تحميل تطبيق كوكباد Cookpad اشهر منصة وصفات طبخ للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تطبيق,كوكباد,تحميل كوكباد,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,تحميل تطبيق الطبخ,كتب طبخ للتحميل المباشر,تحميل,تحميل وصفات طبخ مجانا,تحميل برنامج الطبخ العربي,برامج طبخ للتحميل,تطبيقات,تطبيق تسميع القران,تحميل برنامج طبخ مجانا,تحميل برنامج طبخ بدون نت,تحميل برنامج طبخ للكمبيوتر مجانا,تطبيق وصفات الطبخ,تطبيقات طبخ,كوكباد وصفات طبخ,تحميل برنامج الطبخ والحلويات,تطبيقات طبخ بدون نت,كتب طبخ تحميل,تطبيقات طبخ للايفون,تطبيق للطبخ,كتب طبخ للتحميل مجانا,تطبيق المصلي

 

تحميل تطبيق كوكباد Cookpad اشهر منصة وصفات طبخ للاندرويد والايفون برابط مباشر

 Cookpad : قم بتحميل و تنزيل تطبيق كوكباد Cookpad اشهر منصة وصفات طبخ للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا.

تطبيق كوكباد

Cookpad : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ،كما تعلمون ان جميع مستخدمي الهواتف  الذكية يعتاد على استخدام التطبيقات العادية الخاصة بالتواصل و بعض الامور التقنية الاخرى, لكن هناك مجموعة من التطبيقات الهامة التي لا يعلم بها الكثيرين, و هي التطبيقات التي تساعدك في بعض الامور الحياتية بشكل يومي, تساعدك على القيام ببعض الانشطة في منزلك و منها ما يعمل على الحفاظ على صحة جيدة للمستخدمين, منها سبق تم عرض روابط تحميل برنامج Sweatcoin سويت كوين الذي يجمع اكثر من هدف من استخدام التطبيق.

اولى الاهداف هو الحصول على صحة جيدة من خلال ممارسة رياضة المشي او الركض و حساب المسافة التي قمت بقطعها و العديد من البيانات الاخرى, الهدف الاخر هو تجميع النقاط من عدد الخطوات اليومية و تحويلها الى نقود, سواء لشراء بعض المنتجات او الحصول على نسبه خصم او التبرع بها للعديد من الجمعيات الخيرية, هذه الفكرة جذبت مجموعة ضخمة من المستخدمين.

تطبيق,كوكباد,تحميل كوكباد,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,تحميل تطبيق الطبخ,كتب طبخ للتحميل المباشر,تحميل,تحميل وصفات طبخ مجانا,تحميل برنامج الطبخ العربي,

ما هو تطبيق كوكباد؟

تطبيق كوكباد: Cookpad هو أكبر تطبيق لنشر الوصفات البيتيّة وهو متوفّر بأكثر من لغة ويجمع ملايين الطباخين من كل دول العالم ليتبادلوا الوصفات ويتساعدوا لتحضير أشهى الأطباق لسفرة كل يوم،حمّلي تطبيق كوكباد واكتشفي وصفات بيتيّة ومضمونة لتستوحي منها أحلى الأفكار لسفرة منوّعة بأطباق شهية من الفطور حتى العشاء مع أطيب المأكولات والمعجنات والمقبلات والمشروبات والحلى والحلويات،زيّني سفرتك بأشهى الأكلات من مختلف العالم العربي والأجنبي ثمّ حضّري أشهى الحلويات من القطايف والبسبوسة والكيكة وصولًا الى الكعك والصفوف وغيرها من الحلويات السهلة والسريعة والإقتصادية.اصدقائي الاعزاء زوار موقع الكلاسيكو الكرام, جميع مستخدمي الهواتف  الذكية يعتاد على استخدام التطبيقات العادية الخاصة بالتواصل وبعض الامور التقنية الاخرى,لكن هناك مجموعة من التطبيقات الهامة التي لا يعلم بها الكثيرين.

تنزيل برنامج كوكباد  Cookpadللكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد تحميل تطبيق كوكباد للكمبيوتر واللابتوب والماك يساعدك هذا البرنامج سيدتي على الكثير من وصفات الاكل والحلويات الرائعه.تبحث عن إلهام وصفة؟ لا مزيد من البحث. مرحبًا بك في كوكباد ، أكبر منتدى في العالم للطهاة المنزليين حيث يشارك كل يوم أشخاص مثلك آلاف الوصفات والأفكار وتجارب الطهي،تم إنشاء كل وصفة كوكباد وتجربتها واختبارها بواسطة طهاة منزليين ، لذلك سواء كنت تحب الإبداع أو ترغب فقط في الطهي، فإن كوكباد هو المكان المناسب لك.


زيّني سفرتك بأشهى الأكلات من مختلف العالم العربي والأجنبي ثمّ حضّري أشهى الحلويات من القطايف والبسبوسة والكيكة وصولًا الى الكعك والصفوف وغيرها من الحلويات السهلة والسريعة والإقتصادية،كوكباد هو أكبر تطبيق لنشر الوصفات البيتيّة وهو متوفّر بأكثر من لغة ويجمع ملايين الطباخين من كل دول العالم ليتبادلوا الوصفات ويتساعدوا لتحضير أشهى الأطباق لسفرة كل يوم،حمّلي تطبيق كوكباد واكتشفي وصفات بيتيّة ومضمونة لتستوحي منها أحلى الأفكار لسفرة منوّعة بأطباق شهية من الفطور حتى العشاء مع أطيب المأكولات والمعجنات والمقبلات والمشروبات والحلى والحلويات.


