تحميل لعبة برا السالفة Barrah Alsalfa الاصلية للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

لعبة برا السالفة,برا السالفه,برا السالفة,تحدي برا السالفة,مين برا السالفه,تحدي مين برا السالفه,تحدي برا السالفه. (لاتسوي نفسك ذكي),برى السالفة

تحميل لعبة برا السالفة Barrah Alsalfa الاصلية للاندرويد والايفون مجانا

لعبة Barrah Alsalfa :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،قم بتنزيل لعبة برا السالفة للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022،سوف نقدم لكم اليوم لعبة Barrah Alsalfah وهي من الالعاب الرائعة والجديدة التي تحتاج الى تفكر وتعتبر من العاب الذكاء الاجاجي.

لعبة برا السالفة Barrah Alsalfah من الألعاب الرائعة التي تتعلق بالمعلومات العامة وعالم الذكاء والألغاز الجميلة التي تضفي جو من المرح والبهجة بين أفراد الأسرة، حيث أنها تُصنف من الألعاب الجماعية من هاتف واحد فقط، وربما يعود اسمها إلى الشركة السعودية التي قامت بطرحها، فسوف تحظى بتجربة لعب مميزة للغاية تحتاج إلى لمحة ذكاء وتفكير مع بعض الحركات الماكرة لتضليل الفريق، كما تُعد لعبة برة السالفة من الألعاب الحرة التي لا تتطلب تشغيل الإنترنت للاستمتاع بها.

معلومات عن لعبة برا السالفة الاصلية

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة برا السالفة عام 2020 حيث قامت شركة  Table knight وهي من الألعاب التي تحتاج لأكثر من فرد للعب بها من أجل تحقيق متعة أكثر، مع لمسة من الدهاء والمكر لتضليل باقي أعضاء الفريق ويتعلق الأمر ببعض العناصر ومن ثم يقوم الأعضاء بتبادل الأسئلة وشخص واحد فقط من الفريق يكون برة السالفة دون معرفة الأخرين بهويته، بالإضافة إلى كون باقي الأعضاء على دراية بالسالفة ويتعلق الأمر بمعرفتهم للعنصر دون علم كلاً منهم بمعرفة الأخر.

تنزيل لعبة Barrah Alsalfah للجوال برابط مباشر اخر تحديث

مايميز تحميل لعبة برا السالفة للموبايل انها تحتاج إلى قدر بسيط من الذكاء والدهاء للوصول إلى النتيجة الجيدة وهي 100 نقطة، يمكنك في البداية الاستعانة بمخزون الحليب المتوفر لديك لشراء بعض العناصر الإضافية حيث أن الملابس والحيوانات فقط هي المتاحة مجاناً، وللحصول على أي عنصر أخر يمكنك دفع مقابل مادي قدره 35 لكل عنصر للحصول على 5 جولات من العنصر الواحد، مع إمكانية الحصول على هذه العناصر مقابل 500 من الحليب (عملة اللعبة) ويمكنك الحصول على الحليب من خلال مشاهدة المزيد من الإعلانات الترويجية.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل لعبة برا السالفة للموبايل

  • مين برا السالفة من الألعاب المسلية جدا والمفيدة في نفس الوقت لأنها تقوم على تشغيل العقل والإدراك.
  • حجمها تحميل لعبة برا السالفة صغير للغاية ولا يتعدى 10 ميجا بايت.
  • لعبة جماعية من هاتف واحد فقط.
  • تعمل لعبة برا السالفة على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Barrah Alsalfah على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع اللعبة بالحجم الصغير الى متوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل وتثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
لعبة برا السالفة,برا السالفه,برا السالفة,تحدي برا السالفة,مين برا السالفه,تحدي مين برا السالفه,تحدي برا السالفه. (لاتسوي نفسك ذكي),برى السالفة
  • لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • فكرتها جديدة ولم يظهر لها أي ألعاب منافسة حتى الآن.
  • تدعم العديد من أنظمة التشغيل ومتوفرة على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية لسهولة التحميل.
  • تدعم اللغة العربية لأنها في الأساس موجهة للدول العربية وكلمة سالفة أصلا كلمة لها أصول سعودية.
  • تعمل لعبة برا السالفة APk عي هواتف الاندرويد 4.4 والأحدث.

تحميل لعبة Barrah Alsalfah

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة برا السالفة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك