تحميل برنامج تكست بلس textPlus Free Calls اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا 2023

اختصارات الموضوع

TEXTPLUS انشاء رقم امريكي تحميل TEXT PLUS تحميل TEXTPLUS آخر إصدار تحميل برنامج TEXTPLUS تحميل برنامج TEXTPLUS للاندرويد تحميل برنامج TEXTPLUS للايفون

تنزيل وتحميل برنامج تكست بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر،وقم بتحميل وتثبيت textPlus للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. قم بامتلاك رقم محلي لا جديد ومجاني داخل برنامج textPlus Free Calls Apk حيث أنه يقدم لك تلك الخدمة المميزة التي تجعلك على القيام بجميع أنواع الاتصالات للبلاد المتعددة وكذلك الرسائل النصية والتواصل مع الأهل والأصدقاء والقيام بالمحادثات، كذلك فهو يوفر لك بعض الأنماط المتعددة والبلاد التي يمكن الاتصال بها واختيار الرقم منه مع تخصيص البريد الصوتي والنغمات وكافة الإمكانيات المجانية مع الفرص الحقيقية لكسب الرصيد المجاني، فهو خالي من المتاعب وهو التطبيق الذي يبقيك على اتصال دائم في أي وقت مع الاستعمال المتعدد لكل الخدمات.

 

برنامج textPlus

تثبيت تطبيق تكست بلس للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا.الكثير منا يريد إجراء المكالمات الدولية المجانية والتي تكون باهظة الثمن عند الاتصال من الشبكات والرقم الشخصي الخاص بك ولكن اليوم انتشرت التطبيقات التي تسمح لك بامتلاك الأرقام الافتراضية ولكن اغلبها يتطلب دفع الرسوم أيضًا من أجل الحصول على تلك الخدمات ولكن اليوم بعد تحميل تكست بلس للجوال يقدم لك فرصة الحصول على رقم افتراضي من أمريكا أو كندا لكي يساعدك التواصل والاتصال بينك وبين الأهل والأصدقاء داخل أي دولة مع كسب الجوائز والمكافأة الكبيرة التي تعطيك الرصيد المجاني والنقود من أجل استخدامها في التواصل والاتصال الدولي في أي وقت.

ما هو برنامج  textPlus Free Calls؟

textPlus هوبرنامج يمكنك من  إرسال رسائل قصيرة أو إجراء مكالمات هاتفية بالمجان من أي جهاز أندرويد.


طريقة إشتغال textPlus تشبه كثيرا تطبيقات من قبيل Viber أو Skype. حيث سيكون على المستخدمين تسجيل انفسهم للإستفادة من هذه الخدمة. والتي ستعطيهم إمكانية الإستفادة من كل إمتيازات هذا التطبيق.


تتضمن الخدمات المجانية الأساسية لtextPlus، إمكانية إرسال رسائل قصيرة، أو إجراء مكالمات هاتفية مع مستخدمين أخرين بالمجان.


من أجل إجراء مكالمات هاتفية لأرقام هواتف أخرى (التي ليس لديها textPlus)، عليك ان تحصل على اشتراك في الخدمة، على الرغم من أنه خلال القيام بتسجيل الإشتراك في الخدمة، يقدم لك textPlus رصيدا مجانيا للمستخدمين الجدد.

تنزيل برنامج تكست للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك للحصول على رقم امريكي

تحميل وتنزيل تطبيق تكست بلس للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر،وقم بتنزيل وتثبيت تطبيق textPlus للايفون والاندرويد برابط مباشر اخر اصدار مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور 2021.ليس هناك قيود حيث أنه يعمل معك طوال الوقت وبدون مشاكل، كذلك فهو يتيح لك القيام بإجراء المحادثات النصية مع الأشخاص الآخرين داخل البلاد المتنوعة ويمكن كذلك إرسال الملفات والمحتويات المتعددة التي ترغب بها كذلك يمكن عبر ذلك الرقم التسجيل في المواقع والتطبيقات التي تحتاج إلى رقم أجنبي، كما أنه يمكن استقبال جميع المكالمات من أي مكان مجدانًا وكذلك إستقبال الرسائل والملفات كما أنه يمكن الحصول على حساب جديد بداخل برنامج واتس أب بكل سهولة.

 

تثبيت تطبيق تكست بلس للموبايل للحصول على ارقام أمريكية مجانا برابط مباشر.يمكنك داخل برنامج textPlus Free Calls إرسال واستقبال الصور المتعددة ذات الصيغ المختلفة وحفظها على الهاتف وكذلك تستطيع اختيار لهجة النص والخطوط الكبيرة عند الكتابة داخل المحادثات النصية كما أنه يمكن تخصيص النغمات المتنوعة والتحكم بها او تشغيل خاصية الاهتزاز كما أنه يوفر لك تشغيل ميزة البريد الصوتي روهي التي يفضلها الكثير من الأشخاص، كذلك فهو يوفر لك النسخة المجانية التي يمكن تحميلها ووضعها على الهاتف لكي تقوم بالاستفادة من كافة الخصائص المتواجدة ولكن تلك النسخة تحتوي على الإعلانات ويمكنك شراء النسخة المجانية التي توفر لك الإمكانيات الجديدة كما أنه يتم إزالة الإعلانات منها وبذلك سيكون لديك الحرية في التعامل مع كامل الخصائص التي تتواجد بداخله.


