تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر والجوال برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ريكوفا,برنامج ريكوفا,تحميل برنامج recuva,برنامج,تحميل برنامج ريكوفا recuva,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,ريكوفا,تحميل برنامج ريكوفا 2019,تحميل برنامج ريكوفا كامل,تحميل برنامج ريكوفا مجانا,تحميل برنامج ريكوفا مع الكراك,تحميل,تنزيل برنامج ريكوفا,تحميل برنامج ريكوفا recuva 2020,برنامج ترجيع الصور المحذوفه,تحميل برنامج ريكوفا لاسترجاع الملفات المحزوفه,تحميل برنامج ريكوفا recuva عملاق إستعادة الملفات المحذوفة + شرح مفصل

تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر والجوال برابط مباشر

برنامج Recuva :قم بتنزيل ريكوفا Recuva 2021 لإسترجاع الملفات المحذوفة من الهارديسك للكمبيوتر واللابتوب اخر تحديث مجانا،برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة وإسترجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك من على الكمبيوتر واللابتوب أخر إصدار مجاناً برابط مباشر هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائى متابعى وزوار موقع الكلاسيكو للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية نتحدث عن برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة الملفات والمستندات المحذوفة من على أجهزة الكمبيوتر سواء تم حذفها بالخطأ أو كانت بسبب فيروسات خبيثة حيث أن هذا البرنامج يساعدك في إسترداد الصور والفيديوهات والكتب ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة على الكمبيوتر أو الفلاشات أو ذاكرة الكاميرات الرقمية وفي إسترجاع الصوتيات والملفات التي تم حذفها من على بطاقة الذاكرة فهو برنامج لا يمكن الإستغناء عنه على أجهزة الكمبيوتر والموبايل لأنه من أهم البرامج والتطبيقات التي تقوم من خلالها بإستعادة جميع الملفات المحذوفة.

معلومات عن تطبيق ريكوفا التحديث الاخير

يعتبر برنامج ريكوفا من إصدار وتطوير شركة Piriform الشهيرة وقد كان أول إصدار له في عام 2007 في شهر أغسطس وكانت بدايتة مشرقة حيث نال إقبال شديد وإزدادت شعبية هذا التطبيق بعد إطلاق النسخة الخاصه بالموبايل فهو يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود وهواتف سامسونج جالاكسي وسوني بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك, كثير من المستخدمين كان يعاني من فقدان الصور والفيديوهات والملفات الهامة من أجهزة الكمبيوتر حيث يتم حذفها بدون قصد ولكن مع بداية عام 2008 وإطلاق نسخة برنامج ريكوفا لإستعادة الملفات أصبح متاح لجميع المستخدمين إسترجاع وإستعادة الملفات التي يتم مسحها وحذفها من على الأجهزة المختلفة،تطبيق ريكوفا Recuva يتيح لك إستعادة الفيديوهات والصور من الميموري كارد حيث تعتمد فكرة البرنامج على تحديد الملفات التي تم حذفها ومن ثم يقوم بعملية بحث سريعة لكي يتمكن من إسترجاع جميع المجلدات والبيانات التي تم فقدانها على الجهاز.

تنزيل تطبيق ريكوفا  Recuvaعلى الجوال برابط مباشر

قم بتحميل برنامج Recuva للاندرويد اخر اصدار. هذا هو تطبيق النسخ الاحتياطي لملفات إدارة ملفات النسخ الاحتياطي لفيديو النسخ الاحتياطي المحذوف. فإنه يستدعي تطبيق النسخ الاحتياطي والنسخ الاحتياطي يحذف الصور. يمكنك أيضًا الحصول على جهة اتصال احتياطية. إنها تتعلق بحفظ تطبيق الصور ومقاطع الفيديو وحفظ الصور. سيقوم باستعادة جميع ملفات الصور والفيديو المحذوفة من ذاكرة الهاتف وجميع الملفات المحذوفة. سوف الصور ومقاطع الفيديو من بطاقة SD استرداد جميع الملفات المحذوفة وملفات الاتصال. هذه هي النسخة الاحتياطية للملف واستعادة برنامج النسخ الاحتياطي للملف. سواءً قمت بحذف جهة اتصال بطريق الخطأ أو قمت باستعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع ، فسيساعدك هذا التطبيق على استعادة جهات الاتصال الخاصة بك بكفاءة واستعادة جميع الملفات والصور وجهات الاتصال المحذوفة. يؤدي ذلك إلى حذف النسخة الاحتياطية للملف في جهاز حذف استرداد الهاتف.

