تحميل تطبيق نعناع Nana Direct للايفون والاندرويد برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تطبيق نعناع,تحميل تطبيق نعناع,نعناع تطبيق,تطبيق نعناع توصيل,نعناع,شرح تطبيق نعناع,رقم تطبيق نعناع,التسجيل في تطبيق نعناع,تطبيق نعناع مندوب,تطبيق نعناع للخضار,تحميل اي تطبيق مجانا,تجربتي مع تطبيق نعناع,معلومات عن تطبيق نعناع,كود خصم نعناع,برنامج نعناع,كوبون خصم نعناع,بيع نعناع

تطبيق Nana : قم بتنزيل و تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق نعناع Nana Direct وتجربته على الفور.

تطبيق نعناع Nana Direct

تطبيق نعناع:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،قم بتنزيل تطبيق نعناع , Nana Direct  هو برنامج يربط العملاء ومتاجر الاحتياجات المنزلية في المملكة العربية السعودية ومصر بخدمات التوصيل ، وهو متوفر لأجهزة Android و iPhone عبر رابط مباشر.يتم تمثيل أكثر من 7 سلاسل متاجر بقالة للبيع بالتجزئة في تطبيق نعناع Nana Direct ، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المتخصصة التي تبيع المياه والخضروات.

ما هو تطبيق نعناع Nana Direct؟

دعونا نتعرف معا على الخدمات التي يقدمها تطبيق نانا الذي يقدم تجربة تحسين المستخدم ، حيث يحتاج هذا القطاع ، سواء المتاجر أو الموزعين ، أو المتخصصين في معالجة الطلبات ، إلى التطوير. استمرت عملية تحسين تجربة المستخدم ، وأصبح للتطبيق الآن أكثر من مليون مستخدم ، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الاهتمام من قبل المستثمرين والثقة في فريق الإدارة.

تحميل تطبيق نعناع Nana Direct للايفون والاندرويد برابط مباشر

معلومات عن تطبيق نعناع

يتم ربط جميع العملاء وموظفي البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت وخدمات التوصيل من خلال البنية التحتية التكنولوجية لـ Nana Direct،نانا دايركت لها حضور قوي في المملكة العربية السعودية في 13 مدينة،حيث صرحت نانا سامي الحلوة ، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "Mana Direct" ، أن التطبيق هو أول تجربة لتقديم مشتريات البقالة عبر الإنترنت من خلال منصة تدعم جميع المتاجر.


وقال "نحقق نموا شهريا بأكثر من 25٪ ووصلنا إلى 14 مدينة في السعودية". "نحن نركز على التوسع في المدن الكبرى ، بالإضافة إلى تنويع المتاجر ، ولهذا فإننا نركز على النمو وليس الربحية ، وهناك دائمًا جولات لزيادة رأس المال بناءً على رغبة المستثمر".


وأشار الحلو إلى تحقيق الربحية "بعد مرحلة التأسيس والتركيز على النمو لمدة 5 أو 6 سنوات تقريبًا ، بدأت أهداف الشركة في الانتقال إلى الربحية".


يعمل تطبيق نعناع على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة Nana Direct على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق نعناع للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث حصلت Nana Direct ، وهي شركة سعودية ، على 6.6 مليون دولار في جولة أولية بقيادة Middle East Venture Partners و Impactt46.


وكان من بين المستثمرين "وتر بارتنرز" و "الشركة السعودية للاستثمار الجريء" و "ومضة كابيتال".

مميزات وخصائص تحميل تطبيق نعناع Nana Direct للجوال

  •  يمكنك تنزيل تطبيق Nana Direct نعناع من خلال الروابط المباشرة apk لنظام Android ومن متجر Google Play الرسمي ، وكذلك لأنظمة iPhone و ios عبر الروابط.
  • منت افذالك و تطابق سرعة تيبى مطالبكم؟ هل لديك سوبر ماركت مينا اكسبريس بالقرب منك؟ في غضون 15 دقيقة ، ستنتهي الدعاوى القضائية اليومية. هل تريد متابعة الدعاوى القضائية الأسبوعية والشهرية؟ مع أكثر من 20.00 سلعة ، يزيل Hyper Peppermint صرخة المحلفين.
  •  يغطي تطبيق نعناع جميع أنواع الدعاوى القضائية: يقدم لك Nanat مجموعة شاملة من الدعاوى القضائية التي يتم تنظيمها وتصنيفها بطريقة تجعل الشراء أسهل بالنسبة لك.
  •  الدفع بأشكال متعددة: يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو عبر الإنترنت أثناء عملية الشراء باستخدام نانا.
تطبيق نعناع,تحميل تطبيق نعناع,نعناع تطبيق,تطبيق نعناع توصيل,نعناع,شرح تطبيق نعناع,رقم تطبيق نعناع,التسجيل في تطبيق نعناع,تطبيق نعناع مندوب,تطبيق نعناع للخضار,تحميل اي تطبيق مجانا,تجربتي مع تطبيق نعناع,معلومات عن تطبيق نعناع,كود خصم نعناع,برنامج نعناع,كوبون خصم نعناع,بيع نعناع
  •  إذا كان عنوانك من بين المناطق المدعومة ، فكل ما عليك فعله هو إدخال معلومات عنوانك لتلقي طلبك في أفضل حالة ممكنة.
  •  جدولة الطلب: عن طريق تحديد تاريخ التسليم المقرر ، يمكنك تجهيز عربة التسوق الخاصة بك الآن وطلبها في الوقت الذي يناسبك.
  •   دعم المتجر: لدى نانا مجموعة متنوعة من المتاجر الكبيرة والمتوسطة الحجم لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.
  •  الدعم الفني: فريق الدعم الفني لدينا هو أصدقائك الذين سيقدمون لك كل الدعم والمساعدة المطلوبين من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لك.
  • الموقع الحالي لعمل خدمات التطبيق: نعناع Nana Direct متاح حاليًا في المملكة العربية السعودية ومصر.

تحميل تطبيق نعناع

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل تطبيق Nana Direct مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تطبيق نعناع الرائع الأن.




تم اختيارها لك