تحميل لعبة سيارات هورايزن Horizon Chase للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة سيارات هورايزن Horizon Chase للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا.قم بتنزيل لعبة سيارات Horizon Chase على الجوال برابط مباشر.تحميل لعبة سيارات Horizon Chase  للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

لعبةHorizon Chase : لعبة Horizon Chase :اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت الكرام اهلا وسهلا بكم,قم بتنزيل لعبة سيارات Horizon Chase على الجوال برابط مباشر اخر اصدار، والتي تتيح لك الاختيار من بين 34 سيارة مختلفة ، مما يسمح لك بالسباق في بيئات مختلفة ، مثل نيويورك ، تكساس. 


تقام المسابقات في الشوارع وحقول الجليد في سريلانكا. في مسابقة ، ستشارك في مسابقات في 55 مدينة ، ولتجنب الملل يمكنك المشاركة في لعبة القرصنة Horizon Chase ، ومن الممكن تحدي أصدقائك عبر الإنترنت في مسابقات عبر الإنترنت.

هورايزون تشيس Horizon Chase

تحميل لعبة هورايزون تشيس Horizon Chase، لعبة هورايزون تشيس Horizon Chase هي لعبة سباق سيارات من نوع اركيد الكلاسيكية مستوحاة من الالعاب بفترة الثمانينات والتسعينات، وتضم اللعبة ما يصل الى اكثر من 73 مستوى لعب مختلف الاجواء ودرجة الصعوبة من السهل الى الاحتراف الصعب.


وتحتوي لعبة هورايزون تشيس Horizon Chase على ثماني كؤوس لكل منهم عدد مراحل مختلف هذا بالإضافة الى نمط السباق السباق الاسبوعي، حيث تضم اللعبة مجموعة مختلفة من انواع سيارات السباق بماركات عالمية رائعة تستطيع التعديل على لونها، ويمكنك ترقية سياراتك لجعلها ذات سرعة اكبر مع اداء أفضل لكسب السباق بشكل اسهل واسرع.

ما هي لعبة Horizon Chase ؟

لعبة HORIZON CHASE المستمدة من ألعاب سباق الآركيد الكلاسيكية،هي هدية لكل لاعبي ألعاب السباق الكلاسيكية. إنها لعبة سباق ممتعة مستوحاة من أفضل ألعاب فترة الثمانينات والتسعينات.كل منعطف ودورة في Horizon Chase يُعيدان خلق أجواء ألعاب سباق الآركيد ويقدّمان لك سرعات ممتعة غير محدودة. انطلق بأقصى سرعة واستمتع بوقتك! من النجاحات التي حققتها النسخة الأخيرة من لعبة السباق Horizon  Chase  هي الرسومات عالية الجودة للعبة ، حيث تم تصميمها على طراز العصر الفيكتوري ولكنها تتميز بدقة عالية جدًا في بيئة اللعبة ، والسيارات ، والخطوط. تستهدف اللعبة الأشخاص من جميع الأعمار. 


يمكن للشباب والبالغين اللعب أو التنافس مع الأصدقاء عبر الإنترنت، ويمكنهم أيضًا المشاركة في المسابقات والتحديات الدولية،تتوفر لعبة Horizon Chase مجانًا في متجر الألعاب وعلى تطبيق Google Play أو على تطبيق Android الخاص بنا مع رابط مباشر ، ولكن يتوفر فقط الإصدار الأسود من لعبة Horizon Chase. لا تحتاج إلى شراء أي شيء من متجر الألعاب ، كل المراحل مفتوحة يمكنك استخدام السيارات بأموال غير محدودة. في عملية شراء السيارات وتطوير السيارات الحالية للمشاركة في المسابقات والتفوق على المنافسين.

تحميل لعبة سيارات Horizon Chase  للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

لعبة السيارات  Horizon Chase، تحميل لعبة Horizon Chase على جهاز الحاسوب الخاص بك كما يمكنك تنزيل اللعبة على اللابتوب والماك مجانا اخر تحديث 2021.تم العثور على عدد كبير من ألعاب السباق في محاكي الالعاب والتطبيقات بلوستاك.وجدنا أن العديد من عشاق ألعاب السباق يبحثون عن أفضل الألعاب للعب على اجهزة الكمبيوتر بطريقة ممتعة للغاية،نعلم جميعًا أن تاريخ ألعاب السباق هو قصة حب لا نهاية لها للجميع ، وخاصة للأطفال الذين يحبون هذه الألعاب عندما تكون ممتعة.ولكن اليوم سيكون هناك أناس مختلفون يناقشون لعبة فريدة ورائعة ، والتي تحتوي على العديد من الأشياء الرائعة ، مما يجعلها من أفضل الألعاب.

إعدادات التحكم بالسيارة

لنتعرف معا على إعدادات اللعبة،حيث تستطيع تعديل طريقة التحكم باتجاهات سيارة السباق في المسار، وتدعم اللعبة إمكانية وصل يد تحكم بالهاتف للعب بواسطتها كالبلايستيشن، كما يمكن التحكم بالاتجاهات بواسطة الأزرار مع اختيار مكانها المناسب في الشاشة، وأيضا التحكم بحركة السيارة عبر إمالة الهاتف لليمين واليسار، ومن الإعدادات أيضا يمكنك تغيير وحدات السرعة أو مسح تقدمك في اللعبة والبدء من جديد.

