تحميل برنامج كينج روت Kingroot اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج كينج روت,كينج روت,تحميل برنامج كينج روت من ميديا فاير,برنامج روت,كينجو روت,كيفيه تحميل وتفعيل برنامج كينج روت في دقيقه واحده,تحميل كينج روت 2020,كيفية تحميل برنامج الروت,تحميل كينج روت 8.1.0,تحميل كينج روت برابط مباشر,تحميل كينج روت اندرويد,تحميل كينج روت اندرويد 9,تحميل كينج روت ميديا فاير,تحميل كينج روت اندرويد 10,تحميل كينج روت للاندرويد,تحميل كينج روت من ميديا فاير,تحميل كينج روت للاندرويد 6.0,تحميل كينج روت للاندرويد 5.1.1

تحميل برنامج كينج روت Kingroot اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر مجانا

برنامج كينج روت:أصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم، تقديم تطبيق كينج روت افضل برنامج لفك تشفير صلاحيات الروت على الاطلاق, يغنيك هذا التطبيق من الحاجة لعمل بعض الخطوات و اعطاء اوامر معقدة لفك تشفير صلاحيات الروت الصعبة،لهذا ننصحك بتجربة تحميل برنامج كينج روت 2022 Kingroot للاندرويد والكمبيوتر مجانا.


برنامج Kingroot

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه لا يمر شهر الا ويظهر لنا تطبيق او لعبة جديدة ويتجه المستخدون الى تجربه البرامج الجديدة لمعرفة مزاياها, لكن بعض التطبيقات تظهر لهم رسائل خطأ عن استخدامهم لها بأنه لا يوجد صلاحيات الروت للبرنامج, الروت يعني صلاحيات كبيرة وفك تشفير للنظام حتي يمكن للتطبيق الذي تريد استخدامة من الوصول لجذور نظام التشغيل لعمل بعض التعديلات الغير متاح تغييرها بوضع الهاتف العادي بالاعدادات الافتراضية, لحل هذه المشكلة الكبيرة.

ما هي عملية الرووت؟

تعرف عملية الروت بكسر قيود نظام الاندرويد على الجهاز حيث أن كل نظام اندرويد له قوانين واعدادات ثابتة لا تتغير إلا بعمل روت على الجهاز حيث تسبب هذه الإعدادات الثابتة كثيرا من المشاكل في القيام بالعديد من المهمات مثل:

  • تغيير خط الهاتف الخاص بك الى الخطوط المميزة المنتشرة الآن وهذه الإمكانية لا تتاح لك في الظروف العادية لكن يجب اولا عمل روت للجهاز بأستخدام برنامج كينج روت لتتمكن من تفعيلها والتمتع بها.
  • يلاحظ ان هاتف الاندرويد عند شرائه يحتوي على تطبيقات عديدة ثابتة لا يمكن إزالتها كما أن المستخدم في العادة لا ينتفع بها كل شيء ولكنها تشغل مساحة على الهاتف واذا حاول ازالتها يرفض النظام والحل الوحيد للتخلص من هذه التطبيقات الإخبارية هي بعمل روت للجهاز بأستخدام برنامج كينج روت لكسر قيود نظام الاندرويد والسماح لك بإزالة هذه التطبيقات.
  • وكان ذلك بعض الأمثلة فقط على مميزات عملية الروت حيث تتيح لك تحكم أكبر على هاتفك وتتمتع بالعديد من الإمكانيات التي يرفضها نظام الاندرويد ولكن هل لعملية الروت اضرار؛؛؛
  • نعم بالتأكيد لهذه العملية مخاطر كبيرة فهي عمليه دقيقه للغايه فارتكاب أي خطأ بها قد يؤدي الى تعطل الهاتف تماما بالاضافة الى ان عملية كسر قيود الاندرويد والتلاعب بالنظام والقيام بعمل روت لجهاز يخرج هاتفك تمامًا من الضمان ويقلل من قيمته التسويقية.
يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج تصوير شاشة الهاتف Mobizen للاندرويد والايفون مجانا.

