تحميل تطبيق iSharing تحديد موقع الهاتف بالجوجل ايرث للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحديد موقع اي شخص عن طريق رقم الهاتف,تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف,تحديد مكان الشخص من رقم الهاتف فقط,تحديد مكان الجوال من الرقم,تحديد موقع اي شخص,تحميل العاب كاملة مجانا,تحديد موقع من الرقم,كيف انقل الملفات من الايفون للاندرويد,نقل الملفات من الايفون للاندرويد,نقل الملفات من الاندرويد للايفون,تحديد موقع شخص,الحصول على برامج الاندرويد مجانا,كيفية تحميل العاب ندرويد,طريقة ارسال موقعك بالواتس اب للايفون,تحديد مكان هاتفك المسروق,تحديد مكان هاتف هواوي

تحميل تطبيق iSharing تحديد موقع الهاتف بالجوجل ايرث للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق تحديد موقع الهاتف عن طريق GPS:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,قم بتنزيل برنامج تحديد موقع الهاتف للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022،سوف نقدم لكم اليوم برنامج iSharing الذي يبحث عنه الاباء واولياء الامور والاشخاص التي تربطهم علاقة, حيث يساعدك التطبيق في معرفة موقع اصدقائك او الابناء من خلال الهاتف عن طريق GPS.


اصدقائي الاعزاء كما تعلمون انه بعد إنتاج الهواتف الذكية بكثرة في الاونة الاخيره, التي تضم مجموعة متميزة من المستشعرات والخصائص الفريدة التي لم نتوقع إضافتها على هذا الجهاز الصغير, بعد اصدار نسخ مصغرة لهذه البرامج للعمل على الجوالات بكامل ادواتها وخصائصها حتى لا تخسر مستخدميها وظهور برامج وتطبيقات بديله ومنافسة, ومن بين التطبيقات الخدمية التي تقدم بدائل وأفكار متميزة للقيام بالعديد من الوظائف بشكل مبسط, من بين هذه البرامج سبق وتم عرض روابط تنزيل برنامج سكانر للهاتف TapScanner, الذي يوفر للموظفين والطلبه وسيله فعاله لنسخ المستندات.

ما هو تطبيق iSharing؟

iSharing هو نظام تتبع موقع GPS للهاتف المحمول في الوقت الفعلي. يمكن لتطبيق محدد موقع العائلة تحديد موقع الأجهزة المحمولة المسجلة والهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، نتيح لك تحديد موقع هواتف Android و iPhone و iPad. انها سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو دعوة أفراد عائلتك أو أصدقائك ويمكنك البدء في تعقبهم على هاتفك لتتبع أي هاتف ذكي ,أفضل موقع لتحديد المواقع للأطفال للآباء: iSharing GPS Tracker يساعد الآباء ومقدمي الرعاية على تقليل القلق حول مكان أحبائهم من خلال تتبع الرسائل وتنبيهها بسهولة.

افضل برنامج للبحث عن الموبايل بأستخدام الجوجل ايرث iSharing

من الناحية الاخرى فأن هناك مجموعة اخرى من شركات البرمجيات اهتمت بتطوير التطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع نظام التشغيل, لإضافة بعض الأفكار والمميزات الجديدة التي تهم المستخدمين ويبحثوا عن توافرها, من بين هذه البرامج سبق وتم عرض روابط تنزيل وتثبيت برنامج Alarmy البديل عن تطبيق المنبه الافتراضي الذي يفتقر للكثير من الخصائص, حيث يتيح التطبيق ضبط نغمة الاستيقاظ ودرجة الصور بجانب إظهار إشعار لمعرفة سبب الاستيقاظ في هذا الوقت, بالإضافة الى وضع بعض الانشطة والوظائف التي تضمن إفاقة المستخدمين من خلال حل مسائل رياضية او التقاط صورة والعديد من الاساليب الاخرى.

نبذة مختصرة عن برنامج iSharing

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج تحديد موقع رقم الهاتف آي شيرينغ يوم 16 من شهر يونيو عام 2012 عن طريق برمجيات iSharingSoft inc الامريكية, حيث يندرج التطبيق الى نوع برامج الاعمال والخدمية الذي يقدم خدمة التتبع عن طريق تقنية جي بي اس GPS لتحديد المواقع, يستطيع المستخدم معرفة موقع الابناء والاصدقاء على جوجل ايرث بشكل تفصيلي بعد سماح المستخدم الاخر بذلك, ويتم ربط هذه الاجهزة عن طريق رقم الجوال فهو يعتمد على قائمة جهات الاتصال لمعرفة الاشخاص المستخدمين لهذا التطبيق وطلب الاذن منهم لمعرفة موقعهم الجغرافي, ليس هذا فقط تستطيع ضبط التطبيق لمعرفة خط سير اطفالك عن طريق الهاتف والإطمئنان عليهم, بالإضافة الى ذلك يصلك إشعار عند وصول طفلك الى المنزل ومتابعتة داخل وسائل النقل ومعرفة السرعة وعدد مرات التوقف وجميع التفاصيل.

