا هم Eden Vines, Spring Town, Palmburg, اما اذا كنت مبتدأ عليك بأختيار اماكن بعيدة حتى يمكن جمع بعض الاسلحة قبل مقابلة باقي اللاعبين و من هذه المناطق West Lake, Lion Park،يتوفر بلعبة Creative Destruction خريطة صغيرة توضح لك الوجهه التي تتحرك اليها وبها اسماء المناطق التي سبق وعرضناها عليكم وتسهل عليك الكثير, وايضا بجانب منافسة اللاعابين ومهاجمة بعضهم البعض هناك تحدي اخر وهو العاصفة الثلجية التي تقترب ببطئ لمنتصف الجزيرة, تمكنك اللعبة ايضا بعمل ابنيه داخل اللعبة من خلال استخدام سلاح Destructor الذي يمكنك من بناء حوائط ومتاهات للاعداء حتي لا يتوقعون مكانك او من اي جهه سوف تهاجهم عليهم.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة Creative Destruction‏ للموبايل والكمبيوتر

1.أولى الخصائص التي نهتم بها على موقع عالم التكنولوجيا من تحيل التطبيقات والالعاب هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني فيمكنك الأن من تنزيل لعبة كريتف مجانا.

2.تتوفر اللعبة للعمل على اجهزة الجوال بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي وايضا للعمل على اجهزة الايفون بنظام تشغيل IOS من خلال متجر ابل ستور.

3.تمتاز اللعبة بوجود نسخة للعمل على الكمبيوتر واللابتوب بنظام تشغيل ويندوز وهذا لا يتوفر بالكثير من الالعاب المنافسة لها.

4.من اكثر المميزات التي تجعلك تفكر بتحميل اللعبة هو حجمها الصغير مقارنة بالالعاب الشبيهه لها.

5.لا تحتاج اللعبة لمواصفات كمبيوتر عالي ولكن يمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر واللابتوب ذو المواصفات المتوسطة او البسيطة.

6.تتمتع اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع مؤثرات صوتية وبصرية جميلة جدا تدخلك بأجواء حماسية.

7.اللعب يكون اون لاين On Line وهذا ما يطلبه ويتجه اليه المستخدمون الان وهو منافسة لاعبين حقيقين من مناطق ودول اخرى وتكوين صداقات من جميع الدول.

8.اللعبة ذات شبه كبير جدا بفورت نايت وهذا ما اكسبها هذه الشهرة الكبيرة.

9.يمكنك المشاركة داخل اللعبة بشكل فردي او الاشتراك داخل فريق.

10.يمكنك التواصل مع اعضاء فريقك عن طريق الدردشة الكتابية او التواصل الصوتي داخل اللعبة.

11.يتم إضافة مواسم واحداث جديدة من وقت الى اخر لكسر الملل والدخول الى بطولات مميزة.

12.تهتم الشركة المطورة بتحديث اللعبة بشكل دوري لإضافة خصائص جديدة والعمل على حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

13.تضم العديد من انواع الاسلحة المختلفة مع تصميم شخصيات عديدة تستطيع الاختيار فيما بينهم.

رابط تحميل لعبة Creative Destruction

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة كريتف ديستركشن على الكمبيوتر واللابتوب والماك واجهزة الهاتف المحمول بانظمة التشغيل المختلفة.


 




تم اختيارها لك