تنزيل تطبيق Kingroot للجوال احدث اصدار مجانا

مايميز تحميل برنامج كينج روت KING ROOT للموبايل انه يعتبر من أشهر البرامج حالياً وأقدم البرامج الخاصة بحماية ومراقبة الهواتف الذكيه والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد فقط ، ومن أهم البرامج التي تعمل في مجال الخصوصية للأجهزة ولمستخدم الهاتف المحمول كما أنه يقدم لك ميزة الرقابة على الاجهزة التامة لجميع البرامج الموجودة داخل الجهاز وعلى هاتفك المحمول ايضاً كينج روت القديم.


ويمتاز تطبيق كينج روت يتميز بسرعة كبيرة استجابته وفتحه على جهاز الأندرويد الخاص بك في خلال ثواني بسيطة طالما أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد ما بين 4.2.2 و5.1 وجميع هذه الاصدارات ، ومن الجدير بالذكر أن برنامج كينج روت لا يعمل على جميع الأجهزة كجهاز Moto G لا يعمل عليه قط كينج روت.

معلومات عن برنامج Kingroot كينج روت

برنامج Kingroot من افضل الطرق التي تمكنك من الحصول على تصريح الروت الذي من خلاله تستطيع الوصول لجذور نظام التشغيل لهاتفك المحمول, متوفر التطبيق للعمل على اجهزة اندرويد فقط ويدعم اكثر من 104 الف نوع جوال مختلفين يستخدمن نظام تشغيل اندرويد, بعد تنزيل البرنامج على جوالك تستطيع الحصول على Root بكل بساطة من خلال الضغط على زر واحد فقط وسوف يقوم البرنامج بالبحث عن الروم الخاص لهاتفك ونظامة من خلال كلاود الكينج روت.


ولكن تتطلب هذه العملية من وجود خدمة انترنت على هاتفك بكل بساطة, ينجح التطبيق بأعطاء صلاحية الروت بنسبة 65% من الهواتف المحمولة التي تم تجربة البرنامج عليهم, اذا لم ينجح التطبيق معك تستطيع من تحميل برنامج كينج روت على الكمبيوتر وتوصيل جوالك بجهاز الحاسب وتشغيل البرنامج للعمل على فتح صلاحيات Root على هاتفك بكل سهوله بدون الحاجة للخطوات الكثيرة والمرهقة.

طريقة تنزيل تطبيق كينج روت KingRoot

اولى خطوات تنصيب التطبيق على هاتفك هي تحميل برنامج كينج روت من خلال الرابط من الاعلى بصيغة APK ,عليك التوجه الأن الى اعدادات الهاتف / شاشة القفل والحماية ثم السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر أخرى بخلاف سوق Play, تم التوجه الى التحميلات والضغط على ملف التطبيق لبدء تثبيتة على جوالك.


بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق نقوم بتشغيلة حتى تظهر لنا الواجهه الرئيسية له نقوم بالضغط على كلمة Try It,ستظهر لك الأن صفحة اخرى عليك الضغط على Get Now لبدء عمل الروت واترك البرنامج يقوم بعمل ولكن لابد من تواجد خدمة انترنت بجوالك وعدم فصل الانترنت او اغلاق هاتفك اثناء عمل التطبيق حتى الانتهاء وتحصل على صلاحية الروت.

تنزيل برنامج كينج روت KingRoot للكمبيوتر واللابتوب مجانا

قم بتحميل KingRoot على جهاز الحاسوب الخاص بك مجانا اخر تحديث 2022.كما تعلمون انه يعاني الكثير من الناس من عدم القدرة على التعامل مع الجهاز الخاص بهم والأستفادة منه بشكل كامل، ولقد أنتشرت العديد من البرامج التي تقوم بعلاج هذه المشكلة وتوفير الحلول المناسبة للمستخدمين والتي تتيح لهم فرص التعامل مع الأجهزة الخاصة بهم وتغيير الإعدادات بالشكل المطلوب بدون أي متاعب أو مجهود.