تنزيل برنامج iSharing آي شيرينغ لتحديد موقع الجوال برابط مباشر

مايميز تحميل تطبيق iSharing للموبايل انه يتيح تعقب الجوال بالجوجل ايرث التواصل مع الشخص الاخر عن طريق الدردشة الكتابية من داخل التطبيق, بالإضافة الى ارسال استغاثة في حالة الطوارئ مع إمكانية تحويل الجوال الى جهاز اتصال لاسلكي,برنامج iSharing يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل تطبيق آي شيرينغ على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج iSharing على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, كما يتمتع برنامج تتبع مكان الهاتف بحجمة الصغير جدا وهو ما يساعد الاشخاص على تحميل وتثبيت التطبيق على الجوالات بسهوله.

تحميل تطبيق iSharing تحديد موقع الهاتف بالجوجل ايرث للاندرويد والايفون مجانا

تحميل تطبيق تحديد موقع الهاتف للاندرويد

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 25 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الحالي : 10.6.6.1.
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل.
  • تقييم التطبيق : 4.4 نجمة.

تحميل تطبيق تحديد موقع الهاتف للايفون

  • حجم البرنامج : 160.5 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 19 فبراير 2022.
  • الاصدار الحالي : 10.6.5.
  • نظام التشغيل : IOS 12.0 على الاقل.
  • تقييم البرنامج : 4.7 نجمة.

خصائص ومميزات تحميل وتنزيل تطبيق آي شيرينغ للموبايل

  • وظيفة البرنامج هو تحديد الموقع الجغرافي الفعلي لأفراد العائلة بخرائط جوجل عن طريق استخدام خدمة GPS.
  • تحديد الموقع من خلال رقم الجوال الذي يعتبر اسهل الاساليب المستخدمة لتتبع المواقع.
  • تلقي إشعارات عند وصول طفلك الى المنزل او المدرسة للإطمئنان عليه.
  • متابعة قيادة السياراة لمعرفة سرعة السير والسرعة القصوى وعدد مرات التوقف او التحدث بالهاتف اثناء القيادة.
  • إمكانية التحديث مع اصدقائك او اطفالك على خريطة البرنامج للإطمئنان عليهم من داخل التطبيق عن طريق الدردشة الكتابية الايموجي.
  • تستطيع تحويل هاتفك الى جهاز لاسلكي للتحدث الصوتي مع اصدقائك واطفالك بطريقة مميزة وبسيطه.
  • يمكنك لطفلك عند الشعور بخطر ارسال تنبيه خطر للجانب الاخر عن طريق هز الجوال فقط لسرعة الإطمئنان عليه والوصول له من خلال الخريطة.
تحديد موقع اي شخص عن طريق رقم الهاتف,تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف,تحديد مكان الشخص من رقم الهاتف فقط,تحديد مكان الجوال من الرقم,تحديد موقع اي شخص,تحميل العاب كاملة مجانا,تحديد موقع من الرقم,كيف انقل الملفات من الايفون للاندرويد,نقل الملفات من الايفون للاندرويد,نقل الملفات من الاندرويد للايفون,تحديد موقع شخص,الحصول على برامج الاندرويد مجانا,كيفية تحميل العاب ندرويد,طريقة ارسال موقعك بالواتس اب للايفون,تحديد مكان هاتفك المسروق,تحديد مكان هاتف هواوي
  • يقوم البرنامج بحفظ جميع التحركات بسجل خاص لكل شخص حتى تقوم بمراجهة جميع المناطق التي قام بزيارتها.
  • تلقي إشعارات عند اقتراب احد افراد عائلك من مكان تواجدك للقضاء على الرسائل المزعجة اين انت.
  • يحتاج التطبيق تسجيل الدخول عن طريق حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  • يعتمد البرنامج في تحديد المواقع على تفعيل خدمة GPS بجانب ربط جهازك بشبكة الانترنت لضمان التواصل طوال الوقت.
  • يتميز بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل وتثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.

تحميل تطبيق تحديد موقع الهاتف عن طريق GPS

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة للإطمئنان على اطفالك وافراد العائلة او اصدقائك ومعرفة موقعهم بشكل فعلي على خرائط جوجل فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل برنامج iSharing طريقة معرفة مكان الشخص من رقم جواله مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك