تحميل واجد خليجي Wide Khaliji اخر اصدار للايفون والاندرويد مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل واجد خليجي Wide Khaliji تطبيق مشاهدة مسلسلات رمضان للايفون والاندرويد.تنزيل تطبيق واجد خليجي للجوال،تحميل واجد خليجي للايفون.تحميل واجد خليجي.

تحميل واجد خليجي Wide Khaliji اخر اصدار للايفون والاندرويد مجانا

تطبيق Wide Khaliji :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم،سوف نقدم لكم اليوم تطبيق واجد خليجي للجوال والذي يعد من التطبيقات الحديثة التي تم تصميمها لتعزيز الجانب الترفيهي للمستخدمين من خلال مشاهدة مسلسلات رمضان الخليجية.

تنزيل تطبيق واجد خليجي

كما تعلمون انه ومن خلال تطبيق مخصص لهذه الفئة من المسلسلات. تحميل تطبيق واجد خليجي هو من فئة تطبيقات الترفيه والتسلية، ويدعم هواتف الاندرويد من إصدار 4.3 فما فوق ومن تطوير Interactive Media Solution LLC. ويتيح التطبيق للمستخدمين الاستمتاع بأقوى المسلسلات الخليجية العربية لعام 2022 ومشاهدتها بأي وقت ترغب به من خلال هاتفك الذكي.


أكثر من 8000 ساعة محتوى، أفلام عربية ومسلسلات كويتية وسعودية وعربية وقنوات تلفزيونية. اشترك الآن وإحصل على 30 يوم فترة تجريبية مجانية. كذلك; Khaliji واجد خليجي. فيلم الدراما والرومانسية المصري “لما بنتولد” من بطولة الفنان “أمير عيد”. · أوقات ممتعة مع فيلم الكوميدي “الرجل الأخطر” مع نجوم الكوميديا بالإضافة إلى بث مباشر لقنوات روتانا الفضائية.

معلومات عن تطبيق Wide Khaliji

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج واجد خليجي يوم 1 من شهر ابريل منذ إطلاقها في عام 2016 و المالك لها هي انه أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة لعملائها متيحة لهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى خدمة ’واجد خليجي‘ مجاناً على تطبيق Ooredoo TV Go. وتتضمن خدمة ’واجد خليجي‘ أكبر محتوى خليجي على الإطلاق دون أي إعلانات، ويمكن للعملاء مشاهدته في الوقت والمكان الذي يشاؤون. ويشمل هذا المحتوى أكثر من 500 ساعة من أحدث الدراما العربية بالإضافة إلى تسعة من المسلسلات الرمضانية الحصرية لعام 2017، والتي يتم عرضها على تطبيق Ooredoo TV قبل عرضها في التلفاز.

 

تستطيع الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها المنصة على العديد من الاجهزة المختلفة منها شاشات التلفاز الذكية التي تقبل تثبيت تطبيقات من نوع سامسونج و ابل تي في و الاي باد اما اذا كان التطبيق لا يدعم نظام تشغيل جهازك, يعمل تطبيق واجد خليجي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي،يمكنك تجربة منصة Wide Khaliji على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل برنامج واجد خليجي Wide Khaliji للجوال

يتمتع تنزيل برنامج Wide Khaliji للموبايل بحجمة الصغير جدا و الذي يساعد الاشخاص بتحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على الاجهزة المختلفة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين كما انه لا يحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الاجهزة المتوسطة و البسيطه بكفاءة عالية, من المعروف ان المنصة لها اشتراك شهري لكن حاليا تم تقديم اشتراك لمدة شهر مجانا لهذا قررنا تقديمها لكم حيث اننا نهتم بتقديم كل ما هو جديد و مجاني و سوف تتعرف من خلال الموضوع كيفية الحصول على هذا الشهر المجاني, يدعم التطبيق اللغة العربية و هذا راجع الى الشركة العربية التي تملكة و هو ما يزيد من سهوله استخدام المنصة بدون الحاجة الى شرح, يتمتع واجد خليجي بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق حيث ان المنصة تقدم محتوى مرئي يجعل المستخدم يمكث لمده طويلة لمشاهدة شاشة الجوال.

مميزات وخصائص تطبيق واجد خليجي Wide Khaliji

  • تستطيع تحميل تطبيق واجد خليجي مجانا كما عوناكم على موقع المتجر العربي بتقديم كل ما هو جديد و مجاني.
  • Wide Khaliji هي منصه لعرض المحتوى الاعلامي من مسلسلات درامية و افلام سنيمائية بطريقة شرعية قانونية.
  • يعمل برنامج واجد خليجي على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة Wide Khaliji على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تحتاج الى تسجيل حساب جديد لاستخدام المنصة او تسجيل الدخول عن طريق حسابك بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حساب جوجل.
  • أكثر من 8000 ساعة من الأفلام والمسلسلات الخليجية والعربية والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية والمزيد
  • جميع قنوات روتانا | في منصة واحدة.
  • يحتوي على افلام هوليود.
  • يحتوي على الدراما التركية.
  • يحتوي على قناة روتانا كليب.
  • يحتوي على قناة روتانا افلام, روتانا دراما, قناة روتانا سينما.
  • لا توجد عقود أو قيود ملزمة؛ إمكانية الإلغاء في أي وقت
  • شاشات متعددة | شاهد كل ما تريده من المحتوى في نفس الوقت
  • خدمة شاهد-ما-فاتك؛ حتى لا تفوتك أي من برامجك المفضلة
  • بدون فواصل تجارية أو دعايات؛ لتجربة مشاهدة ممتعة
  •  التحكم الآمن للعائلة ، لتجربة ترفيهية آمنة لأطفالك
  • ميزة الإستمتاع بالمشاهدة على شاشتك الكبيرة.
تحميل واجد خليجي Wide Khaliji تطبيق مشاهدة مسلسلات رمضان للايفون والاندرويد

تحميل برنامج Wide Khaliji

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج واجد خليجي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, سارع الأن تحميل Wide Khaliji للإستفادة بإشتراك لمدة شهر مجانا لمشاهدة المسلسلات و الافلام بشكل قانوني و شرعي بأمان تام.




تم اختيارها لك