تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art برنامج ايديت للصور وصانع الكولاج للجوال

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art للجوال

برنامج Neon Art :اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه اصبح استخدام الهواتف المحمولة من الاساسيات لجميع الاشخاص, كل هذا اتى مع التطور الكبير في هذه الجوالات وإضافة الكثير من المميزات الرائعة, يعتبر تطبيق نيون ارت من افضل برامج تعديل وتحرير الصور حيث يقدم لك أفضل تجربة لتحرير صورك مع العشرات من تأثيرات النيون واللوالب النيوني. ستجذب صورك المذهلة كل الاهتمام بفن تخطيط نيون ارت. ننصحك بتنزيل برنامج نيون ارت للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث قم بتجربة الجيل الجديد من فن التصوير مع افضل الملصقات القديمة اللامعة والنص الأنيق. يمكنك ضبط الوجه وتجميل صور السيلفي بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إضافة تأثيرات الحركة المذهلة مع افضل تطبيق لتعديل الصور،لهذا ننصحك تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art برنامج ايديت للصور وصانع الكولاج للجوال.

افضل برنامج صانع كولاج للصور تطبيق NeonArt نيون ارت

تطبيق Neon Art الذي يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الادوات الاحترافية للتعديل على الصور والوصول من خلال العناصر المتوفرة الى صورة احترافية رائعة، برنامج نيون ارت يحتوي معدل الصور وصانع الصور نيون ارت على جميع أدوات تحرير للصور وتركيب للصور لإنشاء أعمال فنية رائعة. ليست هناك حاجة إلى قص الصوره لمشاركة صورتك الرائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.يجمع بين تأثيرات النيون والفلاتر الرجعية للصور لإنشاء تصميمات فريدة. جرب فن رسم النيون بألوان متوهجة رائعه ومختلفة. استكشف تأثير التنقيط المذهل وقم بتغيير الخلفية إلى خلفية نيون لإبراز جمال صورتك.

تنزيل برنامج ايديت للصور NeonArt للاندرويد والايفون اخر اصدار

قم بتحميل تطبيق نيون ارت على الموبايل برابط مباشر مجانا 2021،وكما تعلمون مانحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من تطبيقات والعاب وبرامج كمبيوتر، كما هو الحال مع تطبيق NeonArt يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل برامج اديت للصور على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق Neon Art على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يحتوي برنامج تحرير الصور على مجموعة احترافية من المؤثرات والمرشحات لإعطاء لمسه جمالية الى الصور, لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي, يوفر التطبيق ميزة التعديل على الخلفية مع إمكانية تغييرها من 100 خلفية جاهزة داخل البرنامج.

يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج Tempo تيمبو صناعة فيديو مع موسيقى من الصور على الجوال مجانا

نبذة مختصره عن تطبيق NeonArt

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق NeonArt يوم 23 من أغسطس 2020 عن طريق استديوهات Lyrebird Studio الشهيرة بالكثير من برامج التعديل على الصور الاحترافية والبسيطه, مايميز البرنامج عن باقي تطبيقات تحرير الصور هو انه يقدم تجربة أفضل لتحرير الصور مع العشرات من تأثيرات النيون واللولب النيوني الرائع, يضم البرنامج مجموعة رائعة من القوالب الجاهزة لدمج الصور وصناعة الكولاج بطريقة بسيطه وسهله وإخراج صورة احترافية رائعة, يتمتع برنامج تحرير الصور بحجم صغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, لا يحتاج برنامج Neon Art الى توصيل هاتفك المحمول بشبكة الانترنت حيث انه يعتمد على نظام عمل اوف لاين OFF Line حتى تستطيع استخدام في أي مكان بدون عائق, لا يحتاج التطبيق الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلة فهو يدعم العمل على الهواتف بمواصفات متوسطه وبسيطه بأداء عالي.

خصائص تطبيق عمل الكولاج نيون ارت

  • تستطيع نزع خلفية الصورة بضغطه واحده من داخل برنامج نيون ارت او تطبيق بعض المؤثرات للتشويش على الخلفية.
  • يحتوي على محرر لولبي مع ميزة الذكاء الاصطناعي لإضافة تأثيرات صور النيون واللولب المضيئ الحلزوني الرائع.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد كما انه يعتمد على نظام عمل OFF Line لا يحتاج الى توصيل جهازك بخدمة الانترنت.
  • تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art برنامج ايديت للصور وصانع الكولاج للجوال
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة منها واجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله استخدام التطبيق للاشخاص من الوطن العربي.
  • يعمل برنامج Neon Art على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق نيون ارت على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art برنامج ايديت للصور وصانع الكولاج للجوال

تنزيل برنامج Neon Art للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 48 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.1.8.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.1 نجمة.

تنزيل برنامج Neon Art للايفون

  • ترخيص البرنامج : مجاني.
  • حجم البرنامج : 116.3 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.0.8.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.7 نجمة.

مميزات تحميل وتنزيل تطبيق Neon Art للموبايل

  • يضم Neon Art مجموعة رائعة من الرموز التعبيرية والازهار وصور الملصقات لإضافة لمسه جمالية على الصور.
  • يحتوي تطبيق نيون ارت على مجموعة كبيرة من الخلفيات الجاهزة الرائعة تصل الى اكثر من 100 خلفية متميزة.
  • يضم تطبيق كاميرا بديل للبرنامج الافتراضي لكن مع العديد من المميزات حتى تستطيع تطبيق التعديلات على الصور بشكل مباشرة اثناء التقاط الصور.
  • يوفر العديد من الادوات الهامة لصناعة الملصقات وصور الميم الشهيرة التي تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي.
تحميل تطبيق نيون ارت Neon Art برنامج ايديت للصور وصانع الكولاج للجوال

  • يحتوي Neon Art على مؤثرات التنقيط الشهيرة بأشكال مختلفة لإضافة لمسه احترافية على صورك.
  • يتمتع التطبيق بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • كما ان طاقم مطورو البرنامج يهتمو بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المرشحات والعناصر الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء.
يمكنك تجربة : تحميل برنامج Gradient  لتنفيذ تحدي Ethnicity Estimate معرفة العرق مجانا

تنزيل برنامج عمل ايديت للصور نيون ارت Neon Art

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج نيون ارت مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة مجانا من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير وتعديل الصور بإضافة لمسات نيون مضيئه الى الصور او تغيير الخلفية او طمسها, انصحك البدء في تجربة برنامج Neon Art الرائع الان للحصول على صور احترافية متميزة.

 

 


تحميل تطبيق نيون ارت للاندرويد
تحميل تطبيق نيون ارت للايفون

تم اختيارها لك