تحميل لعبة Jentle garden اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Jentle garden للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة Jentle garden للاندرويد والايفون برابط مباشر

لعبة Jentle Garden: اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،قم  بتنزيل وتحميل لعبة Jentle Garden للجوال والتي انتشرت بشكل رهيب خلال الآونة الأخيرة،سوف نقدم لكم اليوم لعبة “Jentle Garden” ، عالم خيالي تم إنشاؤه بواسطة Gentle Monster و BLACKPINK’s Jennie. ابتداءً من 22 فبراير ، قم بتنمية حديقة الزهور الخاصة بك مع Jennie في لعبة الهاتف المحمول. لمدة شهر واحد ، سيتم اختيار أفضل 10 لاعبين كل أسبوع ، وسيحصلون على جائزة حقيبة زهور تحتوي على خمسة نماذج من نظارات Jentle Garden.

ماعليك فعلة هو إنشاء حديقة الزهور الخاصة بك على لعبة الهاتف المحمول. ازرع زهورًا مختلفة في حديقتك وقم بترقية أدوات الزراعة الخاصة بك. بيع الزهور في سوق الزهور لكسب الذهب. احصل على بذور ذهبية من حيوانات المزرعة واحصدها للحصول على مكافآت أكبر. حديقة مع جيني والفوز بجائزة خاصة،ستُلعب اللعبة كحدث محمول لمدة شهر واحد بدءًا من 22 فبراير. خلال الحدث ، سيتم منح حزم خاصة من 5 أنواع من منتجات النظارات “Jentle Garden” لـ 40 مشاركًا عالميًا لمدة 4 أسابيع (10 مشاركين في الأسبوع).

معلومات عن لعبة Jentle Garden

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل من لعبة Jentle Garden 22\2\2022، الذي أنشأته شركة Gentle Garden و Gentle Monster و Blackpink Jenny. يمكن للجماهير العالمية من آسيا والولايات المتحدة وأوروبا وغيرها الانضمام إلى هذه اللعبة،تحتوي لعبة Jentle Garden على حديقة بسيطة بها عدد قليل من النباتات في المراحل المبكرة. لذلك يجب زيادة عدد النباتات. لديك حق الوصول الكامل إلى جميع الخدمات بما في ذلك الماء والشمس وعوامل أخرى، تعمل لعبة Jentle Garden على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة Jentle Garden على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال تحميلها عن طريق متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.

قصة لعبة Jentle Garden

العملية بسيطة لأن اللاعبين يلعبون اللعبة ويتلقون الهدايا من النباتات. هناك الكثير من الإعلانات المتاحة ، ولكن لا داعي للقلق. لن تراهم يتدخلون في هذا المنتدى،تمنحك الإعلانات مزايا إضافية في طريقة لعبك. يمكنك فتح خدمات المياه والشمس وغيرها من الخدمات مجانًا من خلال عرض الإعلانات. لذلك ليس عليك استثمار أي شيء في اللعبة. هناك أشخاص ما زالوا يريدون معرفة Jentle Garden.

تنزيل لعبة Jentle Garden للجوال مجانا

لعبة Jentle Garden هي تطبيق لكسب المال يوفر أبسط وأسهل طريقة لكسب أموال صعبة حقيقية. تقدم Jentle Garden لعبة بسيطة يتعين على المستخدمين لعبها وكسب هدايا متنوعة بما في ذلك النقود وغيرها الكثير،هناك العديد من التطبيقات في السوق التي تقدم ميزات وخدمات متنوعة لكسب المال في وقت أقل. لكن من الصعب العثور على منتدى حسن السمعة على الإنترنت. هناك عدد كبير من المحتالين الذين يرغبون في الاستفادة من الآخرين،هو أحد أهم الأسئلة التي يريد الجميع معرفتها حول هذا التطبيق. لذلك أردنا مشاركة هذا ، واختبرنا التطبيق وعمل جيدًا بالنسبة لنا. لم نعثر على أي مشاكل ، لكن عملية السحب تستغرق بعض الوقت،إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيق ، فيجب عليك تنزيل Jentle Garden على جهازك. هناك الكثير من الميزات المثيرة التي يمكنك استكشافها. لا تستثمر أي أموال في الرياضة إلا إذا كنت سعيدًا بها.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل Jentle Garden للموبايل

  • تستطيع تنزيل لعبة Jentle Garden مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد ومجاني على موقع المتجر العربي.
  • تعمل Jentle Garden على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Jentle Garden على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع بالحجم الصغير وهو ما يساعد اللاعبيين بتنزيل اللعبة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • تتمتع Jentle Garden جرافيك ثلاثي الابعاد ممتاز ورسوم والوان عالية الدقة تعمل على جذب انظار المستخدمين لها.
  • تضم Jentle Garden العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تزيد من حماس المستخدمين داخل المباريات.
تحميل لعبة Jentle garden للاندرويد والايفون برابط مباشر
  • تدعم Jentle Garden الكثير من اللغات المختلفة يصل الى 13 لغة من ضمنهم واجهة كاملة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله التعامل داخل اللعبة بدون الحاجة الى شرح للاعبيين من منطقة الشرق الاوسط بعد ازاله عائق اللغة.
  • يهتم طاقم مطوري Jentle Garden بإصدار تحديثات بشكل مستمر للعمل على إضافة خصائص وشخصيات جديدة و الرفع من اداء اللعبة و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • استمتع بالتطور في القصة واكشف الأسرار والألغاز المخبأة على طول الطريق!
  • Jentle Garden ليست مجرد لعبة زينة ومطابقة ، ما يجعلها فريدة من نوعها هي قصتها المثيرة! ستلتقي وتتفاعل مع العديد من الشخصيات وتستعد لأروع الزيارات: من الجار الغريب (ولكن الجميل!) إلى أفراد الأسرة الجدد وبعض الأصدقاء ذوي الأرجل الأربعة.

تحميل لعبة Jentle Garden

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل لعبة Jentle Garden مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك