تنزيل برنامج Game Booster تسريع الالعاب للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Game Booster لتسريع الالعاب

برنامج جيم بوستر:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, اذا كنت من محبي الالعاب على جهاز الكمبيوتر واللابتوب او أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد من المؤكد انك تبحث عن البرنامج الذي سوف نقدمة لكم اليوم والذي يوفر لك المزيد من المتعة اثناء اللعب،لهذا ننصحك تنزيل برنامج Game Booster تسريع الالعاب للجوال والكمبيوتر مجانا.


أصدقائي الأعزاء كما تعلمون نحن نحاول ان نقدم العديد من الحلول للمشاكل المختلفة التي تقابل المستخدمين للاجهزة المختلفة وجعل بعض الوظائف التي تقوم بها اسهل من قبل,بعد انتشار اجهزة الكمبيوتر وبالفترة الاخيرة انتاج اجهزة الهواتف المحمولة الذكية الجميع يبحث عن طريقة للاستمتاع بالالعاب القديمة لاسترجاع ايام الطفولة, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل وتنزيل برنامج Happy Chick وهو يعتبر محاكي للعديد من انظمة تشغيل اجهزة الالعاب المختلفة والذي يتيح لك تثبيت الالعاب القديمة لاجهزة الاتاري والبلاي ستيشن على جهاز الكمبيوتر والجوال بسهوله.

افضل تطبيق لتسريع الألعاب جيم بوستر

اذا كنت تعاني من بطئ استجابة جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول فننصحك بتجربة تنزيل وتثبيت برنامج نوكس كلينر الذي يقدم لك الكثير من الخدمات المميزة والتي تعمل على زيادة سرعة اداء الجهاز من خلال قيام العديد من الوظائف مع امكانية اتاحة المزيد من حجم المساحة الخالية لذاكرة التخزين عن طريق حذف الملفات المؤقتة التي تتركها الالعاب والبرامج عند تشغيلها والكثير من ملفات النظام الغير ضرورية وهذا يتيح لك مساحة تستطيع استخدامها بتحميل وتثبيت العاب وتطبيقات او ترك مساحة اكبر يستخدمها التطبيقات والالعاب التي تقوم بتشغليها وينتج عنها ملفات مؤقتة بحجم كبير.

تحميل برنامج Game Booster للكمبيوتر واللابتوب

قم بتنزيل برنامج جيم بوستر على جهاز الحاسوب الخاص بك برابط مباشر اخر تحديث مجانا والذي حاز على اعجاب الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر المهتمين بالألعاب حتى وصل عدد مستخدمي البرنامج اكثر من 50 مليون مستخدم وهذا يرجع الى دعم البرنامج لأكثر من 2500 لعبة مختلفة.البرنامج لا يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت فهو يعمل بنظام اوف لاين OFF Line, يحتاج البرنامج تسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول بحسابك اذا كنت مستخدم قديم, يستطيع المستخدم التحكم بتفعيل او الغاء تفعيل العديد من الوظائف التي يقوم بها البرنامج للتقليل من استخدام الرام والبروسيسور.

معلومات عن برنامج Game Booster

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Game Booster عام 2005 عن طريق شركة رازر للخدمات Razer والتي لها العديد من الافرع ببعض الدول المختلفة منها الولايات المتحدة الامريكية وسنغافورا, Game Booster هو برنامج يساعد المستخدمين بتجربة اداء اسرع للالعاب المختلفة من خلال القيام ببعض الوظائف الهامة.

كما يعمل برنامج جيم بوستر على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز يمكنك تحميلة عن طريق الموقع الرسمي, تم إصدار نسخة مصغرة من البرنامج للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي ولكن للأسف ليس بنفس كفاءة البرنامج الخاص للكمبيوتر , يتمتع جيم بوستر بحجمة الصغير وهو ما يساعد بتحميل وتنزيل البرنامج على اجهزة الكمبيوتر بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة.

تنزيل برنامج جيم بوستر 2022 Game Booster للاندرويد مجانا

مايميز تنزيل تطبيق Game Booster 2022 للموبايل انك تستطيع تحميلة الأن مجانا بروابط مباشرة سريعة من اسفل الموضوع عن طريق الموقع او المتاجر الرسمية, يهتم طاقم مطوري البرنامج بالتحديث المستمر للرفع من اداء وكفاءة البرنامج لجعل الالعاب اسرع بتشغيلها بالإضافة الى حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

طريقة عمل برنامج جيم بوستر Game Booster

بعد تنزيل برنامج جيم بوستر 2022 على جهاز الكمبيوتر واللابتوب من خلال الروابط الموجودة بأسفل الموضوع واذا كانت هذه اول مره تقوم بتجربة هذا البرنامج سوف تكتشف انه يتمتع بواجهة بسيطه سهله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح لكن سوف تحتاج الى تسجيل الدخول او تسجيل حساب جديد اذا كنت اول مره تقوم بإستخدام البرنامج عن طريق الخطوات التالية.