دعونا نتعرف معا ماهو برنامج ريكوفا Recuva وفيما يستخدم ؟

الجدير بالذكر ان كثير من المستخدمين لا يعرف شيء عن برنامج ريكوفا للكمبيوتر واللابتوب والماك والجوال والبعض قد يواجه مشكلة كبيرة عند فقدان أو حذف ملفات بدون قصد أو يقوم بعمل فورمات للجهاز وهذه المشكلة لا يستطيع حلها لذا نقدم الحل الأفضل والأمثل وهو تحميل ريكوفا Recuva 2021 الإصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل لإسترجاع وإستعادة جميع الملفات التي تم فقدانها ومسحها بعد عمل الفورمات للكمبيوتر أو اللابتوب وذلك بضغطة زر واحدة بعد تحميل تطبيق خفيف على الجهاز لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ويحتوي على أدوات وخصائص يمكن الإستفادة منها في إستعادة بيانات البريد الإلكتروني والإيميلات التي تم حذفها وإسترجاع الملفات والصور والفيديوهات التي تم حذفها نهائياً من على سلة المهملات الموجودة على سطح المكتب بالإضافة إلى أنه يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات أخرى متعددة جعلت البرنامج ينتشر بين عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم, كما أن به مميزات متعددة منها المسح النهائي فهو يحتوي على أداة يمكن من خلالها مسح الملفات نهائياً من على الجهاز والتخلص منها إلى الأبد, برنامج ريكوفا لإستعادة الملفات المحذوفة أفضل حل لإسترجاع الملفات الهامة المفقودة وهو برنامج بسيط وسهل متناسب مع جميع الفئات العمرية يتيح لك تحديد إسم الملف المحذوف ثم الضغط على إسترجاع لكي يقوم التطبيق بعملية فحص دقيقة والوصول إلي الملفات التي تبحث عنها في أسرع وقت.

طريقة تحميل وتنزيل برنامج ريكوفا على الكمبيوتر واللابتوب اخر اصدار

بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج بعد أن تكتمل عملية التحميل سيكون أمامك الإنتقال إلى تثبيت برنامج ريكوفا recuva full وفي هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح هذه العملية من خلال خطوات سهلة وبسيطة وهي كما يلي.

الخطوة الأولى : ستقوم بفتح البرنامج وتقوم بإختيار " اللغة " من أعلى الصفحة المبينة أمامك بعد ذلك تقوم بالضغط على تثبيت أو " Install " كما هو موضح في الصورة.

الخطوة الثانية : إنتظر قليلاً حتى يتم تحميل ملفات التثبيت ويتم تثبيت برنامج " recuva full " على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه العملية تأخذ بعض الوقت كل ما عليك هو الإنتظار.

الخطوة الثالثة : سيكون البرنامج قد إنتهي من عملية تحميل الملفات ومن عملية التثبيت ويمكنك الإطلاع على تفاصيل هذه العملية من خلال هذه الخطوة أو الإنتظار حتى الإكتمال.

الخطوة الرابعة : سيكون البرنامج قد إنتهي من عملية التثبيت بالكامل تقوم بعد إنتهاء العملية بالضغط على " Run Recuva ".

نحن نتابع معك عزيزي المستخدم عملية تحميل وتثبيت وتشغيل البرنامج بالكامل خطوة بخطوة عليك متابعة الخطوات والفقرات لكي تتمكن من إستخدام هذا التطبيق الرائع.

تنزيل برنامج ريكوفا للاندرويد لأستعادة الملفات المحذوفه اخر تحديث مجانا

بعد تحميل التطبيق على الموبايل تمتع بأفضل تطبيق لأستعادة الصور والملفات للجوال ويمكنك استعادت. لحسن الحظ ، تتوفر أدوات استرداد الملفات المجانية. ركفا هو واحد منهم. إنها أداة مفيدة وغنية بالميزات تتيح لك استرداد الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ،إذا قمت بحذف صورك ومقاطع الفيديو المهمة الخاصة بك أو فقدتها عن طريق الخطأ ، فلن تظهر المشكلة بعد الآن. هناك أدوات استرداد الملفات المجانية ، واحدة منها هو تطبيق Recuv photo recovery.  أفضل تطبيق الاسترداد مجانا. إنها أداة مفيدة للغاية لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.

