تنزيل برنامج Super Backup سوبر النسخ الاحتياطي لعمل نسخة احتياطية للجوال بدون روت

اختصارات الموضوع
كيفية عمل نسخة احتياطية لهواتف الاندرويد,عمل نسخة احتياطية للالعاب والبرامج,النسخ الاحتياطي للبيانات,عمل نسخة احتياطية لارقام التليفون,عمل نسخة احتياطية من الأسماء,عمل نسخة احتياطية من التطبيقات,هواوي نسخه نسخة احتياطية,عمل نسخة احتياطية للاسماء,عمل نسخة احتياطية من الرسائل,عمل نسخة احتياطية للعبة pubg,ألعاب الأندرويد,عمل نسخة احتياطية,تحميل لعبة دريم ليج 2021 للاندرويد,تفعيل برنامج الايمو imo hd برقم أمريكي لاجهزة الاندرويد 2020,للاندرويد,أفضل نسخة من لعبة دريم ليج سوكر,عمل نسخ احتياطي هواوي

تحميل برنامج سوبر النسخ الاحتياطي لعمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد 

تحميل برنامج سوبر النسخ الاحتياطي لعمل نسخة احتياطية كاملة عن جهاز الهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد مجانا برابط مباشر من متجر بلاي،عمل نسخة احتياطية لهواتف الأندرويد يستخدم العديد من المستخدمين هواتفهم الذكية لأغراض مختلفة. يستخدمه كثير من الناس كآلة عمل ، بينما يستخدمه آخرون كجهاز ترفيهي وآخرون يستخدمه كأداة للتعلم والتجريب. بالإضافة إلى ذلك ، تخزن الهواتف الذكية اليوم أيضًا الكثير من بيانات المستخدم ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والرسائل.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق المثبت على جهاز اندرويد أيضًا على الكثير من المعلومات المهمة. في هذا الموضوع سنتعلم كيفية عمل نسخة احتياطية من الهاتف بشكل كامل بدون المستخدم الجذر،هناك عدة طرق للقيام بذلك. يشتمل جهاز الدليل الجذر على العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على إجراء نسخ احتياطي كامل لبيانات هاتفك.

تحميل تطبيق سوبر النسخ الاحتياطي Super Backup للاندرويد 

ومع ذلك ، بمساعدة الأجهزة دون الوصول إلى الجذر ، ليس لدينا هذه التطبيقات لأن النظام ببساطة لا يسمح بها. ما هو الحل؟ لنأخذ دليلًا خطوة بخطوة معًا.

1. جهات الاتصال الاحتياطية والرسائل النصية القصيرة إن النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة على هاتف اندرويد ليس علمًا صارخًا ، لأن معظم الناس يعرفون بالفعل كيفية القيام بذلك. إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل ، فسنساعدك في كيفية القيام بذلك على هاتف اندرويد الخاص بك. هناك طريقتان لعمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال.

الطريقة الأولى هي تنزيل أي تطبيق نسخ احتياطي ممتاز لأجهزة اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي . يعد تطبيق Super Backup أحد أكثر التطبيقات شيوعًا.

Super Backup .2 هي أداة نسخ احتياطي بسيطة وفعالة لجهات الاتصال والرسائل. يمكن أن يساعدك أيضًا في عمل نسخة احتياطية من ملفات apk لجميع التطبيقات المثبتة على جهازك.

بالنسبة للطريقة الثانية ، يمكنك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع Google. هذه طريقة بسيطة ومفيدة لتخزين جهات الاتصال. كما أنه يتجنب عناء تنزيل التطبيقات المخصصة.

لا تحتاج أيضًا إلى أي تطبيقات استرداد جهات الاتصال. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك من جهاز جديد أو حتى من أي جهاز يريد استعادة جميع جهات الاتصال إلى الإصدار السابق. هذه الطريقة مفيدة أيضًا في حالة فقد هاتف اندرويد الخاص بك.

3. نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا بغض النظر عما تفعله ، ستشغل الصور ومقاطع الفيديو معظم وحدات التخزين على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

لدينا صور ومقاطع فيديو تم التقاطها في أي مكان ، ورحلة عائلية ، واجتماعات غير رسمية مع الأصدقاء ، ونسخ ممسوحة ضوئيًا من مستندات العمل المهمة التي قدمتها الشركة التي نعمل بها. يجب حفظ هذه الصور ومقاطع الفيديو من قبلنا لتجنب فقد الهاتف أو حتى إذا كان برنامج الهاتف يعمل بشكل طبيعي.

أخذ نسخة من برامج الاندرويد،وبالمثل ، لدينا تطبيق Google مهم هنا ، تطبيق Google Drive. تطبيق Google الخاص هذا قادر على عمل عدد من النسخ الاحتياطية لجميع الصور ومقاطع الفيديو على هاتف اندرويد الخاص بك.

مثل جميع التطبيقات الأخرى ، يشبه إلى حد كبير تطبيق التخزين السحابي. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه الذاكرة كافية لإنشاء نسخ احتياطية لجميع الملفات على هاتفك.

للقيام بذلك ، يمكنك استخدام المساحة الأكبر التي يوفرها أحد تطبيقات النسخ الاحتياطي ، والتي يمكن أن تكون أكبر من المساحة الفعلية لديك. الاتصال.

هناك حل آخر يمكنك الاعتماد عليه وهو القدرة على نسخ جميع الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول على سطح المكتب أولاً ، فيمكنك نسخ جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل الكمبيوتر باستخدام كبل USB وابدأ في نقل هذه الملفات مباشرة.

4.بيانات تطبيق النسخ الاحتياطي ما نعنيه هنا هو بيانات التطبيق ، وهي المعلومات الموجودة في تطبيق الحساب المسجل في تطبيق معين. إذن ، ما نوع البيانات المخزنة في التطبيق يعتمد ذلك على نوع التطبيق الذي تستخدمه.

بالنسبة للألعاب ، تتضمن بيانات التطبيق معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وتقدمك الكامل في إنشاء اللعبة ؛ للتطبيقات الأخرى ، مثل الماسحات الضوئية للوثائق وأجهزة مسح المستندات ؛ لتطبيقات تخزين الملفات ، بما في ذلك الملفات التي تمت إضافتها إليها.

لذلك ، لدينا معنى فكرة النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيق ككل ، لذلك يمكنك استخدام هذه الطريقة لإجراء نسخ احتياطي لبيانات التطبيق بسهولة على هاتفك. بالنسبة لهذه الطريقة ، سنستخدم تطبيقًا يسمى الهليوم.

خطوات النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيق

  •  قم بتثبيت تطبيق Helium على الهاتف حيث تريد نسخ بيانات التطبيق احتياطيًا.
  • تأكد من تمكين تصحيح أخطاء USB على الهاتف الذكي. لذلك ، يمكن العثور على “تصحيح أخطاء USB” ضمن “خيارات المطور” في قسم “الإعدادات”.
  • الآن ، استخدم الرابط في الاسفل لتثبيت إصدار Helium على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد تثبيت برنامج Helium على الكمبيوتر .
  • قم بتوصيل هاتف الاندرويد الخاص بك بالكمبيوتر عبر وصلة USB هنا.



للاندرويد Super Backup تحميل برنامج
للكمبيوتر Super Backup تحميل برنامج

تم اختيارها لك