  • قم بالضغط على عبارة CREATE ACCOUNT اذا لم يكون لديك حساب مسجل من قبل.
  • عليك ادخال عنوان بريد الكتروني ايميل صحيح داخل خانه Email.
  • قم بكتابة كلمة مرور جديدة بخانة PASSWORD و إعادة كتابتة مره اخرى للتأكد داخل خانة CONFIRM PASSWORD.
  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم بالتوجه الى صندوق البريد الخاص بالايميل و الدخول الى الرسالة الخاصة بالبرنامج و الضغط على رابط التفعيل.
  • تستطيع الان ادخال الايميل والباسورد بالبرنامج والضغط على LOGIN لتسجيل الدخول بالبرنامج.
  • سوف تظهر لك الالعاب المثبته على جهازك وتستطيع إضافة العاب جديدة من خلال الضغط على علامة + Add.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة عليك الضغط على Launch لتفعيل البرنامج والبدء بزيادة سرعة الالعاب.
يمكنك مشاهدة : تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك للتحكم بالاجهزة عن بعد للكمبيوتر و الجوال مجانا
تنزيل برنامج Game Booster تسريع الالعاب للجوال والكمبيوتر مجانا،برنامج تسريع الالعاب,افضل برنامج لتسريع الالعاب,طريقة تسريع الالعاب,افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع,تسريع الالعاب,تسريع الالعاب على الكمبيوتر,تسريع الألعاب,برنامج تسريع الألعاب,تسريع الكمبيوتر,برنامج تسريع الالعاب لويندوز 10,تسريع الالعاب على الكمبيوتر الضعيف,طريقة تسريع الالعاب للكمبيوتر,تسريع الالعاب للكمبيوتر ويندوز 10,تحميل برنامج تسريع الالعاب game booster,تسريع الالعاب للاندرويد,تسريع الالعاب مجانا عن طريق برنامج smart game booster

تحميل برنامج Game Booster للكمبيوتر

  • ترخيص البرنامج : مجاني.
  • حجم البرنامج : 22.7 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : عام 2021.
  • نظام التشغيل : مايكروسوفت ويندوز 7 على الاقل.

تحميل برنامج Game Booster للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم البرنامج : 23 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 10 فبراير 2021.
  • الاصدار الحالي : 5.2.702.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل برنامج جيم بوستر للكمبيوتر والموبايل

  • برنامج جيم بوستر هو من اشهر البرامج التي تعمل على تسريع الالعاب واتاحة تجربة جيدة اثناء اللعب.
  • يعمل Game Booster على اجهزة اللاب توب والكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بإصدارات مختلفة تستطيع تنزيلة من خلال الموقع الرسمي.
  • يتميز برنامج زيادة سرعة الالعاب بالحجم الصغير الذي يساعد اللاعبيين بتنزيل وتثبيت البرنامج على الاجهزة المختلفة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول او الهارد ديسك.
  • تنزيل برنامج Game Booster تسريع الالعاب للجوال والكمبيوتر مجانا
  • يعمل طاقم مطوري البرنامج بالتحديث بشكل مستمر للعمل على زيادة كفاءة واداء التطبيق بالإضافة الى حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبيين.
  • البرنامج يحتاج الى تسجيل الدخول للمستخدمين القدام او تسجيل حساب جديد اذا كان هذا اول استخدام لك.
تنزيل برنامج Game Booster تسريع الالعاب للجوال والكمبيوتر مجانا
  • يدعم البرنامج زيادة السرعة لأكثر من 2500 لعبة مختلفة بأداء عالي ويتم زيادة هذا العدد مع كل تحديث جديد.
  • يقوم البرنامج بغلق جميع البرامج التي تعمل بالخلفية والتي ليس لها داعي لتوفير مساحة اكبر من الذاكرة العشوائية الرام والتخفيض من موارد المعالج التي يتم سحبها.
  • يستطيع الاشخاص التحكم بالخدمات التي يقدمها البرنامج عن طريق التفعيل او عدم التفعيل على حسب حاجة المستخدم.
  • يستطيع المستخدم تصغير او اخفاء واجهة البرنامج اثناء اللعب حتى لا تزعجة.
يمكنك تجربة : تحميل برنامج Game Loop افضل محاكي اندرويد لتشغيل لعبة بوبجي على الكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الالعاب Game Booster 

اذا كنت من محبي الاستمتاع باللعب على جهازك وتقابل مشكلة بثقل او بطئ اثناء اللعب.فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج جيم بوستر.مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب.او اجهزة الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة. من خلال الموقع او المتاجر الرسمية.

 

 


تحميل برنامج Game Booster للاندرويد
تحميل برنامج Game Booster للكمبيوتر واللابتوب

تم اختيارها لك