تحميل تطبيق Mi Fit اخر اصدار للجوال برنامج ساعة شاومي باند مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل برنامج MI FIT تحميل تطبيق MI FIT تحميل تطبيق ساعة شاومي تنزيل برنامج MI FIT

تحميل تطبيق Mi Fit اخر اصدار للجوال برنامج ساعة شاومي باند مجانا

Mi Fit : قم بتحميل و تنزيل تطبيق Mi Fit للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023 . حيث نوصيك بتجربة تحميل تطبيق Mi Fit على الفور.

تطبيق ساعة شاومي

برنامج ساعة شاومي :اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, يهتم جميع الشباب بالفترة الاخيرة بالحصول على جسم مثالي متناسق، تطبيق ساعة شاومي Mi Fitهو عبارة عن برنامج يعمل مجانا على هاتف نظام الاندرويد ونظام الايفون. ويهدف البرنامج الذي يعمل كمراقب للصحة العامة والتمارين. لقد قم تطوير ساعة شاومي لكي تتوافقمع أجهزة الموبايل المحمولة. يعمل على تحليل ما يوقم به الشخص من أفعال روتينية يومية لكي يعطي نصائح. يتسم البرنامج بالعديد من المزايا التي لا توجد في التطبيقات الأخرى.

ما هو تطبيق Mi Fit؟

يقوم تطبيق ماي فت بحساب كل حركة يفعلها الشخص، وهو مصمم لكي يتم التعرف على فاعلية ونشاط المستخدم الذي يرتدي الساعة. وبذلك فإنه يجمع المعلومات على الصحة العامة، حيث يقيس كمية النشاط المبذولة،يعمل تطبيق ساعة شاومي على تزويد النصائح الهامة بالجسم، والتي تساعد على الوصول إلى الحالة البدنية المناسبة. يعتمد عمله على وضعه مقاييس وإحصائيات في الواجهة عند تشغيله.


هذه المقاييس تعمل بناء على ما قدمه الشخص من أنشطة وتمارين من أجل لياقته الجسمانية والصحية،تهدف ساعة شاومي للوصول إلى الحالة النفسية المريحة لكل شخص يشك في أنه لا يمارس الرياضية او الأعمال المفيدة للجسم. يتيح له التعرف على طرق التحفيز الفعالة التي تدفعه للقيام بأكثر النشاطات فائدة لصحته العامة،تطبيق ساعة شاومي باند الشهيرة لمتابعة الكثير من الامور الحيوية بجسم الانسان والحالة الصحية من خلال اجهزة الهواتف المحمولة الذكية مع الكثير من الخصائص المميزة.


تحميل برنامج MI FIT تحميل تطبيق MI FIT تحميل تطبيق ساعة شاومي تنزيل برنامج MI FIT

تنزيل برنامج ماي فت Mi Fit للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

بعد تحميل Mi Fit على الموبايل، وتثبيت التطبيق.إن المستخدم سيحصل على إشعارات الهدف منه
ا حثه على المشي وممارسة الرياضية إذا كان حاملا في يوم ما.اولى الميزات التي نهتم بها على موقع عالم التكنولوجيا هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وبرامج كما هو الحال مع تطبيق
 Mi Fit يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.


يدعم البرنامج واجهة ذات تصميم بسيط وانيق للكثير من اللغات المختلفة ومع التزايد في الطلب بالعالم العربي لهذا النوع من الساعات تم دعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يساعد على سهوله استخدامها للاشخاص من الوطن العربي, يعمل تطبيق ساعة شاومي باند على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيقMi Fit على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيلIOS عن طريق تحميله من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع التطبيق بحجمة الصغير مما يساعد على سهوله تثبيته بدون الحاجة الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

نبذه تعريفيه عن تطبيق ساعة شاومي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق ساعة شاومي باند يوم 7 من شهر اكتوبر عام 2014 عن طريق مؤسسة شاومي للمعلوماتAnhui Huami Information Technology  CoLtd  المصنعة للكثير من اصدارات هواتف شاومي الذكية والساعات الرقمية الحديثة, حيث ان شركة شاومي الصينية اهتمت بتقديم ساعة رقمية ذكية تعتبر طفرة في عالم الساعات لما تتمتع به من المميزات.


حيث ان المستخدمين يستطيع الربط ما بين الساعة والهاتف سواء ماركة شاومي او اي ماركة اخرى بأنظمة التشغيل المعتمدة للحصول على المزيد من الخصائص والتحكم بالساعة عن طريق الهاتف والعكس, مع تزايد الاهتمام بالصحة بجميع انحاء العالم قدمت ساعة شاومي بعض الخصائص التي تستطيع من خلال متابعة الحالة الصحية سواء متابعة حالة النبض او كم السعرات الحرارية التي تم حرقها اثناء اليوم, مع بيان للمسافات التي يتم قطعها يوميا سواء اثناء الركض او المشي او ركوب العجلات الهوائية.


تحميل برنامج MI FIT تحميل تطبيق MI FIT تحميل تطبيق ساعة شاومي تنزيل برنامج MI FIT

خصائص تطبيق  Mi Fit

  • يعمل على تتبع نشاطاتك اليومية ويحلل النوم وتقييم التدريبات التي تقوم بها وبناء روتين يومي للحفاظ على الصحة.
  • يعمل البرنامج على ربط سوار شاومي باند وAmazfit Bipوميدان تركيب الجسمMi وAmazfit Pace  بإصداراتهم المختلفة مع اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة.
  • يقدم Mi Fit العديد من التوصيات المناسبة لتنفيذ بعض التدريبات حسب الحاله الخاصة بالمستخدم وفقا لوضع الجسم ومعدل ضربات القلب التي يقوم التطبيق بقياسها للوصول الى نتائج مرضية وفعالة.
  • يعمل تطبيق ساعة شاومي باند على تحليل العوامل التي تؤثر على نوعية نوم المستخدم وتقديم النصائح لتحسينها.
  • استخدمة مع ميزان تركيب الجسم Mi لقياس وتتبع عشر انواع من بيانات تكوين الجسم لبناء خطة تدريب فعالة.

تنزيل Mi Fit للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 111 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 31 أغسطس 2021.
  • الاصدار الحالي : 5.3.2.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.

تنزيل Mi Fit للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجاني.
  • حجم البرنامج : 321.9 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 8 سبتمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 5.3.3.
  • نظام التشغيل : IOS 10.0على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.3 نجمة.

كيف اشبك ساعة شاومي على الجوال؟

بعد الدخول على حسابك بالبرنامج قم بالضغط على تبويب الملف الشخصي وسوف تنبثق لك قائمة خيارات الساعة قم بتفعيلهم جميعاً. بعد ذلك قم بالضغط على خيار إضافة جهاز ثم اختر سوار ذكي، ثم قم بتشغيل البلوتوث. الآن قم بتقريب ساعة شاومي من الهاتف حيث تكون الساعة على وضع الاقتران فور إخراجها من العلبة الخاصة بها.


تحميل برنامج MI FIT تحميل تطبيق MI FIT تحميل تطبيق ساعة شاومي تنزيل برنامج MI FIT

مميزات تحميل وتنزيل برنامج ساعة شاومي باند للموبايل

  • يقدم التطبيق العديد من الاشعارات والتنبيهات من خلال سوار شاومي سواء لإيقاذ المستخدم او التنبية للتحرك قليلا بعد اكتشاف الجلوس لفترة طويلة.
  • يستطيع المستخدم متابعة احصائيات الركض والمشي وركوب الدراجات وانواع اخرى من الانشطة والتدريبات.
  • يعمل على تنبيه المستخدم عند استقبال المكالمات او الرسائل القصيرة والالكترونية من خلال سوار شاومي.
  • يعمل تطبيق ساعة شاومي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامجMi Fit على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع بالحجم الصغير مما يساعد على تنزيلة وتثبيتة على اجهزة الجوالات بكل سهوله.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية.

تحميل تطبيق Mi Fit

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل تطبيق ساعة شاومي باند مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, فإذا كنت من المهتمين بتتبع الحاله الصحية بشكل مستمر وتحليل الانشطة التي تقوم بها يوميا, بالإضافة الى اقتناء سوار شاومي باند الشهيرة وتريد الربط ما بين هاتفك والسوار والحصول على المزيد من البيانات والخصائص.


تحميل برنامج MI FIT تحميل تطبيق MI FIT تحميل تطبيق ساعة شاومي تنزيل برنامج MI FIT



تم اختيارها لك