ويعتبر برنامج كينج روت واحدًا من أهم هذه البرامج الذي يقوم بهذه المهام والذي يوفر الكثير من الوقت والجهد لمستخدمي الهواتف المحمولة.

ماهي اهمية تنزيل وتثبيت برنامج KingRoot كينج روت

تحميل تطبيق KingRoot على جهازك تمكنك من تنصيب جميع التطبيقات التي تحتاج الوصول لجذور نظام الاندرويد وتثبيت تطبيقات ربما لا تتناسب مع جوالك ومختلف شاشات التوقف والتعديل على النظام وتغيير الروم والعمل على تسريع الهاتف والغاء عمل الكثير من التطبيقات التي تعمل بخلفية الجوال التي لم يكن بأمكانك التحكم بها بالاعدادات الافتراضية.


كما يمكنك كينج روت من الحصول على نسخة احتياطية من جميع محتوايات جوالك بكل سهوله مما يمكنك من استعادة هاتفك كما كان بأي وقت تريده, يتم تثبيت اداة PURIFY مع البرنامج ويتم تفعيلها بعد اعطاء ترخيص الروت الذي يعمل على التقليل من استهلاك البطارية كما يساعدك من ازالة التطبيقات الغير مفيدة بالنسبة لك والتي تأتي مع نظام تشغيل الهاتف بكل بساطة وسهوله.

طريقة تنفيذ عملية الروت للجهاز بأستخدام تطبيق كينج روت من خلال جهاز الاندرويد

هناك مجموعة من الخطوات التي تساعد على نجاح عملية الروت للجهاز، ويجب أن يتأكد المستخدم من توافر أتصال بالإنترنت وعدم وجود مشاكل في الإتصال حيث انه من أساسيات تطبيق البرنامج، وتتمثل خطوات تطبيق البرنامج في :

  • نقوم بفتح برنامج كينج روت على الجهاز.
  • كما نقوم’ بالضغط على إختيار try it.
  • نقوم, بالضغط علي get now والذي يليها البدأ في عمل روت للجهاز.
  • ينتظر المستخدم حتى يتم الأنتهاء من عملية الروت مع مراعاة عدم القيام بإعطاء أي أمر للجهاز أثناء القيام بعمل الروت.
  • سوف تظهر في حال نجاح عملية الروت للجهاز صفحه مكتوب عليها Root Successfully.
  • أثناء القيام بتنفيذ عملية الروت للجهاز قد يتعرض الجهاز بإعادة التشغيل من تلقاء نفسه وهو أمر طبيعي والذي يليه ظهور شاشة تؤكد نجاح عملية الروت للجهاز وبهذا تكون قد تمت العملية للجهاز بنجاح.

طريقة تنفيذ عملية الروت للجهاز باستخدام برنامج كينج روت من علي الكمبيوتر

من الممكن عدم نجاح عملية الروت من علي الجهاز الأندرويد الأمر الذي يمكن القيام به باستخدام جهاز الكمبيوتر او اللابتوب.ويتطلب الأمر اولاً أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر والقيام بتثبيته حتى يصبح جاهزًا للتطبيق على جهاز الأندرويد.كما يجب أن يتم تحميله من مصادر موثوق بها ثم يتم إتباع الخطوات التالية لعمل روت لجهاز الجوال:

  • نقوم بتوصيل جهاز الأندرويد بجهاز الكمبيوتر بأستخدام الكابل الخاص بالجهاز.
  • يجب التأكد من أن واصله الجهاز تعمل بنجاح وأنه لا يوجد أي مشاكل بالتوصيل بين الجهازين.
  • نقوم بفتح برنامج كينج روت والضغط على try to root.
  • يجب أن يترك الجهاز حتى يتم الانتهاء من عملية الروت بشكل كامل وعدم إعطاء أي أوامر.لأي من الجهازين لضمان نجاح العمل.
  • سوف تظهر رسالة مكتوب فيها Root Successfully وبهذا فإن عملية الروت تكون قد تمت بنجاح للجهاز.

تحميل تطبيق كينج روت للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجاني
  • حجم التطبيق : 12.6 ميجا بايت
  • اصدار التطبيق : V5.3.7
  • تاريخ الاصدار : 7 نوفمبر 2021
  • نظام التشغيل : اندرويد
تحميل برنامج كينج روت 2022 Kingroot للاندرويد والكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر

  • ترخيص البرنامج : مجاني
  • حجم التطبيق : 31.74 ميجا بايت
  • اصدار البرنامج : v 3.5.0
  • تاريخ الاصدار : عام 2018
  • نظام التشغيل : ويندوز باصداراتة المتعددة

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل تطبيق كينج روت للموبايل والكمبيوتر

  • يعمل البرنامج على اعطاء ترخيص الروت لجوالك بضغطة زر واحدة بكل سهوله بدون الدخول بعمليات واوامر معقدة.
  • بأستطاعتك التعديل وحذف التطبيقات الاساسية التي تأتي مع النظام ولا تحتاج لاستخدامها بكل سهوله.
  • تثبيت التطبيقات والالعاب التي تحتاج لصلاحية الروت.
  • العمل على التعديل على الروم الاساسي لهاتفك او تثبيت روم معدل جاهز.
  • سهوله عمل نسخة احتياطية لجميع ملفاتك جوالك وتجميدها لاستخدامها مره اخرى عند الحاجة.
  • تمكنك أداة PURIFY من العمل على زيادة سرعة النظام والتقليل من استهلاك البطارية.والعمل على اطاله عملها وعدم نفاذ الطاقة الموجودة بها لأطول فترة ممكنة.
تحميل برنامج كينج روت 2022 Kingroot للاندرويد والكمبيوتر مجانا،عمل روت للاندرويد,طريقة عمل روت للاندرويد,كينج روت,عمل روت للاندرويد 9,عمل روت للاندرويد 10,كيفية عمل روت للاندرويد,عمل روت للهاتف,عمل روت للهاتف بدون كمبيوتر,طريقة عمل روت,روت,عمل روت بدون كمبيوتر,طريقة عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد,روت للاندرويد,كيف يمكن عمل روت للاندرويد,عمل روت للاندرويد 7.0,طريقة عمل روت بدون كمبيوتر,كيفية عمل روت,عمل روت,للاندرويد,طريقة عمل روت للهاتف,عمل روت للجهاز,كيفية عمل روت للاندرويد 9,برنامج روت للاندرويد كامل
  • تستطيع الأن التحكم بأغلاق التطبيقات التي تعمل بخلفية الهاتف والتي لم يكن يمكنك التحكم بها من قبل بأعدادات النظام الافتراضية.
  • تحميل برنامج كينج روت 2022 Kingroot للاندرويد والكمبيوتر مجانا
  • يمكنك كينج روت من ثبيت مجموعة من التطبيقات بضغطة واحدة منك بكل سهوله.
  • يساعدك البرنامج من الحفاظ على ذاكرة الرام لجوالك عن طريق ابعاد واغلاق التطبيقات التي تقوم بأستنفاذ ذاكرة الرام.
  • امكانية التحكم الكامل بشكل نظام التشغيل من خلال تغيير شاشة التوقف والتعديل عليه من خلال الصلاحية التي يعطيها لك التطبيق.

تحميل برنامج KingRoot كينج روت

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا وهو عرض روابط تنزيل تطبيق KingRoot مجانا من خلال موقع المتجر العربي.للعمل للعمل على اجهزة الهاتف المحمول بنظام تشغيل الاندرويد ونسخة للعمل على اجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب.والتي توفر لك نفس المهمة عن طريق توصيل هاتفك بالحاسوب.ننصحك بتجربة تحميل برنامج كينج روت 2022 Kingroot للاندرويد والكمبيوتر مجانا.

 

 


تحميل برنامج KingRoot للاندرويد
تحميل برنامج KingRoot للكمبيوتر واللابتوب

تم اختيارها لك