تحميل لعبة حفل Gumball’s Amazing غامبول المدهش للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع
تحميل لعبة وقت حفل غامبول الشهير للاندرويد.تنزيل لعبة وقت حفل غامبول الشهير للاندرويد والايفون.تنزيل لعبة وقت حفل غامبول للجوال برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة وقت حفل غامبول المدهش بدون نت

تنزيل لعبة وقت حفل غامبول المدهش للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا.كلنا نعلم ان الاباء يقابل مشقة في البحث عن العاب مناسبة لاطفالهم.حيث ان هناك مجموعة ضخمة من الالعاب التي يتم انتاجها ونشرها يوميا لاتتناسب مع جميع الفئات العمرية.لذلك ننصحك بتجربة تحميل لعبة وقت حفل غامبول المدهش للاندرويد والايفون برابط مباشر.


تنزيل لعبة Gumball’s Amazing Party Game بدون نت

لعبة حفل غامبول:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, يقابل الاباء مشقة في البحث عن العاب مناسبة لاطفالهم, حيث ان مجموعة ضخمة من الالعاب التي يتم انتاجها ونشرها يوميا لا تتناسب مع جميع الفئات العمرية, كما تعلمون نحن نحاول إيضاح العمر المناسب لكل لعبة او تطبيق يتم تقديمة بالموقع في الجزء الخاص بالتحميل.

لكن هناك مجموعة من الشركات العربية التي تهتم بتقديم العاب اطفال رائعة,    وعلى رأس هذه الشركات هي كرتون نتورك Cartoon Network EMEA‏ التي قدمت مجموعة متنوعة من العاب الاطفال, هذا بالإضافة الى تقديم الالعاب من خلال مجموعة شخصيات كرتونية مأخوذة من سلسلة المسلسلات الكرتونية التي تقوم الشركة بإنتاجها,من بين هذه الالعاب التي سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة كاس تون Toon Cup التي تدور حول إقامة مبارة لكرة القدم, لكن بشكل مختلف عن طريق جو فكاهي من خلال شخصيات كرتونية، تشتهر هذه الشركة ايضا بشخصيات بن 10 التي يعشقها الاطفال بالعالم العربي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الالعاب الممتعة.

لعبة غامبول المدهش

وأيضا من بين هذه الالعاب سبق وتم عرض روابط تحميل لعبة تين تايتنز Teen Titans احد الالعاب الاكثر شهرة بالشركة, تدور اللعبة حول خوض مجموعة ممتعة من المغامرات الحماسية مع شخصيات بن تن الشهيرة, مع اسلوب تحكم بسيط وسهل داخل اجواء وجرافيك كرتوني يعمل على جذب انظار الصغار, يساعد الشخصيات كل منهم الاخر من خلال استخدام بعض القوى المدمرة للتخلص من الأشرار.

وصف لعبة حفل غامبول المدهش

حفل غامبول المدهش يقيم غامبول حفلة فاخرة وطلب الحضور متوفرة لكم،لذلك عليكم الاستعداد جيدا لمسابقة الأعداء والأصدقاء وأفراد الأسرة والتلذذ عبر لعب أربع ألعاب لوحية تعتبر كل واحدة منها واحد من مواقع عالم غامبول الفاخر. حيث عليكم مسابقة اللاعبين الآخرين للتقدم في اللعبة والبلوغ إلى خط التتمة وأنتم في المقر الأضخم – وضعوا مهاراتكم وقدراتكم أسفل الامتحان عبر لعب الألعاب الضئيلة التساجلية! العدد الكبير من المفاجآت بانتظاركم في لعبة حفل غامبول الفاخر. حفل غامبول المدهش احدث العاب شركة كرتون نتورك الجديدة, التي تضم مجموعة مختلفة من الالعاب والمفاجأت الرائعة مع شخصيات غامبول المحببة للأطفال والكبار, مع انماط لعب مختلفة واسلوب تحكم بسيط سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا الموضوع مع شرح لفكرة اللعبة.

شاهد ايضا:تحميل لعبه squid game الحبار الاصلية للجوال والكمبيوتر والماك

تنزيل لعبة حفل غامبول المدهش للجوال برابط مباشر

قم بتحميل وتنزيل لعبة وقت حفل غامبول على الموبايل مجانا اخر اصدار.وكما تعلمون مانحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من برامج والعاب كما هو الحال مع لعبة Gumball’s Amazing Party Game يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تتمتع العاب غامبول بحجمها الصغير وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

تعمل لعبة وقت حفل غامبول المدهش على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة لعبة Gumball’s Amazing Party Game على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على الايفون, لا تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلها فهي تدعم العمل على الجوالات المتوسطة بأداء عالي.

معلومات عن تثبيت لعبة وقت حفل غامبول المدهش لجميع الاجهزة

تم عمل اول نسخة تنزيل حفل غامبول المدهش يوم 7 من شهر ديسمبر عام 2020 عن طريق شركة كرتون نتورك Cartoon Network EMEA التي يقع مقرها الرسمي بمدينة لندن مع فرع اخر يخدم العالم العربي, تندرج لعبة Gumball’s Amazing Party Game الى نوع العاب الحركة الصحوبة بالمغامرات الحماسية, تتمتع اللعبة بنظام لعب مختلف, حيث يستطيع المستخدم اختيار عدد اللاعبين ما بين لاعب واحد الى اربع لاعبين مدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت, في نمط اللعب الجماعي يتم اللعب ما بين جميع الاطفال على نفس الهاتف, سوف يختار كل لاعب الشخصية التي تمثلة والحصول على لون خاص به, سوف يتم تمثيل هذا اللون في احد اركان الهاتف الاربعة حيث يستطيع التحكم في الشخصية الخاصة به, وهو ما يجعلها لعبة اجتماعية يتم التمتع بها من جهاز واحد للعديد من المستخدمين بنفس الوقت.

تنزيل لعبة وقت حفل غامبول المدهش للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 102 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 1.0.6.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.
  • لغة اللعبة : تدعم اللغة العربية.
  • تقييم اللعبة : 4.2 نجمة.

شاهد ايضا:تحميل لعبة تعقب توم للذهب Talking Tom Gold Run برابط مباشر اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة وقت حفل غامبول المدهش للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 359.3 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 20 يوليو 2021.
  • الاصدار الحالي : 1.0.6.
  • نظام التشغيل : IOS 10.0 على الاقل.
  • تقييم اللعبة : 4.3 نجمة.

اهم خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة Gumball’s Amazing للموبايل

  • تدعم العديد من اللغات المختلفة منها دعم كامل لواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهوله الفهم للاعبين من الوطن العربي.
  • تضم مجموعة رائعة من المساعدات الصوتية المدبلجة الى العديد من اللغات منها اللغة العربية حتى يستطيع الطفل فهم اللعبة.
  • تحتوي على العديد من الالعاب ذات الاهداف المختلفة مما يجعلها حماسية وغير ممله للأطفال.
  • يستطيع اكثر من طفل الاستمتاع باللعب بشكل جماعي بجهاز واحد فقط مما يجعلها لعبة اجتماعية من الطراز الاول.
  • تدعم اللعب الفردي او الجماعي بحد اقصى اربع لاعبين مع نظام عمل OFF Line بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بخدمة الانترنت.
  • تضم اربع العاب لوحية مدهشة هي إلمور والبيت المسكون ومصنع قوس قزح ولعبة الفراغ.
  • تحتوي على مجموعة شخصيات غامبول الرائعة المكونة من 6 شخصيات كرتونية هم كاري وداروين وبيني وتوبياس وغامبول وإناييس.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك عالي الدقة مع الوان ورسوم رائعة تشبه الرسوم المتحركة او الكرتون التي تجذب انظار اللاعبين.
  • تضم مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية والبصرية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تعمل لعبة Gumball’s Amazing Party Game على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة وقت حفل غامبول المدهش على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع اللعبة بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة العاب واحداث جديدة بالإضافة الى تحسين الاداء وحل المشاكل التي تقابل المستخدمين.

رابط تنزيل لعبة Gumball’s Amazing وقت حفل غامبول المدهش 

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة وقت حفل غامبول المدهش مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي مجموعة العاب غامبول المدهشة وتريد الدخول في مغامرات جديدة مع الشخصيات الكرتونية الرائعة.

 

 


تم اختيارها لك