تحميل لعبة روكيت ارينا Rocket Arena سباق سيارات حماسي للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة روكيت ارينا Rocket Arena سباق سيارات حماسي للاندرويد والايفون مجانا

لعبة حرب السيارات  Rocket Arena:اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم، يعتبر اكثر انواع الالعاب انتشار بين جميع الفئات العمرية المختلفة حول العالم هو نوع العاب سباق السيارات.


ننصحك بتنزيل لعبة روكيت ارينا حرب السيارات على الجوال برابط مباشر مجانا،وخذ سباقات الطرق الوعرة المليئة بالإثارة إلى أقصى الحدود وشارك في معركة السباق ثلاثية الأبعاد النهائية.

لعبة روكيت ارينا

ويمكنك اطلاق الصواريخ واستخدم الدروع الواقية لمواجهة هجمات العدو Nitro Boost أمر لا بد منه اجمع الشاحن التوربيني عندما تخطو على دواسة البنزين واترك جميع السيارات الأخرى خلفك أنت تقرر القواعد على المسار عند الانجراف ، والسحب،والاصطدام ، والتصويب ، والتجاوز لإكمال السباق أولاً،روكيت ارينا الجديدة لخوض سباق سيارات اكثر حماس داخل مسارات متنوعة.

ما هي لعبة Rocket Arena؟

تضم اللعبة مجموعة متميزة من السيارات التي تستطيع الحصول عليها,هذا بالإضافة الى استطاعة اللاعب تحديث السيارات و ترقيتها للحصول على سرعة وقوة اكبر مع تغيير اللون للتميز عن باقي السيارات, تضم اللعبة اربع انماط من اللعب المختلفة حتى لا يشعر اللاعب بالملل والدخول لتحقيق اهداف مختلفة.،والتي تعتبر اللعبة افضل لعبة سباق سيارات سريع الحركة في شاحنات الوحش ثلاثية الأبعاد ، والمحركات الهادرة ، والإطارات المدخنة.


والاصطدامات المدمرة ، والأهم من ذلك السرعة RACE-Rocket Arena Car Extreme – مليئة بالانفجارات الملحمية والدمار والآثار اضغط على النيترو للحصول على المزيد من الانفجارات،ودع أعدائك يتنفسون الغبار التغييرات في النهار والليل ، أضواء النيون والحيل لن تجعلك تشعر بالملل أبدًا إذا كنت ترغب في لعب رسومات جميلة بدون فرامل ، فهذه هي لعبة السباق المفضلة لديك يمكنك تغيير إعدادات الرسومات لتحسين جودة وسلاسة اللعبة.

تنزيل لعبة روكيت ارينا للجوال برابط مباشر مجانا

قم بتحميل لعبة Rocket Arena Car Extreme على الموبايل اخر تحديث مجانا 2021.والتي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة روكيت ارينا على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Rocket Arena على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

نبذه مختصره عن لعبة Rocket Arena

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة روكيت ارينا يوم 22 من شهر ابريل عام 2021 عن طريق شركة الالعاب البلغارية SMOKOKO LTD صاحبة العديد من الالعاب الحماسية, لكن اللعبة الان تحت التجربة ولم يتم اصدارها بشكل رسمي لكن متاحة الى المستخدمين لتجربتها حتى يستطيع المطورين معرفة جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين ونواحي القصور داخل اللعبة لتطويرها, Rocket Arena Car Extreme هي لعبة سباق سيارات لكن بأجواء مختلفة حيث ان الفكرة تدمج ما بين السباق داخل الطرق الوعرة المليئه بالعقبات و العوائق.


بالإضافة الى كم كبير من الاسلحة والعناصر التي تساعد اللاعب في تعطيل حركة المنافسين حتى يستطيع الفوز بالمركز الاول, اللعبة متاحة الان بنظام عمل اوف لاين OFF Line واون لاين حتى يستطيع المستخدم الاستمتاع بالسباق في اي مكان بدون عائق, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير الى المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة على الاجهزة بكل سهوله.

خصائص لعبة روكيت ارينا

·      تندرج اللعبة الى نوع العاب سباق السيارات لكن داخل طرق وعره مليئه بالحواجز والعقبات مع جو سباق حماسي.

·      تحتوي على الكثير من السيارات ذات التصميم الرائع التي تستطيع التعديل على اللون والاداء للحصول على افضل سرعة وقوة.

·      يمكنك الاستمتاع بنمط اللعب الجماعي ON Line اون لاين لمنافسة اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.

·      تعمل لعبة Rocket Arena على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      يمكنك تجربة لعبة روكيت ارينا على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

لعبة روكيت ارينا,روكيت ارينا,شرح لعبة روكيت ارينا,تحميل روكيت ارينا كار,هل لعبة روكيت ارينا رهيبة,لعبة,روكيت أرينا,شرح كل شيء يخص لعبة روكيت ارينا,شرح وتحميل لعبة ارينا كار,لعبة روكيت ارينا الجديدة وهل تستحق انك تشتريها,شرح كل شيء يخص لعبة روكيت ارينا rocket arena,لعبة روكت ارينا,مراجعة روكيت ارينا,شرح روكيت ارينا,روكيت ارينا حلوه؟,روكت ارينا,تحميل ارينا كار,روكيت ارينا قيم بلاي,تجربه لعبه روكيت ارينه,روكيت رويال ارينا,روكيت ليق

تنزيل لعبة Rocket Arena للاندرويد

·      ترخيص اللعبة : مجانية.

·      حجم اللعبة : 153.9 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 20 سبتمبر 2021.

·      نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.

·      العمر المناسب : 7 أعوام فأكثر.

·      تقييم اللعبة : 5.0 نجمة.

تنزيل لعبة Rocket Arena للايفون

·      ترخيص اللعبة : مجانا.

·      حجم اللعبة : 362.8 ميجا بايت تقريبا.

·      تاريخ التحديث : 28 أغسطس 2021.

·      الاصدار الحالي : 1.0.6.

·      نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.

مميزات تحميل وتنزيل لعبة روكيت ارينا للموبايل اخر اصدار

·      تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية والحركية الرائعة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.

·      تتمتع بنظام تحكم بسيط وسهل مع ظهور جميع العناصر على الشاشة بدون تعقيد او الحاجة الى شرح.

·      تعتمد على نظام المستويات والرتب للاعبين حتى تستطيع خوض سباقات اكثر صعوبة ضد لاعبين محترفين.

·      تتمتع بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الدقة مع الوان ورسوم رائعة تعمل على جذب انظار اللاعبين.

تحميل لعبة روكيت ارينا Rocket Arena سباق سيارات حماسي للاندرويد والايفون مجانا


·      تدعم اللعب بالنمط الفردي ضد الجهاز مع نظام عمل OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت.

·      لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

·      تضم اربع انماط مختلفة من اللعب لكل منهم هدف مختلف لكسب اكبر قدر من المكافات والهدايا.

·      تحتوي سباق السيارات على الكثير من الاسلحة المختلفة يتم تصويبها على المنافسين لتخطيهم بالسباق هذا بالإضافة الى العناصر التي تساعدك على كسب سرعة اكبر مع عناصر للحصول على المزيد من الحماية.

تنزيل لعبة Rocket Arena

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة روكت ارينا مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من عاشقي العاب سباق السيارات وتريد الدخول في سباقات داخل الطرق الوعرة مع اجواء حماسية مليئه بالمغامرات الشيقة, انصحك البدء في تجربة لعبة روكيت ارينا الان.



تم اختيارها لك