تنزيل لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State Alpha للجوال والكمبيوتر اخر اصدار

اختصارات الموضوع
تحميل لعبة PUBG New State Alpha ببجي نيو ستيت للجوال والكمبيوتر،تحميل لعبة ببجي نيو ستيت,تحميل ببجي نيو ستيت,تحميل ببجي نيو ستيت علي المحاكي,تحميل لعبة ببجي new state,تحميل لعبه pubg new state,ببجي نيو ستيت,تشغيل ببجي نيو ستيت علي جيم لوب,تحميل ببجي نيو ستيت رابط خارجي بدون مشاكل بدون فبن,حل مشكله السرفر ببجي نيو ستيت,ببجي نيو ستيت تحميل,تحميل لعبه pubg new state للكمبيوتر,تحميل لعبه ببجي الجديده 2021,اخبار لعبه ببجي نو ستيت,تحميل ببجي الهنديه,ببجي نيو ستيت للايفون,ببجي نيو ستيت بيتا,تنزيل ببجي نيو ستيت,pubg new state

تنزيل لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State Alpha للجوال والكمبيوتر اخر اصدار

لعبة PUBG New State :اصدقائي زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،موضوعنا اليوم هو طريقة تنزيل لعبة بابجي نيوستيت الجديدة للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا.الان وبعد طول انتظار يُمكنك تحميل وتثبيت النسخة الاصلية من تحميل لعبة PUBG New State Alpha ببجي نيو ستيت للجوال والكمبيوتر بالتحديث الأخير.أطلق مطورو لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم “ببجي الولاية الجديدة،حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي الأصلية في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة.

PUBG New State Alpha

وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي الولاية الجديدة،يعتبر تحديث نيو ستيت الجديد امتدادًا للعبة بابجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الأن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي.لذا ننصحك تحميل لعبة PUBG New State Alpha ببجي نيو ستيت للجوال والكمبيوتر.

ما هي لعبة ببجي نيوستيت؟

PUBG New State هو إمتداد ل PUBG Mobile، أحد أهم أيقونات المعارك الملكية في صناعة لعب الفيديو و علامة حقيقية في لعب الأندرويد. تعد اللعبة بالبقاء بالبقاء وفية لروح الأصلية، بينما تقدم إعداد جديدا، وضعيات لعبة أكثر، إعدادات مع تفاعل أكثر و صور أفضل. إختصارا، ستكون إمتداد كامل الأهلية.


التغير الأول الذي ستلاحظ في PUBG New State هو إعدادته . تنقلك اللعبة للمستقبل، خصوصا لسنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد. هذه الخلفية الجديدة هي ليست مهمة فقط لسرد، لكن ستؤثر أيضا مباشرة على أرض أرض المعركة. هذا يعني أنك ستكون قادرا على إستخدام كل أنواع التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، مركبات جديدة وحواجز متنقلة.

شرح لعبة ببجي نيوستيت

يوجد في لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة العديد من الأدوات والعناصر التي لم تكون موجودة في إصدارات ببجي من قبل، ولا حتى في ببجي موبايل النسخة العالمية أو حتى ببجي الكورية. على سبيل المثال يوجد الطائرات بدون طيار (الدرون) ولفات القتال التي تحد من نسبة الإصابة في حالة السقوط أو ما شابه. كما تحتوي اللعبة على خريطة كبيرة مساحتها 8 كم × 8 كم.


وتحتوي على تنوع هائل في المركبات. وتستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تعطيك تجربة رائعة كاملة للعبة بطل المعركة في العالم المفتوح،تحكي اللعبة عن حقبة تاريخية مغايرة عن التي نعيش فيها حاليا. حيث تتحدث عن حقبة تاريخية في المستقبل القريب بعد 30 سنة، أي عام 2051. حيث تتحكم الفوضى في زمام الأمور. وهنا عليك ان تتبنى تقنيات وتكتيكات حديثة تتناسب مع الحقبة الزمنية التي توجد فيها. وهذا لكي تتمكن من البقاء على قد الحياة في ظل تلك الظروف.

تنزيل لعبة PUBG New State ببجي نيو ستيت للكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد طول انتظار تستطيع الان تحميل بابجي نيوستيت على جهاز الحاسوب الخاص بك واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا اخر اصدار 2022.كما ان اللعبة سوف تكون متاحة قريبا للتسجيل المسبق على أب ستور أيضا. ولا يزال الأمر غامضا فيما يخص إتاحة اللعبة بشكل مجاني أو ما إذا كانت سوف تكون مدفوعة. ولتحميلها على الأندرويد،تعتمد لعبة ببجي موبايل الجديدة على الفكرة الأساسية التي بنيت عليها لعبة ببجي موبايل الأصلية. وبناءً على آراء المستخدمين على آب ستور.


فقد قرر معظمهم ان لعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة تعتبر أكثر واقعية من حيث طريقة اللعبة و البنادق والمركبات وبعض الأدوات الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة. حيث سوف تجرب من خلال تلك اللعبة تجربة واقعية للعبة بطل المعركة على أراضي معارك مختلفة عن تلك التي تعودت عليها في اللعبة الأصلية. ويمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي للعبة ببجي موبايل الولاية الجديدة من خلال الفيديو أدناه. كما يمكنك عمل الاشتراك المسبق عليها. ويمكنك تحميل اللعبة.

معلومات عن لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة PUBG NEW STATE بشكل رسمي يوم 11 من شهر نوفمبر عام 2021 عن طريق شركة كرافتون KRAFTON Inc الكورية, على الرغم من نشر اللعبة من ساعات إلان انها حصدت اكثر من 10 ملايين مرة تحميل من متجر واحد فقط, كانت اللعبة متاح التسجيل المسبق منذ اشهر حتى يستطيع بعض اللاعبين تجربتها ومعرفة المشاكل التي تحتاج الى حل او الجوانب التي تحتاج تطوير.


تندرج لعبة ببجي نيو ستيت من العاب الفيديو الى الالعاب الحركية من نوع باتل رويال Battle Royale و الجزء الثاني من لعبة ببجي الشهيرة, تعمل اللعبة بمنظور الشخص الثالث للتصويب و الهدف داخلها هو البقاء, لا تختلف PUBG NEW STATE عن سابقتها في اسلوب اللعب حيث يتم إنزال 100 لاعب داخل ساحة اللعب التي تدعى هنا جزيرة تروي مساحتها 8×8 كم و تقع احداثها خلال عام 2051 بالمستقبل, يتضح هذا في تصميم اللعبة سواء المباني او المركبات المستقبلية والاسلحة والمعدات.

ما الجديد في لعبة ببجي الولاية الجديدة PUBG Mobile New State 

الجدير بالذكر ان اللعبة سوف تعتمد على الولاية الجديدة على نفس المفهوم الذي تقوم عليه لعبة ببجي موبايل الأصلية. حيث تبدأ الجولة هنا بوجود 100 لاعب يتنافسون على أرض المعركة (الأرض المفتوحة). حيث يتنافسون على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. واللاعب أو الفريق الذي يتبقى في إلى النهاية يعتبر هو الفائز. وأيضا تضييق المنطقة الزرقاء مساحة اللعبة على أرض المعركة شيئا فشيئا ومع مرور الوقت في الجولة الحالية.


وعليك ان تجد الأسلحة والمركبات التي تعينك على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. ولكنك الان تلعب ببجي موبايل 2.0،والأكثر من ذلك، فإن لك اللعبة سوف تقدم لك واقعية أكبر وأوضح من التي تعرفها عن ببجي من حيث الجرافيك الخاص بها. ومن حيث الديناميكية في تحريك الشخصيات واستخدام الأسلحة. كما يتيح لك استخدام الكثير من الأدوات والعناصر. على سبيل المثال، الطائرات بدون طيار ولفات القتال التي تقلل من احتمالية الإصابة، وغيرها من الأدوات الأخرى.

تنزيل لعبة ببجي نيوستيت للاندرويد والايفون برابط مباشر 

قم بتحميل بابجي نيو ستيت للموبايل اخر تحديث مجانا من خلال الروابط الموجودة اسفل المقالة 2021.تحتوي هذه اللعبة على واقعية كبيرة تتجاوز حدود الألعاب التي تلعب على الهواتف الذكية. حيث تعتمد على تقنية جلوبال اللوشن التي جعلت اللعبة واقعية بطريقة رائعة، حتى على شاشة الموبايل الصغيرة. وهذا يجعلك تنغمس في عالم اللعب في العالم المفتوح. حيث أنها تقدم تجربة جديدة واقعية للعبة بطل المعركة لهؤلاء الذين يملكون هواتف ذكية من الجيل الثاني في الجرافيك.


ويوجد أيضا المنطقة الزرقاء. وهي تقوم بتقليص مساحة الأرض التي تحارب عليها شيئا فشيئا. لذلك، عليك ايجاد الأسلحة والمركبات لتهرب من الوجود في تلك المنطقة. ويمكنك إيجاد الكثير من المتعلقات التي تجعل لك الأفضلية على كثير من اللاعبين. وإن كنت أنت الأقوي، فسوف تتمكن من البقاء حتى نهاية الجولة لتكون فائزا بها،واقعية في طريقة اللعب واستخدام الأسلحة. وهذا قد يكون معروضا لأول مرة على شاشات الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. حيث يمكنك عمل تخصيص العديد من الأسلحة لتمتلك أسلحة قوية فريدة من نوعها.

ما هو الفرق بين ببجي الأصلية، ونسخة ببجي New State

هناك خمسة فروق يمكن اشتقاقها من بين النسختين اللتين نتحدث عنهما في مقال اليوم فيما يخص لعبة ببجي الشهيرة، وهنا أخص بالذكر ببجي نيو ستيت، وببجي العالمية (النسخة العادي منها). هيا نبدأ مع اول فارق.

1. الخلفية الزمنية للنسختين

تسرد لنا لعبة نيو ستيت من ببجي خلفية مستقبلية. وهي تعتمد على تلك الخلفية في أحداثها وكل عناصرها. حيث تقع أحداث اللعبة في عام 2051، ويمكنك أن تستخدم تكنولوجيا فاقة من أجل أن تنتصر على الأعداء.


وعلى الجانب الآخر، تجد أن ببجي العادية لا تحاكي نفس الفترة الزمنية، بل إن اللاعبين يستخدمون الأسلحة والبنادق العادية التي توجد في أيامنا هذه لهزيمة الأعداء والمنافسين.

2. اختيار الخريطة

تروي هي الخريطة ذات الطابع المستقبلي التي تتميز بها PUBG New State. وهي خريطة على مساحة 8×8 كلم. بينما تتيح لنا لعبة ببجي موبايل خمسة خرائط؛ وهم إيرانجل وميرامار وسانهوك وكاراكين وليفيك.


وتبلغ مساحة ميرامار 8×8 كلم، بينا تبلغ مساحة سانهوك 4×4 كلم. بينما ليفيك وكاراين، فتبلغ مساحة كلا منهما 2×2 كلم.

ببجي نيوستيت الاصلية 

3. ضبط إعدادات الأسلحة

تقدم نسخة PUBG New State alpha للاعبين مجموعة من الادوات والملحقات التي يمكن من خلالها تطور شكل وأداء السلاح الذي تحارب به. فهذه العناصر من شأنها أن تحسن من أداء السلاح ووضع إطلاق النيران الخاص به، ومن شأنها أيضا أن تعدل الكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالسلاح.


بينا في ببجي موبايل، فتجد تنوع هائل في الأسلحة وأنواعها. ولكن لن يتمكن اللاعبين من إجراء تعديلات تزيد من قوة اداء السلاح الذي يوجد مع اللاعب حاليا. فهم فقط قادرين على أن يضيفون للسلاح المظهر الخارجي الذي يعطي للسلاح مظهرا مدهشا.

4. أدوات حديثة للغاية

هناك الكثير من الأدوات الحديثة جدا في انتظارك إذا ما قررت أن تلعب PUBG New State alpha. ومن ضمن تلك الأدوات تجد؛ الأسلحة المضيئة الخضرات التي تستخدمها في إعادة إحياء زملائك في الفريق الذين لاقوا حتفهم في المعركة.


ومن ثم البحث عن الطائرات بدون طيار لكي تتعقب أماكن الأداء ويسهل عليك التخلص منهم. ويمكن لهذه الأداء فعل أشياء أخرى كثيرة بخلاف ما تم ذكره،بينما تخلو لعبة ببجي موبايل العالمية من أي أداة من الأدوات فائقة الجودة هذه. فكل ما يمكن للاعبين فعله هو استخدام السلاح الأحمر المتوهج لعمل استدعاء خاص للهبوط الجوي.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 1.4 جيجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 0.9.16.127.
  • نظام التشغيل : اندرويد 6.0 على الاقل.
  • لغة اللعبة : تدعم اللغة العربية.
  • تقييم اللعبة : 4.0 نجوم.

تنزيل لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State Alpha للجوال والكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 1.5 جيجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 11 نوفمبر 2021.
  • الاصدار الحالي : 0.9.17.
  • نظام التشغيل : IOS 13.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 3.5 نجمة.

مميزات تحميل وتنزيل PUBG: NEW STATE نيو ستيت للموبايل والكمبيوتر

  • رسومات واقعية إلى أقصى حد تتجاوز حدود ألعاب الهواتف واجهزة الكمبيوتر.
  • مع تقنية “”الإضاءة العالمية””، تتجاوز PUBG: NEW STATE حدود ما كان ممكنًا في رسومات ألعاب الهاتف.
  • أرض معركة هائلة، وفي عالمٍ مفتوحٍ بمستوى من الواقعية لا يمكن تحقيقه سوى من PUBG Studio.
  • تجربة PUBG (ببجي) الفائقة بين يديك
  • كما ان أصبح اللعب بالأسلحة أكثر واقعية وديناميكية
  • حيث إنها مصممة على النحو الأمثل من أجل بيئة الهاتف، جرِّب أسلوب تصميم 8.اللعب بالأسلحة من PUBG (ببجي)”” على جهاز هاتفك.
تنزيل لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State Alpha للجوال والكمبيوتر اخر اصدار

خصائص ببجي نيوستيت التحديث الاخير

  • خصِّص أسلحتك لتناسب احتياجاتك باستخدام نظام إضافات الأسلحة الفريد من PUBG (ببجي)
  • تم تقديم آليات جديدة في PUBG: NEW STATE تشمل المراوغة، واستدعاء الطائرات الآلية، وطلب الدعم.
  • تحميل لعبة PUBG New State Alpha ببجي نيو ستيت للجوال والكمبيوتر
  • استغِل المركبات الجديدة المتوفرة في PUBG: NEW STATE، للتحرك بسرعةٍ عبر عالمٍ مفتوح 8×8
  • تجربة PUBG (ببجي) غامرة يتم تحقيقها من خلال أهداف متنوعة داخل اللعبة، يمكنها أن تقلب الموازين لصالحك
  • تتطور لعبة النجاة PUBG (ببجي) إلى أرض معركة جديدة كليًّا في PUBG: NEW STATE
  • اصبحت باتل رويال الحقيقية من مستخدمي PUBG(ببجي)، وبمستخدمي PUBG(ببجي)، ومن أجل مستخدمي PUBG: [PUBG: NEW STATE]

تحميل لعبة ببجي نيوستيت PUBG: NEW STATE 

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض رابط تحميل PUBG NEW STATE الجديدة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من عاشقي لعبة ببجي والعاب باتل رويال لا بد من البدء في تجربة الجزء الجديد من لعبة ببجي نيو ستيت الأن.

 

 

تم اختيارها لك