ويمكن القول أنه البرنامج الوحيد الذي يوفر لك بعض الطرق التي عن طريقها يمكن الحصول على النقاط والأموال وبعد ذلك يمكن تحويلها واستخدامها في إجراء المكالمات الدولية أما الرسائل النصية تكون مجانية ولا تتطلب منك دفع النقود وبذلك حصل على التقييمات العالية على متجر جوجل بلاي وتم تحميله ما يزيد عن 10 مليون مرة، كذلك فهو يوفر لك ميزة الرد السريع حيث يمكن الرد على جميع الاتصالات عبر لمس الشاشة فقط.

TEXTPLUS انشاء رقم امريكي تحميل TEXT PLUS تحميل TEXTPLUS آخر إصدار تحميل برنامج TEXTPLUS تحميل برنامج TEXTPLUS للاندرويد تحميل برنامج TEXTPLUS للايفون

 معلومات عن تطبيق TextPlus

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج TextPlus يوم 11 من شهر ديسمبر عام 2020 عن طريق شركة textPlus الكندية, يندرج تكست بلس الى مجموعة التطبيقات الإجتماعية التي تقدم خدمة يبحث عنها الكثير من المستخدمين للحصول على ارقام هواتف إضافية, تستطيع الحصول على ارقام محلية او دولية من خلال العديد من الدول المختلفة و على رأسها الولايات المتحدة الامريكية و المملكة المتحدة.


تستطيع التواصل مع اصدقائك و افراد العائلة من خلال البرنامج بالعديد من وسائل التواصل المختلفة, سواء من خلال رسائل SMS او اجراء الاتصال الصوتي بالإضافة الى الرسائل الفورية, حيث انه يشبه بشكل كبير تطبيق واتساب للتواصل مع الاشخاص عن طريق رقم الهاتف لكن الذي تحصل عليه من داخل التطبيق, يمكنك اجراء اتصالات خارجية على هواتف غير مثبت عليها التطبيق بمكالمات دولية بسعر رخيص للإرتباط بتشغيل الإعلانات على البرنامج لتخفيض اسعار المكالمات و الرسائل القصيرة.

مميزات تحميل برنامج textPlus Free Calls

  • سوف تحصل على رقم افتراضي مجاني من الدولة التي تريدها في برنامج textPlus Free Calls Apk.
  • إمكانية إجراء المكالمات والاتصالات الدولية المجانية للتواصل مع الأسرة والأصدقاء وغيرهم.
  • تستطيع داخل برنامج textPlus Free Calls Apk إجراء المحادثات النصية وإرسال الصور والملفات.
  • يمكنك التسجيل داخل برنامج واتس آب وكذلك كافة المواقع التي تتطلب رقم أجنبي.
  • بعد تحميل تكست بلس للجوال يمكنك استعمال النسخة المجانية أو شراء النسخة المدفوعة لإزالة الإعلانات.
  • يحتوي على بعض الأساليب والخطوات التي عن طريقها يمكن كسب الأموال الكثيرة.
  • تستطيع عند تحميل تكست بلس للجوال تشغيل البريد الصوتي وتخصيص النغمات.
  • يقدم خدمة الحصول على رقم امريكي او بريطاني و دول اخرى من اختيارك مجانا.
  • اجراء مكالمات دولية من داخل التطبيق بسعر قليل جدا او مجانية تماما بدون تكاليف إضافية.
  • يتمتع برنامج Text Plus بحجمة الصغير الى المتوسط مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • يتمتع برنامج الحصول على رقم امريكي بتصميم بسيط و انيق يساعد على سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.
  • يعمل تطبيق الحصول على رقم امريكي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج TextPlus على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

تحميل برنامج تكست بلس TextPlus

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق TextPlus مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن وسيلة مناسبة للحصول على رقم هاتف إضافي امريكي, يمكنك من إجراء المكالمات المحلية و الدولة بأسعار مختلفة او بشكل مجاني تماما, انصحك البدء في تجربة برنامج Text Plus للحصول على رقم امريكي.

TEXTPLUS انشاء رقم امريكي تحميل TEXT PLUS تحميل TEXTPLUS آخر إصدار تحميل برنامج TEXTPLUS تحميل برنامج TEXTPLUS للاندرويد تحميل برنامج TEXTPLUS للايفون



تنزيل برنامج textPlus Free Calls للاندويد



تنزيل برنامج textPlus Free Calls للايفون



تنزيل برنامج textPlus Free Calls للكمبيوتر


تم اختيارها لك