تطبيق,كوكباد,تحميل كوكباد,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,تحميل تطبيق الطبخ,كتب طبخ للتحميل المباشر,تحميل,تحميل وصفات طبخ مجانا,تحميل برنامج الطبخ العربي,

نبذه مختصره عن تنزيل برنامج  Cookpadللجوال

زائرنا الكريم الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Cookpad يوم 4 من شهر سبتمبر عام 2010 عن طريق شركة تكنولوجيا التغذية كوكباد, يعتبر اكبر واشهر خدمة لمشاركة وصفات الطعام بدولة اليابان يزورها اكثر من 60 مليون مستخدم فريد يوميا من اليابان فقط و 40 مليون اخرين من باقي انحاء العالم وهذا ما يدل على مدى الشهرة الكبيرة لهذه المنصة,تقدم المنصة مجموعة ضخمة من وصفات الطعام الاصلية من جميع انحاء العالم والتي يبحث عنها الكثير من الاشخاص.


و هذا بالإضافة الى العديد من الوصفات الشعبية و الجديدة التي تسمح المنصة بتقديمها و مشاركتها من قبل المستخدمين او الطهاه,تم تأسيس شركة Cookpad يوم 1 من شهر اكتوبر عام 1997 عن طريق أكيميتسو سانو و الرئيس التنفيذي الحالي لها Rimpei Iwata, تسمح المنصة الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.

تطبيق كوكباد  Cookpad

كما عودناكم به على موقع جيجا سوفت توفير كل ما هو مجاني وجديد من العاب وتطبيقات وبرامج كما هو الحال مع برنامج Cookpad يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, يعمل برنامج طبخ كوكباد على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق Cookpad على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.


و يتمتع التطبيق بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات, يحتاج البرنامج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت حيث انه يعتمد على نظام عمل اون لاين ON Line, يدعم التطبيق الكثير من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية.


تطبيق,كوكباد,تحميل كوكباد,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,تحميل تطبيق الطبخ,كتب طبخ للتحميل المباشر,تحميل,تحميل وصفات طبخ مجانا,تحميل برنامج الطبخ العربي,

مميزات تحميل وتنزيل تطبيق  Cookpadللموبايل والكمبيوتر واللابتوب والماك

  • تستطيع تنزيل برنامج Cookpad مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من برامج و العاب على موقع جيجا سوفت.
  • استوحي من آلاف الوصفات وشاركي صور تَجرِبتك لوصفاتهم من خلال ميزة التجرُبة المصوّرة لتُفرحي الطبّاخ بالنتيجة.
  • اضخم تطبيق لنشر ومشاركة وصفات الطبخ البيتية والاصلية للكثير من الاطباق الشهيرة.
  • إحفظي الوصفات المفضّلة في مكانٍ واحدٍ لتعودي إليها متى تُريدين.
  • يعمل على تقديم اشهى وصفات الالعاب سواء المحلية او العالمية من جميع دول العالم.
  • إبحثي عن اي وصفة في اكبر موسوعة طبخ وستجديها محضّرة بعدّة طُرق، بالمقادير والخطوات المُفصّلة.
  • يستطيع الطهاه الدخول الى المنصة ومشاركة وصفات الطعام التي يقوم بتقديمها بالطريقة التي تناسبة.
  • افضل مكان يوجد به وصفات طعام لطبق واحد بأكثر من طريقة وبمكونات مختلفة للتجديد و تغيير.
  • تستطيع العثور على وصفات الطعام الاكثر شعبية بجميع الدول حول العالم.
  • جميع وصفات الطعام يتم تقديمها بشكل مفصل سواء المكونات الدقيقة وعدد الافراد لهذه الوصفه بالمقادير المكتوبة مدعومة بصور لكل خطوة في الشرح.
  • أضيفي وصفاتك الخاصة وشارِكيها مع آلاف المتابعين.
  • يدعم كوكباد الكثير من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدام التطبيق.
  • يحتاج التطبيق الى تسجيل حساب جديد او ربط حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  •  يدعم نظام المتابعات حتى تستطيع الحصول على وصفات الاطباق الجديدة للطهاه المفضلين لك.
  • مشاركة صور تجربتك اثناء تحضير الوصفات من خلال ميزة التجربة المصورة مع الطباخ مما يزيد من فخرة من اداء متابعية.
  • يمكنك إضافة الوصفات الى قائمة المفضلة حتى تستطيع الوصول السريع لها مره اخرى.
  • يتميز البرنامج بحجمة الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق على الجوالات بسهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • يعمل برنامج Cookpad على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق كوكباد على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • شارِكي اي وصفة مع الأهل والأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل وتنزيل برنامج كوكباد للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك

وصلنا اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج طبخ كوكباد مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوتر واللابتوب والماك التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,إذا كنت تبحث عن احضار الطعام بالمنزل ولكن تريد مصدر مليئ بوصفات تحضير الكثير من الاطعمة اللذيذة من جميع انحاء العالم, انصحك البدء في تجربة تطبيق Cookpad الان.


تطبيق,كوكباد,تحميل كوكباد,تنزيل تطبيق وصفات الطبخ,تحميل تطبيق الطبخ,كتب طبخ للتحميل المباشر,تحميل,تحميل وصفات طبخ مجانا,تحميل برنامج الطبخ العربي,




تحميل برنامج كوكباد للاندرويد

تحميل برنامج كوكباد للايفون

تم اختيارها لك