تنزيل برنامج ارقام امريكيه نوميرو إي سيم Numero eSIM للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

وميرو إي سيم - برنامج ارقام امريكيه ودوليه وهمي,برنامج تنزيل ارقام امريكيه,تنزيل برنامج نوميرو,تطبيق تنزيل ارقام امريكيه,رقم امريكي,برنامج نوميرو,تحميل برنامج نوميرو,برنامج ارقام امريكيه,برنامج ارقام امريكية,رقم امريكي بدون برنامج,برنامج الحصول على رقم امريكي,تنزيل تطبيق نوميرو,موقع ارقام امريكية,نوميرو,رقم امريكي للواتس,تحميل برنامج numero,طريقه للحصول على رقم أمريكي ببرنامج نوميرو,برنامج تفعيل الواتس برقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب,رقم امريكي مجاني,أرقام أمريكية,تحميل تطبيق نوميرو

 

تنزيل برنامج ارقام امريكيه نوميرو إي سيم Numero eSIM للاندرويد والايفون برابط مباشر

 

تحميل تطبيق للحصول على رقم امريكي مجانا للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا،بعد الطفرة التكنولوجية  للهواتف المحمولة ظهرت العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة التي حازت على كم من الشهرة والانتشار جعل هذا النوع من التطبيقات هو الاكثر استخدام حول العالم, تطبيق الحصول على رقم امريكي يأتي لنا بالعديد من الخصائص الجديدة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص حول العالم و اهمها فتح اكثر من حساب واتس اب على نفس الجوال, هناك العديد من التطبيقات الاخرى قمنا بتقديمها لتسهيل عملية استخدام اكثر من حساب او نسخ التطبيق على الجوال بكل سهوله لفتح اكثر من حساب فيس بوك وتويتر او اي تطبيق اخر ولكن هناك بعض المشاكل التي تظهر للعديد من المستخدمين حول العالم والتي سوف نقدم لكم اليوم زائرنا الكريم احد اهم تطبيقات الحصول على رقم امريكي مجانا التي سوف تغنيك عن الكثير من المشاكل.

 

تستطيع الان من نوميرو إي سيم تحميل تطبيق سبق وتم عرض تنزيل برنامج Text now يتيح لك هذا التطبيق للحصول على رقم وهمي امريكي يساعد المستخدمين بتفعيل حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة, لكن يجد الكثير من الاشخاص صعوبة استخدام بعض التطبيقات التي تعمل على تقديم ارقام وهمية حيث ان الكثير منها تم استخدامة من قبل لتفعيل العديد من الحسابات, لهذا سوف نقدم لكم اليوم برنامج نوميرو Numero eSIM الذي اثبت نجاحة بتفعيل حسابات واتساب و فيس بوك اخر بارقام و همية بالعديد من الدول حول العالم وليس رقم امريكي فقط لهذا ننصح جميع المستخدمين الذين تعبوا من البحث عن ارقام وهمية امريكية صالحة لتفعيل حساب واتس اب اضافي او حساب فيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي او اي غرض اخر بتحميل التطبيق و تجربتة حيث انه يتيح لك العديد من المزايا والخصائص لا توجد بالبرامج المثيله مما يجعل الكثير من المهام الصعبة و التطبيقات الكثيرة التي يبحث عنها المستخدمين داخل برنامج واحد.

 

تطبيق نوميرو إي سيم الحصول على رقم امريكي للجوال برابط مباشر اخر تحديث

 

تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج نوميرو إي سيم يوم 24 يناير عام 2018 عن طريق مطوري Numero eSIM هو من نوع تطبيقات فويب للاتصال عبر شبكة الانترنت ليقدم لمستخدمة ارقام وهميه للاستخدام بدون شريحة اتصال, يعمل Numero eSIM على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة نوميرو اي سيم على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, برنامج Numero eSIM تستطيع تحميلة الان مجانا بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع ولكن التطبيق لا يعطي خدمة مجانية سوى 24 ساعة فقط لتجربة البرنامج وهي مده كافية لتفعيل حساب واتس اب.

 

يتميز برنامج نوميرو إي سيم بحجمة الصغير والذي يساعد المستخدمين بتحميل البرنامج على الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, يدعم التطبيق العديد من اللغات يصل عددها الى سبعه لغات من ضمنهم واجهه كاملة باللغة العربية و هو ما يجعل استخدام التطبيق اسهل للمستخدمين من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة, يتمتع تطبيق نوميرو بواجهه ذات تصميم بسيط وانيق بالوان جميلة تعمل على جذب انظار المستخدمين له, تستطيع الحصول على رقم موبايل او رقم ارضي وهمي من العديد من الدول حول العالم وليس رقم امريكي فقط والحصول على اكثر من رقم و ليس واحد فقط بجانب اذا قمت بدفع قيمة الاشتراك الشهري او السنوي فسوف تحصل على الكثير من المكالمات المجانية بجانب اجراء مكالمات بأسعار رخيصة جدا, تستطيع ايضا استخدام التطبيق لارسال واستقبال رسائل SMS و المكالمات الدولية بجانب تفعيل خاصية الرقم الخاص.

 

شرح طريقة عمل برنامج تنزيل ارقام امريكيه للموبايل اخر اصدار

 

بعد تحميل تطبيق نوميرو إي سيم الحصول على رقم امريكي وهمي على هاتفك المحمول على حسب نظام تشغيلة من خلال الروابط الموجودة بأسفل الموضوع, عليك تنفيذ بعض الخطوات حتى تحصل على الرقم المجاني.

 

1.سوف يطلب منك تطبيق نوميرو إي سيم من الضغط على إنشاء الحساب.

 

2.الأن عليك بكتابة رقم هاتفك الحقيقي الذي تستخدمه حتى تصل لك رسالة تحتوي على كود تفعيل الحساب.

 

3.بعد فتح الواجهة الرئيسية لتطبيق نوميرو إي سيم قم بالضغط على ابدأ بتجربتك المجانية من اعلى الشاشة.

 

4.قم بالضغط على أوافق على الشروط ثم الحصول على الرقم وسوف يعالج لك التطبيق هذه العملية ويقوم بإخراج رقم هاتف مجاني صالح للاستخدام فقط لفترة 24 ساعة.

 

مميزات تنزيل برنامج نوميرو إي سيم لجميع الهواتف

 

1.يعمل تطبيق نوميرو إي سيم على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وايفون تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

2.يمكنك تجربة Numero eSIM على جهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

 

3.يتميز تطبيق نوميرو بالحجم الصغير وهو ما يساعد الاشخاص بتنزيل وتنصيب التطبيق بكل سهوله على الجوالات حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.

 

4.الحصول على رقم امريكي وهمي يساعدك بتفعيل حسابات إضافية على تطبيق واتساب او فيس بوك او اي تطبيق اخر تريد تنزيله.

 

5.تستطيع الحصول على العديد من الارقام الوهمية ليس رقم واحد بالعديد من الدول المختلفة حول العالم و ليس رقم امريكي فقط.

 

6.يدعم برنامج نوميرو إي سيم الكثير من اللغات المختلفة يصل عددها الى سبعه لغات ومن ضمنهم واجهه كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله استخدامة على الاشخاص من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة.

7.لا يطلب منك تطبيق نوميرو إي سيم اي اوراق رسمية للحصول على رقم هاتف وهمي سواء كان رقم جوال او رقم ارضي لاستخدامة بدون الحاجة لإضافة كارت Sim لتشغيل الرقم.

 

8.يستطيع مستخدمين برنامج نوميرو إي سيم بتفعيل خاصية الرقم الخاص والتي تساعد على عدم ظهور الرقم عند الاتصال باحد الاشخاص.

 

9.يوفر لك تطبيق Numero eSIM الكثير من الامان عن طريق عدم عرض رقمك الحقيقي للغير فعند طلب اي شخص لرقمك تستطيع اعطائه الرقم الخاص بك على التطبيق.

 

10.عمل نسخة إضافية لاي تطبيق تريد تنزيله على هاتفك كبرنامج واتس اب لاستخدام الرقم الاضافي به بعيد عن التطبيق ورقمك الاساسي.

 

11.يمكنك وضع كلمة مرور للتطبيقات التي تم نسخها حتى لا يستطيع احد من الدخول عليها و الحفاظ على خصوصيتك.

 

برنامج تنزيل ارقام امريكيه للاندرويد والايفون

 

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق نوميرو مجانا للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, سارع تحميل نوميرو Numero eSIM و احصل على رقم هاتف وهمي من داخل العديد من الدول حول العالم وليس رقم امريكي فقط حتى تستطيع ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات وتفعل حساب واتساب إضافي والعديد من التطبيقات الاخرى.

 

 

تحميل برنامج Numero eSIM للاندرويد

 

تحميل برنامج Numero eSIM للايفون

تم اختيارها لك