تحميل لعبة الحفار للجوال والكمبيوتر مهكرة من ميديا فاير

اختصارات الموضوع
digging,تحميل لعبة الحفار,تحميل لعبة الحفار والماس,تحميل لعبة الحفار للاندرويد,تحميل لعبة digging jim,لعبة الحفار,تحميل لعبة سارق الماس,لعبة الحفار تحميل,تحميل لعبة الماس القديمة,تحميل لعبة الحفار اون لاين,تحميل لعبة الحفار للايفون,تحميل لعبة الحفار القديمة,تحميل لعبة الحفار للكمبيوتر,تحميل لعبة الحفار على الكمبيوتر,لعبة الحفار القديمة digging jim,تحميل لعبة الحفار والماس القديمة,تحميل لعبة digging jim كاملة,طريقة تحميل لعبة الحفار للكمبيوتر

تنزيل لعبة Digging Jim الحفار

لعبة الحفار :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي الكرام, على الرغم من اصدار عدد ضخم من الالعاب يوميا بأفكار جديدة رائعة, إلا ان هناك مجموعة من الالعاب القديمة التي لها علامة مع المستخدمين وحتى الان يبحث عنها الكثيرون, لهذا نحاول تلبيه جميع الاذواق من تقديم مجموعة منوعة من الالعاب المتميزة سواء الجديدة او القديمة,من بين هذه الالعاب سبق وتم عرض رابط تنزيل لعبة الدودة تحت المسمى الجديد Snake.io, حيث انها كانت اكثر الالعاب شهرة على اجهزة هواتف نوكيا.


قم بتنزيل لعبة حرامى المجوهرات والماس التي تعتبر من اشهر الالعاب المخضرمة والتي تمتلك الكثير من الاسماء مثل حرامى المجوهرات وحرامى السكر وسارق الماس والحفار والماس والنملة والماس عشرات الاسماء واللعبة واحدة وذلك بسبب انتشارها بكافة انحاء الوطن العربي وكلاً كان يطلق عليها الاسم الذي يريده ولكن فى نهاية المطاف هذه اللعبة ممتعة للغاية وتصلح لكافة المستخدمين والمراحل العمرية ويمكن للجميع قضاء وقت رائع فى لعبها.

وصف لعبة Digging Jim

ربما فى بداية الامر تظن ان اللعبة سهلة لكن فى حقيقة الامر اللعبة ليست بتلك السهولة فستحتاج الى التركيز كثيراً وتحتاج الى سرعة بديهة وذلك لتفادى المخاطر فى اللعبة اثناء عملية جمع الماس فربما تسقط عليك الصخور العملاقة وربما ايضاً تسقط عليك قطع الماس نفسها لذلك تحتاج الى التركيز جيداً ولكن بكل تأكيد بعد تحميل لعبة حرامي الماس للكمبيوتر والبدء فى لعبها ستستمتع مع تلك اللعبة كثيراً وللعبة العديد من المميزات الاخرى والتى سنذكرها لكم.

تحميل لعبة الحفار القديمه Digging Jim للكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد تحميل لعبة Digging Jim على جهاز الحاسوب الخاص بك تمتع بأفضل لعبة مسلية ومشوقه كما يمكنك تنزيل اللعبة على الابتوب والماك برابط مباشر مجانا من ميديا فاير 2021.ومن بين هذه الألعاب الرائعه سبق وتم عرض روابط تنزيل لعبة 1945 Air Force التي تم احيائها من جديد مؤخرا, عن طريق انتاج نسخة مصغرة من اللعبة للعمل على اجهزة الجوالات الذكية لإعادة انتشارها مره أخرى.

تدور احداث اللعبة حول حرب الطائرات من خلال محاكاة للحرب العالمية الاولى والثانية من خلال التحكم في الطائرات, حتى تستطيع اخماد دفاعات العدو والقضاء على الطائرات المعادية والاهداف البحرية الدقيقة, تعتبر احد الالعاب الحماسية والشهيرة في الجيل القديم من العال الكمبيوتر, اما اليوم سوف نعيد احياء لعبة Digging Jim مره اخرى, تحتاج هذه اللعبة الى التركيز وذكاء اللاعب في تحديد المسار الصحيح لجمع الجواهر والوصول الى بوابة النهاية بمغامرة حماسية رائعة.

معلومات عن لعبة Digging Jim

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة من تنزيل لعبة Digging Jim يوم 12 من شهر فبراير عام 1999 من تطوير شركة Persei Entertainment, تندرج Digging Jim الى نوع الالعاب الكلاسيكية الرائعة التي تعمل على تنميه مهارات المستخدم الفكرية, حيث انها تدور حول التحكم في شخصية هلامية مرحة مطلوب منك تجميع الجواهر المدفونة, لكن التحدي هنا في الهروب من الاحجار الثقيلة عند الحفر في الارض والوصول الى الجواهر بدون الحفر اسفل الحجارة حتى لا تسقط على الشخصية.

