تحميل لعبة كراش Crash of Cars للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع
crash of cars,تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة crash of cars للاندرويد,تحميل لعبة crash of cars للكمبيوتر,تحميل لعبة كراش apk,crash تحميل لعبة كراش اوف كارز للموبايل,crash تحميل لعبة pc,crash لعبة تحميل,لعبة كراش,لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبه كراش

تحميل لعبة كراش Crash of Cars للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة كراش اوف كار:قم بتنزيل لعبة Crash of Cars للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا اخر اصدار.اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم, تعتبر العاب سباق السيارات احد اشهر انواع الالعاب بجميع انحاء العالم من زمن بعيد, حيث ان المستخدمين يفضلوا الالعاب ذات الجو الحماسي والسرعة,لذا ننصحك بتحميل لعبة كراش للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر.


مع العلم انه تم ادخال بعض العناصر التي تزيد من حماس اللاعبين اثناء السباق, حيث ان الهدف هنا اصبح ليس مجرد سرعة فقط بل تم تزويد السيارات بالعديد من الاسلحة والصواريخ التي تعمل على إعاقة حركة السيارات المنافسة, من ضمن هذه الالعاب سبق وتم عرض روابط تنزيل لعبة كراش الاصلية القديمة Crash التي كان بدايتة ظهورها على اجهزة البلايستيشن ثم على اجهزة الكمبيوترات حديثا.

ما هي لعبة كراش Crash of Cars ؟

لعبة كراش سباق السيارات حيث لم يتم اصدار نسخة مصغرة لها للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية بنفس الاجواء والفكرة القديمة مجانا, بل تم الإكتفاء بإصدار نسخة من اللعبة لنفس الاجواء والشخصيات، اليوم سوف نقدم لكم لعبة كراش سباق احد العاب سيارات ذات فكرة جديدة مبتكرة تشبه كراش القديمة في بعض الجوانب, لكنها ليست لعبة سباق إنما هنا السباق من نوع خاص لكن مع تواجد الاسلحة والعناصر الحماسية.


تعد لعبة كراش من الألعاب المتميزة التي يتمنى الكثير منا تحميلها حيث أن تلك اللعبة رائعة بكل المقاييس وتجعلك تشعر بسعادة كبيرة عندما تبدأ في تحميلها الأن بطريقة سريعة وبسيطة للكثير من الأشخاصلكن بعد الاستغناء عن السيارات واصبحت سباق ركض شبيهه الى لعبة صب واي, لكن في سياق سابق تم عرض روابط تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2  بيتش باجي ريسنج 2, والتي تعتبر احد اكثر الالعاب القريبة الى فكرة كراش الاصلية مع الاهتمام بتصميم مشابهة بشكل كبير للاجواء العامة.

تنزيل لعبة Crash of Cars للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر

مايميز تحميل لعبة سباق السيارات كراش تعتبر من اجمل العاب الكمبيوتر والماك التي كانت تحقق الكثير من التنزيلات في الأعوام التي مضت نعم كانت هذه اللعبة مشهورة جدا وكان يتمنى الكثير امتلكها على الكمبيوتر الخاص بهم بسبب مغامرات اللعبة والمتعة التي تقدمها اللعبة اثناء اللعبة والدخول في أكثر من سباق ومغامرة بين المتسابقين ولمزيد من المعلومات عن اللعبة سوف نوضح أهم التفاصيل التي كانت تمتلكها لعبة كراش سيارات في سلسلة من العناوين القصيرة التالية.

معلومات عامة عن لعبة  Crash of Cars

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة Crash of Cars يوم 22 من شهر مارس عام 2017 عن طريق شركة Not Doppler الاسترالية المتميزة بالعاب السيارات الرائعة, تنضم الى نوع العاب السيارات والسباق الهدف داخلها هو تسلق المتصدرين, تدور فكرة اللعبة حول الدخول في ساحة مليئه بالعقبات والمباني عليك التحكم في السيارة لتجميع اكبر عدد ممكن من التيجان المتواجدة داخل ساحة السباق.


لكن هنا سوف تدخل في معارك حماسية ضد مجموعة كبيرة من السيارات الاخرى التي تحاول تدميرك, لذلك عليك الإسراع في اقتناص وتجميع صناديق الهدايا التي تحتوي على اسلحة وذخائر لتدمير سيارات المنافسين, بنفس الوقت كل سيارة لها قدرة تحمل عليك تفادي الاصطدام بالسيارات او العوائق وتلقي الضربات حتى تستطيع الصمود لأكبر وقت ممكن, تتمتع لعبة Crash of Cars بإسلوب تحكم بسيط وسهله من خلال الضغط على يمين ويسار الشاشة لدوران السيارة.

تحميل لعبة كراش اوف كار للاندرويد والايفون Crash of Cars اخر تحديث

قم بتنزيل لعبة Crash of Cars على الموبايل برابط مباشر مجانا.لعبة Crash of Cars يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتمتع لعبة سباق سيارات بحجمها المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.


لعبة كراش سباق تعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمنكك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Crash of Cars على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تعمل اللعبة بنمط جماعي مع نظام عمل اون لاين لذلك عليك التأكد من توصيل هاتفك بخدمة الانترنت.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة كراش سباق سيارات للموبايل والكمبيوتر

  • تضم اللعبة اكثر من 15 خريطة لعب للإستمتاع باللعب في الوقت الحقيقي بمعارك متعددة اللاعبين.
  • تحتوي على اكثر من 100 سيارة مختلفة مقسمة الى اربع اقسام هم النادرة والملحمية والشائعة والاسطورية.
  • تستطيع تمييز سيارات مع اكثر من 30 تصميم رائع تستطيع صباغة سيارتك به.
  • يمكن للمستخدم الاستمتاع بتطوير سيارتة بأكثر من 16 عنصر إضافي لزيادة قوة السيارة مع العديد من الاسلحة الفتاكة.
  • تعتمد على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل ON Line اون لاين يحتاج الى توصيل هاتفك المحمول بخدمة الانترنت.
  • التنافس على تصدر قائمة الاكثر انجاز التي يتم تحديثها كل ساعة لإعادة ترتيب اللاعبين لتصدر القائمة.
  • تستطيع الاستمتاع بنمط اللعب الفردي ضد الجهاز بنظام عمل OFF Line اوف لاين بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت.
  • تتمتع لعبة Crash of Cars بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
crash of cars,تحميل لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبة crash of cars للاندرويد,تحميل لعبة crash of cars للكمبيوتر,تحميل لعبة كراش apk,crash تحميل لعبة كراش اوف كارز للموبايل,crash تحميل لعبة pc,crash لعبة تحميل,لعبة كراش,لعبة كراش للاندرويد,تحميل لعبه كراش
  • تتميز اللعبة بتصميم ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان ورسوم جميلة تجذب انظار المستخدمين.
  • تصم لعبة سباق سيارات على مجموعة من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التي تزيد من حماس.المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعمل لعبة Crash of Cars على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تجربة لعبة كراش سباق على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS. تستطيع تنزيلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من السيارات والاسلحة والخرائط الجديدة.بالإضافة الى العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
تحميل لعبة كراش Crash of Cars للجوال والكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Crash of Cars للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 60 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 12 أكتوبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.5.12.
  • نظام التشغيل : اندوريد 4.4 نجمة.

تحميل لعبة Crash of Cars للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 446.2 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 13 أكتوبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.5.21.
  • نظام التشغيل : IOS 11.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.6 نجمة.

تنزيل لعبة كراش Crash of Cars اخر اصدار

وصلنا هنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل Crash of Cars مجانا على موقع جيجا سوفت ,للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة.ويمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر واللابتوب والماك.انصحك البدء في تجربة لعبة كراش سباق الان.



تم اختيارها لك