تحميل لعبة ماتش ماستر Match Masters‏ تحدي الاذكياء للجوال اخر اصدار

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ماتش ماستر Match Masters‏ تحدي الاذكياء للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا،تنزيل لعبة ماتش ماستر للاندرويد،تنزيل لعبة ماتش ماستر للايفون،تنزيل لبعة ماتش ماستر للموبايل،تنزيل لعبة ماتش ماستر للموبايل

تنزيل لعبة ماتش ماستر:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,قم بتحميل لعبة ماتش ماستر للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2022.اليوم سوف نقدم لكم نسخة مطورة من فكرة لعبة كاندي كراش لكن تستطيع من خلالها تحدي اشخاص حقيقية اون لاين, من خلال لعبة ماتش ماستر الرائعة التي توفر مجموعة من الخصائص الجديدة على اللعبة لكن بنفس الفكرة واسلوب التحكم المتعارف عليه،لهذا ننصحك تحميل لعبة ماتش ماستر Match Masters‏ تحدي الاذكياء للجوال اخر اصدار.

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه على الرغم من إنتشار مجموعة كبيرة من الالعاب الضخمة بالفترة الاخيرة, التي تعتمد على نوع العاب الاكشن التي جذبت شريحة ضخمة من اللاعبين, إلا ان هؤلاء المستخدمين يبحثوا في نفس الوقت على بعض الالعاب المسلية البسيطة،لهذا انتشرنت بالفترة الاخيرة وبشكل خاص بعد إنتاج اجهزة الهواتف المحمولة الذكية مجموعة من الافكار المبتكرة والمميزة للألعاب المسلية البسيطة, من بين هذه الالعاب سبق وتم عرض روابط تحميل وتنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush, التي يعشقها مجموعة ضخمة من المستخدمين لتجربتها على الجوالات الذكية, حيث تمتلك اللعبة فكرة جديدة وبسيطة لتجميع قطع الحلوى المتطابقة بعدد ثلاث قطع على الاقل لتحقيق الهدف المطلوب من خلال عدد حركات محدده مما يجعل التحدي اكثر حماس بالإضافة الى المساعدات.

لعبة ماتش ماستر

انتجت شركات الألعاب والمطورون افكار جديدة لبعض الالعاب الكلاسيكية القديمة التي كانت منتشرة بين الشباب والصغار والكبار, لظهور نسخ الكترونية لهذه الالعاب على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية لكن مع بعض التعديلات على الشكل العام ولكن بنفس قوانين اللعب, بجانب إضافة بعض الخصائص الجديدة التي يطلبها معظم اللاعبين, من بين هذه الالعاب سبق وتم عرض روابط تنزيل وتثبيت لعبة Ludo Bar لودو بار التي تسمح لك اللعب اون لاين مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.

ما هي لعبة ماتش ماستر؟

Match Masters هي لعبة مذهلة بأسلوب تبادل الأدوار والربط بين ثلاثة عناصر، وهي تتضمن تحريفا! ستقوم هنا بتحدي لاعبين من مختلف أنحاء العالم لتروا من منكم سيد ألعاب الربط بين العناصر!


تعتمد لعبة Match Masters أسلوب لعب شبيها بألعاب الربط بين ثلاثة الأخرى. مما يعني أنك ستعمل على تصفيف ثلاث أو أكثر من القطع التي تحمل نفس اللون. إذا أفلحث في الربط بين ثلاث أو أكثر من القطع، فإنك ستحصل على مكافآت وأدوار إضافية من شأنها أن تغير مسار اللعبة وتحسم بشكل كبير في من سيظفر بها. ولكن وعلى العكس من باقي الألعاب الأخرى، فإن لعبة Match Masters تتوفر على خاصية متفردة كونها تعتمد تبادل الأدوار والتنافسية، مما يجعلها شبيهة بلعبة Trivia Crack.

