تحميل تطبيق فيرو Vero اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق فيروVero  اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق فيروVero  اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

تطبيق فيرو : قم بتنزيل و تحميل تطبيق فيرو للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل تطبيق Vero وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق Vero فيرو

اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،قم بتنزيل تطبيق فيرو.Vero عبارة عن شبكة اجتماعية عبر الإنترنت ، مثل Instagram و Facebook ، تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ، فضلاً عن التفاعل بشكل خاص أو في مجموعات.

معلومات عن برنامج فيرو

الجدير بالذكر ان تطبيق Vero يعتبر شبكة اجتماعية حقيقية". هو في الواقع واضح ومباشر. يسمح لك بمشاركة الصور والروابط والمواقع التي زرتها (مطاعم ، فنادق ، إلخ) بالإضافة إلى مناقشة الأعمال الحديثة التي أحببتها (أفلام ، مسلسلات تلفزيونية ،يمكننا توجيه منشوراتنا إلى جمهور معين بناءً على من يتابعنا. من الممكن أن يكون المحتوى متاحًا فقط للأصدقاء المقربين. إرسال بريد إلكتروني إلى "معارفه" أو جميع مشتركيه،تستند حجة Vero الرئيسية على نموذجها الاقتصادي،فهي لا تعرض إعلانات. على المدى الطويل ، يعتزم البرنامج فرض رسوم اشتراك سنوية على المستخدمين. في هذا الوقت ، المجموع غير معروف. في العام الماضي ، ذكرت قناة CNBC أنها قد ترتفع "مقابل سعر فنجان قهوة".

تحميل تطبيق فيرو Vero اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

تنزيل برنامج Vero للجوال اخر تحديث

مايميز تحميل تطبيق فيرو للموبايل انه يمكنك الاشتراك المجاني مدى الحياة داخل برنامج Vero True Social Apk حيث أنه يوفر لكم النظام الجديد في مجال التواصل وفي المجال الاجتماعي ولكي تعرض مواهبك ولكي تتواصل وتتحدث مع من تشاء في أي بلد مهما كانت وكما تريد ولذلك هو رائع ويمتلك العديد من القوائم مع كافة تلك الإمكانيات التي عليك العمل عليها وعليك استعمال جميع العناصر لكي تكون على إطلاع دائم وتواصل مع غيرك بطريقة احترافية وبشكل أكثر جودة وهناك الخصوصية وبعد ذلك يمكن العمل على وضع ما تشاء من تلك المعلومات التي تخص الحياة الشخصية لديك. يريد Vero أيضًا توفير حسابات شركات أغلى ثمناً مع القدرة على شراء الأشياء مباشرة من التطبيق. كما أبرمت العديد من الاتفاقيات ، وربما مدفوعة الأجر ، مع وسائل الإعلام والمشاهير من أجل جذب عملاء جدد إلى خدمتها.

ميزات وخصائص تطبيق فيرو

  • يمكنك في برنامج Vero True Social Apk أن تقوم بإضافة الحساب الذي تريده لكي تتواصل مع باقي الأعضاء.
  • هو عبارة عن شبكة اجتماعية مجانية تساعدك على تكوين تلك المجموعات الضخمة من الأصدقاء والمعارف.
  • تستطيع أن تستعمل ميزة المحادثات النصية التي يتواجد بها صندوق كبير من كافة العناصر الحديثة التي يعطيها لبك بدون دفع اي أموال.
  • بعد أن تقوم بتثبيت تطبيق فيرو ترو سوشيال للأندرويد والايفون ستجد مكالمات الفيديو التي بها تلك التاثيرات المذهلة مع تواجد كافة التخصيصات الإضافية.
  • يتميز Vero بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يتمتع تطبيق فيرو بواجهة ذات تصميم بسيط وانيق يعمل على سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح.
تحميل تطبيق فيرو Vero اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر
  • يعمل البرنامج على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق Vero على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • شارك الصور ومقاطع الفيديو والروابط والموسيقى والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والكتب والمواقع التي تمتلكها.
  • كل ما تتم مشاركته معك يمكن الوصول إليه بسهولة توصيات من الأشخاص الذين تثق بهم
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في رؤية ترجمة لأي منشور مع ترجمات فيرو VERO. تدعم تطبيقات فيرو VERO للأجهزة المحمولة أكثر من 100 لغة.
  • يمكن العثور على الكتب المسموعة للكتاب المفضلين لديك على الفور على ملفات تعريف VERO الخاصة بهم.
تحميل تطبيق فيرو Vero اخر اصدار للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق فيرو

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج فيرو مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تنزيل تطبيق فيرو الرائع الأن.




تم اختيارها لك