طريقة إسترجاع الملفات المحذوفة نهائياً من الكمبيوتر او اللابتوب

برنامج ريكوفا يتيح لك إستعادة الملفات التي تم حذفها نهائياً من سلة المهملات على الكمبيوتر واللابتوب فهو يساعدك على إسترجاع الملفات بسرعة وسهولة تامة بدون بحث عن هذه الملفات وذلك من خلال نقاط بسيطة يمكن إتباعها للوصول إلى إستعادة هذه الملفات وهي كالتالي.

·      الخطوه الأولى : بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك ستبدأ في فتح البرنامج وتقوم بعملية إستعادة الملفات المحذوفة كل ما عليك هو الضغط على " التالي " كما هو موضح في الصورة المبينة أمامك.

·      الخطوه الثانية : تقوم بتحديد نوع الملف الذي تريد إسترجاعه فهو يعرض عليك ملفات الصور وملفات الصوت وملفات الوثائق وملفات الفيديو والملفات المضغوطة بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني أو يمكنك تحديد كافة الملفات لكي يقوم البرنامج بإظهارها بعد ذلك تقوم بالضغط على " التالي " كما هو موضح.

·      الخطوه الثالثة : تقوم بتحديد مكان الملفات المفقودة إذا كنت تعرف مكانها حتى يتمكن البرنامج من البحث عن المستندات أو البحث في سلة المحذوفات أو في أي مكان تقوم بتحديد داخل الكمبيوتر وفي حالة إذا كنت لا تعرف المكان الذي تم حذف الملفات منه تقوم بتحديد " أنا غير متأكد " ثم تقوم بالضغط على " التالي " كما هو موضح.

·      الخطوه الرابعة : سيكون البرنامج جاهز للبحث وإكتشاف قائمة الملفات التي تبحث عنها كل ما عليك هو وضع إشارة على الملفات التي تريد إستردادها وتقوم بتمكين الفحص العميق ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على الأيقونة المكتوب عليها " بدء " كما هو موضح.

·      الخطوه الخامسة : يقوم برنامج ريكوفا عملاق استعادة الملفات المحذوفة بالبحث داخل محرك الأقراص عن جميع الملفات المحذوفة كل ما عليك هو الإنتظار بعض الوقت حتى يتم الإنتهاء من عملية البحث ويتم الحصول على جميع الملفات التي تم فقدانها من على هذا الجهاز.

تنزيل ريكوفا للكمبيوتر واللابتوب اخر تحديث

يعتبر برنامج Recuva أحد أفضل برامج إسترجاع وإستعادة الملفات المحذوفة نهائياً من على الكمبيوتر او اللابتوب فهو يقوم على إسترجاع الملفات والفيديوهات والصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ من على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب حيث يقوم بالبحث داخل الكمبيوتر عن الملفات التي تم حذفها كما يتيح لك حذف أي ملفات من على أجهزة الكمبيوتر وعمل فورمات للجهاز بشكل نهائي, برنامج ريكوفا 2021 يدعم جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل ويوفر مجموعة كبيرة من اللغات وهو برنامج خفيف لا يأخذ مساحة على ذاكرة الجهاز ولا يتسبب في مشاكل أثناء التشغيل مع الكمبيوتر بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل ولا توجد به أي إعلانات وهو من البرامج التي تستحق التحميل والتثبيت والتجربة حيث يتم تحديث البرنامج بإستمرار وبصفة دورية للتأكد من أنه يخلو من الفيروسات ويحافظ على خصوصية وبيانات المستخدمين لذا ننصح بإستخدام هذا التطبيق عن تجربتنا الخاصه له.

خصائص برنامج Recuva

·      الإسترجاع الكامل : تستطيع إسترجاع جميع الملفات الخاصه بك بطريقة إحترافية حيث يحافظ البرنامج على جودة الملفات بعد إسترجاعها ويمكنك من الحصول على الصور والفيديوهات والصوتيات والكتب وأي شيء تم حذفه من الكمبيوتر نهائياً.

·      يدعم الأجهزة : يعمل برنامج ريكوفا على أجهزة الكمبيوتر والموبايل الأندرويد وهواتف سامسونج وشاومي وهواوي وأبو والأيفون والأيباد والأيبود والتابلت وغيرهم من الأجهزة الذكية التي يدعمها هذا التطبيق ويقوم من خلالها بإستعادة الملفات المحذوفة.

·      إسترداد الإيميلات : يمكنك من خلال هذا التطبيق إسترجاع جميع الإيميلات المحذوفة حيث يحافظ على جميع أجزاء الملفات بضغطة زر واحدة تجعل البرنامج سهل الإستخدام يعمل بسرعة ولا يؤثر على سرعة الكمبيوتر أثناء العمل.