معلومات عن لعبة ماتش ماستر 

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة ماتش ماستر يوم 14 من شهر نوفبر عام 2017 عن طريق شركة Candivore, تعتبر نفس فكرة لعبة كاندي كراش الشهيرة لكن مطورة من خلال إستخدام تصميم جديد لقطع اللعب, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الثنائي بين لاعبين من جميع انحاء العالم عن طريق نظام لعب اون لاين ON Line يحتاج الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت.


تبدأ اللعبة بتسجيل الدخول سواء عن طريق ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جديد بالإضافة الى تسجيل الدخول بحساب ضيف, ثم البدء في إختيار شخصيتك او الافتار الخاص بك داخل اللعبة ما بين شاب او فتاة, تبدأ في مرحلة اللعبة التدريبية ضد الجهاز لمعرفة كيفية اللعب من خلال السحب والافلات للقطع لتكوين ثلاث قطع متطابقة, تتكون اللعبة من عدد محدود من الجولات كل منها توفر لك عدد اثنان من الحركات لتجميع اكبر قدر ممكن من النقاط.

تنزيل لعبة Match Masters للاندرويد والايفون برابط مباشر

مايميز تحميل لعبة ماتش ماستر للموبايل انها تتيح لك الحصول على المزيد من الحركات اثناء لعب الجولات من خلال تجميع اربع قطع متطابقة في الحركة الواحدة, يظهر كل لاعب فى اعلى بورد اللعبة عدد النقاط الذي استطاع الحصول عليها والتي يتم تجميعها بعد كل حركة، كما ان اللعبة تتمتع بتصميم جرافيك رائع مع لوان متميزة تجذب انظار المستخدمين, وتتميز تحميل لعبة  Match Masters بحجمها المتوسط وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

تحميل لعبة ماتش ماستر Match Masters‏ للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل لعبة Match Masters للاندرويد

  • ترخيص اللعبة : مجانا.
  • حجم اللعبة : 132 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 3 يناير 2022.
  • الاصدار الحالي : 3.902.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.

تنزيل لعبة Match Masters للايفون

  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • حجم اللعبة : 275.6 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : v3.901.
  • تقييم اللعبة : 4.6 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل لعبة ماتش ماستر Match Masters للموبايل

  • تندرج الى نوع الالعاب الخفيفة لتبادل الادوار تعتمد على اسلوب العاب تطابق ثلاث عناصر الشبيه الى لعبة كاندي كراش الشهيرة.
  • تعتمد على نمط لعب ثنائي من خلال نظام لعب ON Line اون لاين لتحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.
  • تتميز اللعبة بتصميم رائع مع الوان جميلة مع مؤثرات صوتية ومرئية مميزة تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تستطيع الاستمتاع باللعب بدون تسجيل عن طريق الدخول بحساب ضيف او ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  • يمكنك إضافة اصدقاء جديدة الى القائمة واستدعائهم للتحدي او استدعاء اصداقائك بمنصة فيس بوك.
تحميل لعبة ماتش ماستر Match Masters‏ تحدي الاذكياء للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا،تنزيل لعبة ماتش ماستر للاندرويد،تنزيل لعبة ماتش.
  • تتميز اللعبة بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • ويهتم طاقم مطوري لعبة تطابق 3 بالتحديث المستمر للعبة لتقديم خصائص جديدة والعمل على تحسين اداء اللعبة وحل جميع المشاكل والأخطاء التي تقابل اللاعبين.
  • مجموعة من الاوراق السحرية التي تقدم مجموعة من الهدايا والمكافأت التي تساعد اللاعب للحصول على نقاط بقدر اكبر.
  • كما ان كل لاعب يحصل على رتبة ويتم ترقيتها مع الفوز حتى يستطيع منافسة لاعبين اكثر احتراف من نفس المرتبة.

تحميل لعبة Match Masters

إذا كنت من محبي الالعاب الخفيفة والبسيطة وتريد خوض تجربة جديدة لتحدي اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل ماتش ماستر مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك