تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi kuwait للجوال اخر اصدار برابط مباشر

اختصارات الموضوع

وزارة الداخلية المصرية,وزارة الداخلية,الكويت,وزارة الداخلية الكويت,موقع وزارة الداخلية الكويتي,فتح حساب في موقع وزارة الداخلية الكويتي,عمل حساب على موقع وزارة الداخلية الكويتية ومتابعة معاملاتك,وزارة الداخلية - الكويت,وزارة الصحة الكويتية,وزارة الداخلية الكويتية,الحاسب الألي وزارة الداخلية الكويتي,الداخليه,فتح حساب وزارة الداخلية

تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi kuwait للجوال اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق وزارة داخلية الكويت : قم بتنزيل و تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويت للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi Kuwait وتجربته على الفور.

تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi kuwait

قم بتنزيل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية لهواتف Android و iPhone برابط مباشر يقدم خدمات للمواطنين والمقيمين الكويتيين ويحسن ويرفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

ما هو تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi kuwait؟

يأتي التطبيق انطلاقاً من إيمان وزارة الداخلية الكويتية بأهمية مواكبة التطورات التقنية المتسارعة في مجال الهواتف الذكية ، فضلاً عن دور التكنولوجيا في تبسيط وتقديم الخدمات للمستهلكين بشكل سريع وذكي.

تحميل تطبيق moi Kuwait وزارة الداخلية الكويت للايفون والاندرويد مجانا

قم بتنزيل تطبيق moi Kuwait وزارة الداخلية الكويت للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث طورت وزارة الداخلية المرحلة الثانية من تطبيق وزارة الداخلية في الكويت ، حيث تم تطوير الشكل العام للتطبيق بما يتماشى مع التطورات في تقنية الأجهزة الذكية ، وتم إضافة العديد من الخدمات التي تهم المستخدم ، وكل ذلك مع الحفاظ على أهمية سرية وخصوصية البيانات الشخصية. بالنسبة للمستخدمين ، من خلال تطبيق نظام الحماية والسرية ، سيتمكن المستخدم من استخدام هذا التطبيق والوصول إلى خدمات وزارة الداخلية عبر هاتفه الذكي بطريقة سرية وآمنة.

 

تعد خدمة Aid Me ، التي تتيح للمستخدمين تلقي المساعدة بسرعة في حالات الطوارئ من خلال النقر فقط على زر Help Me ، واحدة من أهم الميزات المضافة إلى تطبيق وزارة الداخلية الكويتية في هذا الوقت. بالإضافة إلى خدمة الإشعارات ، والتي تتضمن رسائل محددة مثل التذكيرات والتنبيهات التي يتم تسليمها للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في التطبيق عندما توشك وثائق الهوية الخاصة بهم على الانتهاء.

الفوائد والخدمات التي يقدمها تطبيق وزارة الداخلية الكويت

خدمة الاستعلام (هذه الخدمة للمستخدمين المسجلين فقط)

يمكن للمستخدم استخدام هذه الخدمة للاستعلام عن معلوماته الشخصية من خلال إنشاء اسم مستخدم خاص به ، والذي يمكنه استخدامه للاستعلام عن المعلومات التالية:

البيانات من جواز السفر

بيانات التسجيل الانتخابي الكويتي بيانات الضمان

بيانات التأشيرة لبيانات الإقامة لغير الكويتيين

البيانات من رخصة القيادة

تسجيل المركبات

معلومات عن المخالفات المرورية وحظر السفر بيانات تنفيذ الأحكام (أحكام المرور)

 تراخيص الأسلحة

الاستفسارات المتعلقة بأفراد الأسرة

(جوازات سفر القصر دون سن 18 ومعلومات عن المستخدم المكفول)

للمخالفات يوجد خدمة دفع الكتروني.

تم تحديث هذه الخدمة للسماح للمسجلين في التطبيق بدفع غراماتهم بطريقة بسيطة وسريعة وآمنة.

خدمة الإعلام

إشعارات خاصة (للمسجلين في تطبيق وزارة الداخلية فقط): تتيح هذه الخدمة للمستخدمين تلقي تذكيرات وتنبيهات من النظام بخصوص تواريخ انتهاء صلاحية وثائقهم (جوازات السفر ، والإقامات ، والتأشيرات ، ورخص القيادة ، ورخص المركبات، والضمانات) ، وسيتم إرسال إشعار إلى المستخدم عند انتهاك التسجيل.

اللافتات العامة (لا يلزم التسجيل): تستخدم الإدارة العامة للعلاقات ووسائل الإعلام الأمنية هذه الخدمة للتفاعل مع الجمهور من خلال توزيع الرسائل العامة والتنبيهات التي تهم المستخدمين.

مواقع وزارة داخلية الكويت

تساعد هذه الأداة في تحديد مواقع أقسام ومحطات ومراكز الخدمة التابعة لوزارة الداخلية ، بالإضافة إلى ساعات عملها وأقصر طريق للوصول إليها.

الرجاء مساعدتي في خدمتي. (عند استخدام هذه الخدمة لأول مرة ، يجب عليك التسجيل.)

من خلال النقر فوق الزر "ساعدني" ، يمكن للمستخدم تلقي المساعدة فورًا في حالة الطوارئ.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم هذه الخدمة عبر تطبيق وزارة الداخلية الكويتية ، فسيتم إرسال معلوماتك الشخصية إلى السلطة المختصة (الإدارة العامة المركزية للعمليات) حتى يمكن التعامل مع مكالمتك على الفور.

في بعض سيناريوهات الطوارئ التي تستلزم استخدام الخدمة قبل تسجيل الدخول، سيتم إبلاغ الإدارة العامة المركزية للعمليات بالحالة مع البيانات الشخصية لآخر مستخدم قام بتسجيل الدخول إلى التطبيق على هذا الهاتف المحمول.

مميزات تحميل تطبيق وزارة الداخلية الكويتية للجوال

  • خدمة إنشاء الملفات الشخصية: تتيح هذه الميزة لمسجل الخدمة الوصول إلى معلوماته الشخصية وتعديلها ، فضلاً عن تغيير كلمة المرور الخاصة به.
  •  كيفية إنهاء خدمة معاملاتك كالتالي: توضح هذه الخدمة كيفية تنفيذ المعاملات في الوزارة وتحدد المستندات التي يجب تقديمها.
  • خدمة للتحقق من تقدم طلبات التأشيرة
  • خدمة تقديم الشكاوى ومعرفة الإجراءات التي تم اتخاذها للرد عليها (للمسجلين في التطبيق فقط)
  • تغطي آخر الأخبار من الداخل هواتف وعمليات الأمان.
  • الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة ممكن.
  • يمكن مشاركة الوسائط الأخرى باستخدام هذه الوظيفة.
تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الكويت moi kuwait للجوال اخر اصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق moi Kuwait وزارة الداخلية الكويتي

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق moi Kuwait وزارة الداخلية الكويتي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.




تم اختيارها لك