تنزيل لعبة الين شوتر Alien Shooter للموبايل والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة الين شوتر Alien Shooter للموبايل والكمبيوتر مجانا،alien shooter,لعبة الين شوتر,تحميل لعبة الين شوتر,لعبة alien shooter,تحميل لعبة alien shooter للكمبيوتر,تحميل لعبة alien shooter 3,لعبة الين شوتر للكمبيوتر,تحميل لعبة alien shooter 2 - the legend للكمبيوتر,تحميل لعبة الين شوتر alien shooter,تحميل لعبة alien shooter 2 للاندرويد,تحميل لعبة alien shooter 2,تحميل لعبة alien shooter 2 من ميديا فاير,لعبة الين شوتر للكمبيوتر مجانية,تحميل لعبة alien shooter 2 conscription كاملة,تحميل لعبة alien shooter 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Alien Shooter

لعبة الين شوتر:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, موعدنا اليوم مع احد اشهر العاب المغامرات والتشويق والتي تصنف تحت نوع العاب الاكشن والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم.لهذا ننصحك بتجربة تنزيل لعبة الين شوتر Alien Shooter للموبايل والكمبيوتر مجانا.


أصدقائي الأعزاء كما تعلمون اننا قدمنا لكم العديد من الالعاب الخاصة للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة سواء بنظام تشغيل اندرويد او نظام تشغيل اي او اس IOS ولكن سوف نقدم لكم اليوم لعبة تحميل لعبة الين شوتر للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر مجانا اخر تحديث.

قصة لعبة الين شوتر Alien Shooter 2

بعد تحميل لعبة Alien Shooter 2 على جهازك حسب نظام التشغيل من اسفل الموضوع سوف تكتشف ان قصة اللعبة تدور حول غزو فضائي من قبل الكثير من الوحوش على الارض للاستيلاء عليها, تقوم هذه الوحوش بمهاجمة البشر وعليك مساعدة البشر بالتخلص من هذه الكائنات وانقاذهم من ايدي هذه الوحوش.

ومن هنا تبدأ اللعبة باختيارك لاحد الشخصيات التي سوف تمثلك بداخلها امها شخصية شاب او فتاة ثم البدء باللعب وتلقي المهام من قبل مركز القيادة فمن هذه المهام هو تشغيل الطاقة ببعض الامكان او انقاذ مجموعة من البشر والاصدقاء من ايدي الوحوش الذين احتجزوهم, سوف تحصل على العديد من الاسلحة لاستخدامها بالقضاء على الوحوش ولكما انهيت مرحلة سوف تنتقل الى مستوى اكثر تقدم به مجموعة من الوحوش الجديدة الاكثر قوة من قبل ومهمتك بالتخلص منهم وانقاذ الارض.

يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة دراجون بول Dragon Ball للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبه الاكشن والقتال Alien Shooter للكمبيوتر واللابتوب

ما تتمتع به تنزيل لعبة الين شوتر على جهاز الحاسوب الخاص بك هو انه يمكن للاعبين شراء أسلحة أكثر قوة في المتجر ، ويمكنهم أيضًا شراء ترقيات دائمة للسمات الأربع. يمكنك شراء ترقيات مؤقتة بما في تلك “الحياة” والدروع الواقية للبدن والطائرات بدون طيار الهجومية. يمكن العثور على معظم العناصر في المتجر في المستوى.

لعبة Alien Shooter هي لعبة فيديو للمغامرة والتحدي. إنها لعبة مميزة تم البحث عنها كثيرًا بواسطة العديد من الأجهزة الشخصية أو مستخدمي Google. لعبة إطلاق النار Alien Shooter هي لُعْبَة إطلاق نار متساوية القياس تم تطويرها من أعلى إلى أسفل ، بواسطة استوديو روسي تم إصدارها في 2003.

نبذة مختصرة عن لعبة الين شوتر Alien Shooter جميع الاجزاء

الجدير بالذكر ان اللعبة تندرج من العاب الفيديو ومن نوع مطلق النار من اعلى الى اسفل وهو اللقب الاولي في سلسلة Alien Shooter والذي تتبعها الاصدار الثاني من اللعبة تحت اسم Alien Shooter: Vengeance, تم اصدار تحديثات ونسخ جديدة من اللعبة منذ عام 2008 حتى عام 2010, اولى اصدارات اللعبة تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب باصدارات متعددة تستطيع تنزيلها الان بروابط مباشرة سريعة من اسفل الموضوع.

تعمل لعبة الين شوتر على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, تتميز اللعبة بحجمها الصغير الذي يتيح للمستخدمين بتحميلها على اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة من ذاكرة الجوال او الهارد ديسك بجانب عدم الحاجة الي مواصفات اجهزة عالية فهي تعمل الاجهزة المتوسطة.

تنزيل لعبة الاكشن الين شوتر للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث

قم بتحميل لعبة Alien Shooter للجوال برابط مباشر مجانا والتي تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة مع رسوم والوان ذات جودة عالية تجذب اليها انظار اللاعبين لها كما انها تضم العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من حماس اللاعبيين اثناء اللعب داخل Alien Shooter 2019, يتم اللعب داخل اللعبة بنمط اللعب الفردي كما انك تستطيع اللعب بنظام الاوف لاين Off Line بدون الحاجة لخدمة الاتصال بشبكة الانترنت للاستمتاع بها بأي مكان وبجميع اوقاتك.

تحتوي اللعبة على العديد من المستويات التي يصل عددها الى 60 مرحلة مختلفة من حيث الصعوبة فهي تبدأ سهله بالمستويات الاولى و تزداد صعوبة مع تدرجك صعودا بالمراحل, اللعبة والتي تحتوي على 1000 وحش على الاقل ولكن يظهر لك 100 وحش فقط على الخريطة مع اظهار 9 انواع من الاسلحة المختلفة والمتطورة مع قدرتك على شراء اسلحة اكثر تطور.

تحميل لعبة Alien Shooter للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم الاصدار: 79 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 4.5.3.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.7 نجمة.

تحميل لعبة Alien Shooter للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • تاريخ تحديث: 7 أكتوبر 2021.
  • نظام التشغيل : IOS 11.4 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.7 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة  Alien Shooterللجوال والكمبيوتر

  • تعمل الين شوتر على الجوالات بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها الان من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • اول اصدار من اللعبة يعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز باصدارات متعددة تستطيع تحميلة برابط مباشر سريع من اسفل الموضوع.
  • يمكنك تنزيل الين شوتر للعمل على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اي او اس IOS يمكنك تنزيلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتميز Alien Shooter بحجمها الصغير الذي يساعد المستخدمين من تنزيل وتثبيت اللعبة على جوالاتهم واجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة سواء من الهارد ديسك او ذاكرة التخزين.
  • تنزيل لعبة الين شوتر Alien Shooter للموبايل والكمبيوتر مجانا
  • تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة مع رسوم والاوان غاية بالدقة والجمال.التي تجذب اليها العديد من اللاعبيين من جميع انحاء العالم.
  • تضم اللعبة اكثر من 1000 وحش فضائي ولكن سوف يظهر لك 100 وحش فقط على الخريطة.
  • تستطيع تحسن اداء بطل اللعبة من زيادة سرعتة والترقية من دقة التصويب لمساعدتة من القضاء.على الوحوش بشكل اسهل واسرع لانقاذ الارض.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات ولكن يختلف عددها ما بين 9 او 10.مستويات بالنسخة الخاصة بالكمبيوتر وحوالي 60 مرحلة بالنسخ الخاصة بالهواتف المحمولة.
  • تختلف صعوبة اللعبة مع تقدمك بالمستويات فهي تبدأ اكثر سهوله ثم تتدرج بالصعوبة مع نجاحك بالصعود الى المستويات الاكثر صعوبة.
يمكنك مشاهدة : تحميل لعبة امونج اس للجوال والكمبيوتر اخر تحديث.

تنزيل لعبة Alien Shooter الين شوتر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة الين شوتر مجانا على موقع المتجر العربي. للعمل على اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بانظمة تشغيل مختلفة بروابط تحميل مباشرة سريعة.مع عرض تحميل اكثر من نسخة من اللعبة سواء الاصدار الاول او الثاني للعديد من الاجهزة.سارع الان بتحميل اللعبة والبدء بالتخلص من الوحوش الفضائية والقضاء عليها لحماية الارض من الغزو الفضائي.

 

 

تحميل لعبة Alien Shooter الجزء الاول للاندرويد

تنزيل لعبة Alien Shooter الجزء الثاني للاندرويد

تحميل لعبة Alien Shooter الجزء الاول للايفون

تنزيل لعبة Alien Shooter الجزء الثاني للايفون

تحميل لعبة Alien Shooter الجزء الاول للكمبيوتر

تنزيل لعبة Alien Shooter الجزء الثاني للكمبيوتر

تم اختيارها لك