معلومات عامه عن لعبة سباق سيارات هورايزن

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة سباق سيارات Horizon Chase يوم 18 من شهر نوفمبر عام 2015 عن طريق ستديو العاب Aquiris Game Studio S.A بالبرازيل,علما ان اللعبة تندرج تحت نوع العاب السيارات والمستمدة من العاب سباق اركيد الكلاسيكية التي تم اصدارها بفترة الثمانينات والتسعينات, سوف تلاحظ اثناء السباق ان السيارات تمتع بسرعة كبيرة جدا مختلفة عن باقي العاب سباق السيارات وهو ما يميزها عن غيرها ويفضلها الكثير من الاشخاص لها السبب, تعيد اللعبة اجواء سباق 16 بت بخلق اجواء مستوحاه من الماضي دون الاستغناء عن المعاصرة ايضا, تتمع لعبة Horizon Chase بتصميم جرافيك جيد مع الوان ورسوم رائعة جدا تجذب انظار الاشخاص اثناء اللعب, تضم لعبة سباق السيارات على مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية والبصرية المتميزة التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء السباق.

طريقة التحكم بالسيارة أثناء السباق

عند بدء السباق ستنطلق السيارة في تسارع مستمر تلقائيا، وكل ما عليك هو التحكم باتجاهات السيارة في مسار السباق، بحيث تتجنب الاصطدام ببقية السيارات من الخلف حتى لا ترتد للوراء، ستحتاج للتركيز ودقة الملاحظة لتتمكن من السيطرة على السيارة في المنحنيات،في الشاشة تظهر أدوات التحكم في حالة اخترت إظهارها، ويمكنك التحكم باتجاهات السيارة على مسار السباق بعدة طرق مختلفة، كما يوجد زر خاص بالانطلاق بالسرعة القصوى في المسار، وتظهر أيضا خريطة المسار في أعلى الشاشة لتعرف المنحنيات القادمة وغيرها.

افضل لعبة سباق سيارات للموبايل والكمبيوتر

الجدير بالذكر انه تم تطوير هذه اللعبة للمستخدمين الذين يحبون ألعاب السباقات والسرعة. إنها لعبة واقعية برسومات كرتونية فيكتورية ، أبسط من الألعاب الأخرى من نفس النوع. الهدف من هذه اللعبة هو محاكاة ألعاب السباقات القديمة الخاصة بك مع رسومات أبسط وأسلوب سهل التحكم ، وقد فازت اللعبة بالفعل بالعديد من الجوائز وتم الاعتراف بها كواحدة من أفضل ألعاب السباقات للهواتف الذكية.

تحميل لعبة سيارات هورايزن Horizon Chase للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا.قم بتنزيل لعبة سيارات Horizon Chase على الجوال برابط مباشر.تحميل لعبة سيارات Horizon Chase  للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

تنزيل لعبة Horizon Chase للاندرويد والايفون والكمبيوتر

ننصحك بتحميل لعبة هورايزن تشيس على الموبايل واستمتع بسباق السيارات الرائع والمشوق على هاتفك مجانا اخر تحديث 2021.اولى المميزات التي نهتم بها على موقع عالم التكنولوجيا هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من تطبيقات والعاب وبرامج كمبيوتر والعاب ماك وايباد كما هو الحال مع Horizon Chase يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة Horizon Chase على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.


يمكنك تجربة لعبة سباق سيارات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتميز سباق السيارات بحجمها المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, تدعم اللعبة العمل بنظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل جهازك بشكبة الانترنت حتى تستطيع الاستمتاع باللاعب بأي مكان وأي وقت بدون طلبات.

تنزيل لعبة Horizon Chase للاندرويد

·      ترخيص اللعبة : مجانا.

·      حجم اللعبة : 249 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 14 يونيو 2021.

·      الاصدار الحالي : 1.9.30.

·      نظام التشغيل : اندوريد 4.4 على الاقل.

·      تقييم اللعبة : 4.5 نجمة.

تنزيل لعبة Horizon Chase للايفون

·      ترخيص اللعبة : مجانية.

·      حجم اللعبة : 793.4 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 16 يونيو 2021.

·      الاصدار الحالي : 1.9.30.

·      نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.

·      تقييم اللعبة : 4.1 نجمة.

ميزات تنزيل لعبة Horizon Chase للموبايل والكمبيوتر التحديث الجديد

·      تستطيع تحميل لعبة سباق سيارات مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب وبرامج على موقع جيجا سوفت.

·      ميزة اللعبة هي السباق الذي يحتوي على رسومات كرتونية فيكتورية وهي أقل واقعية من الألعاب الأخرى.

·      تحاكي اللعبة لعبة سباق كلاسيكية قديمة ، برسومات بسيطة ووظائف تحكم.

·      تتميز اللعبة بحصولها على العديد من الجوائز وتصبح من أفضل ألعاب السباقات.

·      هي لعبة سباق سيارات من نوع اركيد الكلاسيكية مستوحاة من الالعاب بفترة الثمانينات والتسعينات.

·      تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك عالي الدقة مع رسوم والوان رائعة تجذب انظار اللاعبين اثناء السباق.

·      تضم اللعبة مجموعة مختلفة من انواع سيارات السباق بماركات عالمية رائعة تستطيع التعديل على لونها.

·      تعمل لعبة سباق السيارات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة Horizon Chase على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

·      يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من السباقات والسيارات الجديدة مع تحسين الاداء وحل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.

تحميل لعبة سيارات هورايزن Horizon Chase

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل Horizon Chase مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تريد استرجاع ايام الطفولة مع العاب سباق سيارات اركيد كلاسيكية مميزة لكن بأجواء معاصرة وسباقات حماسية, انصحك البدء في تجربة لعبة Horizon Chase الأن.

تحميل لعبة سيارات هورايزن Horizon Chase للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا.قم بتنزيل لعبة سيارات Horizon Chase على الجوال برابط مباشر.تحميل لعبة سيارات Horizon Chase  للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا




تم اختيارها لك