لكن هناك حيله عند التواجد في ازمه ولا بد من التقاط قطعة جواهر موجودة اسفل الجارة مباشرة, تمكن في التحرك السريع في التقاط الجواهر ثم الهروب على احد الجوانب بعيد عن مكان سقوط الحجارة, تضم لعبة الحفار والماس القديمة مجموعة كبيرة من المستويات لكل منها خريطة واحداث مختلفة, تبدأ سهله وبسيطه ثم تزداد الصعوبة مع نجاح المستخدم في الفوز والوصول الى بوابة النهاية والانتقال الى المراحل المتقدمة.

تنزيل لعبة الحفار للاندرويد والايفون Digging Jim برابط مباشر

قم بتنزيل لعبة الحفار القديمة للموبايل برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع لعبة الحفار القديمة ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج. يمكنك الحصول عليه في أسفل الصفحة مع روابط مباشرة سريعة لتجار التجزئة الرسميين وخوادم Mediafire. بالرغم من عمر إصدار اللعبة إلا أنها تتميز بحجمها المتواضع الذي يسمح للأشخاص ببساطة بتنزيل اللعبة وتثبيتها على مجموعة متنوعة من الأجهزة لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين.

كما ان لعبة الحفار تعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك. يمكنك تنزيله من خوادم Media Fire إذا كان لديك نظام تشغيل Microsoft Windows بإصدارات مختلفة. في الآونة الأخيرة ، تم إحياء اللعبة من قبل بعض المطورين لتعمل على الأجهزة المحمولة ، ويمكنك الحصول عليها من خلال المتاجر الرسمية إذا كان لديك جهاز Android أو iOS.

digging,تحميل لعبة الحفار,تحميل لعبة الحفار والماس,تحميل لعبة الحفار للاندرويد,تحميل لعبة digging jim,لعبة الحفار,تحميل لعبة سارق الماس,لعبة الحفار تحميل,تحميل لعبة الماس القديمة,تحميل لعبة الحفار اون لاين,تحميل لعبة الحفار للايفون,تحميل لعبة الحفار القديمة,تحميل لعبة الحفار للكمبيوتر,تحميل لعبة الحفار على الكمبيوتر,لعبة الحفار القديمة digging jim,تحميل لعبة الحفار والماس القديمة,تحميل لعبة digging jim كاملة,طريقة تحميل لعبة الحفار للكمبيوتر
                                  

تنزيل لعبة الحفار للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 31 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 17 مارس 2021.
  • الاصدار الحالي : 2.3.5.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.4 نجمة.

تحميل لعبة الحفار للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجاني.
  • حجم اللعبة : 91.2 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 1 أبريل 2021.
  • الاصدار الحالي : 2.3.5.
  • نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.

تنزيل لعبة الحفار للكمبيوتر والماك

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة :2.83 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل : مايكروسوفت ويندوز XP على الاقل.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة الحفار Digging Jim للموبايل والكمبيوتر

  • قم بتحميل لعبة Digging Jim مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب وبرامج على موقع المتجر العربي.
  • تندرج الى نوع الالعاب الكلاسيكية الممتعة ذات اسلوب لعب بسيط وسهل الفهم يحتاج الى الذكاء.
  • يضم ما يصل الى اكثر من 100 مرحلة حماسية تبدأ سهله وتزداد درجة الصعوبة مع نجاح اللاعب في الفوز والانتقال الى المستويات المتقدمة .
  • تتميز لعبة الحفار والماس القديمة بتصميم جرافيك مميز بالنسبه للوقت الذي تم نشر اللعبة به بالوان جميلة.
  • تضم اللعبة مجموعة من المؤثرات الصوتية والحركية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تتمتع لعبة Digging Jim بالحجم الصغير جدا مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج.الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • تعتمد على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت،للإستمتاع بها بأي وقت بدون قيود.
  • تعمل لعبة Digging Jim على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها،من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة الحفار على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس.من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • النسخة الاصلية والقديمة من اللعبة مخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.تستطيع تنزيلها من خلال سيرفرات ميديا فاير السريعة.
  • لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتسجيل الدخول.

تنزيل لعبة Digging Jim الحفار

وصلنا هنا الى اهم قسم بموضوعنا وهو عرض روابط تحميل لعبة الحفار القديمة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية وسيرفرات ميديا فاير, إذا كنت تريد استرجاع ايام الطفولة من خلال لعبة كلاسيكية حماسية رائعة.

 

 


تم اختيارها لك