·      أداة المسح : تم إضافة أداة جديدة يمكن من خلالها مسح جميع الملفات والتخلص منها دون ترك أثر لها بشكل نهائي على الكمبيوتر وهذه الأداة تجعل عملية الوصول إلى هذه الملفات شبه مستحيلة مما يوفر عليك الوقت والمجهود في التخلص من الملفات من جذورها.

وصف برنامجRecuva  التحديث الأخير كامل عربي مجاناً

إذا ما دخلنا إلي برنامج ريكوفا سوف نجد مجموعة كبيرة من محتويات البرنامج بالإضافة إلى الخيارات المتعددة الإعدادات المتقدمة التي سنذكرها في هذه الفقرة.

·      واجهة البرنامج : يحتوي برنامج ريكوفا على واجهة بسيطة تضم جميع الملفات التي تم فقدها وهي عبارة عن إسم الملف والمسار وأخر تعديل له والحجم وحالة الإسترداد كما يوجد التعليق وتستطيع تحديد ملفات ومعاينتها ومعرفة معلومات عنها كما يوجد في الواجهة خيار خاص بالبحث عن الملفات وفحص المحتويات وخيارات أخرى متنوعة.

·      الإعدادات المتقدمة : يوجد داخل البرنامج إعدادات منها تغيير اللغة وخاصية إظهار المعالج مع بدء التشغيل وخاصية البحث التلقائي عن التحديثات كما تستطيع عمل فحص لجميع الملفات لكي تتمكن من إسترجاعها في أسرع وقت وهناك قائمة تعرض عليك أخر إصدار من البرنامج وتعطيك معلومات حول ريكوفا للكمبيوتر واللابتوب والجوال.

مميزات تحميل وتنزيل برنامج ريكوفا Recuva للموبايل والكمبيوتر

·      تستطيع إسترجاع جميع الملفات،يمكنك البرنامج من إسترجاع وإستعادة جميع الصور والفيديوهات والوثائق والمجلدات بالإضافة إلى الملفات الصوتية والرسائل ويقوم بإظهار جميع الملفات التي تحاول إستردادها من على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب.

·      حماية الملفات،يحتوي البرنامج على تقنيات متطورة تساعد في حماية الملفات الموجودة على الكمبيوتر من الفقدان بسبب الفيروسات أو حذفها عن طريق الخطأ ويعتبر البرنامج الأشهر لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة بشكل آمن.

·      سهولة الإستخدام،من أهم المزايا برنامج ريكوفا صغير الحجم خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك موارد ولا يتسبب في تهنيج الكمبيوتر ويحتوي على واجهة بسيطة في التعامل معها كما وضحنا في الشرح مسبقاً.

·      يدعم اللغات،يعمل البرنامج بعديد من اللغات العالمية بالإضافة إلى اللغة العربية مما يسهل على المستخدم عملية التعامل مع البرنامج إسترجاع الملفات بدون مجهود وبطريقة آمنه من خلال أدوات تقوم ببحث تفصيلي عن الملفات المحذوفة وإستردادها.

·      التحديث المستمر،يقوم فريق عمل البرنامج على إضافة بعض الخصائص التي من أجلها تقوم بيظهر جميع التفاصيل عن الملفات المحذوفة مثل الإسم والمسار وأخر تعديل والحجم والحالة والتعليق ومعلومات أخرى تقدم معلومات تفصيلية عن نتائج البحث.

·      تطبيق مجاني،تستطيع تحميل برنامج ريكوفا Recuva 1.53 للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر أخر إصدار لعام 2021 بدون دفع أي رسوم من خلال رابط واحد إستعادة البرامج والأفلام والصور وألعاب التي تم حذفها نهائياً من الكمبيوتر.

·      إمكانيات رائعة،يتيح لك برنامج ريكوفا لإستعادة الملفات التي حذفتها دون قصد بسرعة كبيرة فلا داعي للقلق بعد تحميل هذا البرنامج فهو يساعدك على إستعادة الملفات التي قمت بحذفها من على الفلاشات أو مشغلات الصوت أو أي شيء على الكمبيوتر ويمكنك من إستعادتها على الفور.

رابط تحميل برنامج Recuva

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج استرجاع الصور والملفات Recuva  مجانا على موقع الكلاسيكو للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب بإنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال الموقع الرسمي،كما تستطيع تنزيل ريكوفا على أجهزة الاندرويد, سارع تحميل Recuva الأن و ابدأ بإسترجاع جميع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات.



تم اختيارها لك