لعبة ماذا يقول جوجل Google عن شخصيتك برابط مباشر

اختصارات الموضوع

لعبة ماذا يقول جوجل Google عن شخصيتك برابط مباشر
ماذا يقول جوجل عن شخصيتك

لعبة ماذا يقول جوجل Google عن شخصيتك برابط مباشر

لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك : سنتعرف من خلال هذا الشرح على لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك وماذا تقول جوجل عنك.

لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك

ماذا يقول جوجل عن شخصيتك؟ ماذا تقول جوجل عنك؟ سنتعرف على العديد من هذه الألعاب والأساليب المتبعة على شبكة الويب العالمية ، والتي تطورت لتصبح واحدة من أكبر مصادر المعرفة على مستوى العالم ، حيث تقوم بتخزين البيانات والمعلومات المرتبطة بجميع القطاعات العلمية والعملية والترفيهية.

ماهي لعبة وش تقول جوجل عنك؟

يتم استخدام متصفحات الإنترنت الآن من قبل عدد كبير من الأفراد في جميع أنحاء العالم ، ويمكن لأي شخص استخدامها عن طريق التقاط معلوماتهم الشخصية،لا شك أن المتصفح الأكثر شيوعًا على الإنترنت ، Google ، يسجل هذه المعلومات ويحفظها ، وهذا هو السبب في أننا كثيرًا ما نرى متصفحات Google تقدم مسابقات ممتعة لمستخدميها،يمكن أن تساعدك هذه الاختبارات على فهم المزيد عن شخصيتك ويمكن أن تتنبأ أيضًا ببعض الأحداث التي ستحدث في حياتنا في المستقبل.

معلومات عن لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك

توفر هذه اللعبة لمحبيها مجموعة من المعلومات والبيانات الشخصية وتحليل الشخصيات عند البحث عنها باستخدام أيقونة بحث Google،لأنها منصة Google الوحيدة التي يمكنها الاطلاع على بياناتك الشخصية ومعرفة ما يقوله الآخرون عنك،لرؤية صورتك الرمزية ، اكتب اسمك.

عندما ينقر أحد المستخدمين على رابط "من هنا" الخاص باللعبة ، فإنه يضع اسمه في الحقل المخصص ، ثم يضغط على "التالي" ، ثم ينتظر النظام الأساسي لإعلامه بجميع بياناته وتقييم Google له.

ماهي المعلومات التي يريدها جوجل منك ؟

يعمل متصفح جوجل على التعرف على شخصيتك من خلال تحليل البيانات الخاصة بك بشكلٍ دقيق ثم تعطيك نتيجة تحليلية لشخصيتك مبنية على هذه المعلومات التي جمعها عنك جوجل من خلال استخدامك محركات البحث أو استخدام أي برنامج تابع لشركة جوجل مثل اليويتوب، ومن المعلومات التي يعرفها عنك جوجل هي ما يأتي:

الاسم والجنس.

تاريخ الميلاد.

أرقام الهاتف المحمول الخاص بك.

جميع عمليات البحث الأخيرة التي أجريتها على جوجل.

جميع المواقع التي زرتها.

نوعية الأفلام التي تحب مشاهدتها.

اهتمامك بأي نوع من الرياضة مثل كرة القدم على سبيل المثال.

الطعام المفضل.

الشراب المفضل.

علامة الملابس المفضلة.

نوع الهاتف الذي تحمله.

نوع الموسيقى التي تفضلها.

معرفة مكان العمل.

معرفة عنوان المنزل.

مقاطع فيديو YouTube التي شاهدتها وعمليات البحث التي يجريها على يوتيوب في كل مرة استخدمت فيها صوتي للتفاعل مع مساعد جوجل (مكتمل بتسجيلات صوتي).

الأماكن والبلاد التي تحبذ زيارتها أو تحب زيارتها بالفعل.

عليك أن تعمل أن نتائج تحليل جوجل لبياناتك ليست دقيقة بشكلٍ كافي، فهو تحليل يتم آليًا ويخضع لبعض المعايير التي قد تختلف من مكانٍ لآخر، لكن قد تكون معظم معلومات جوجل هذه دقيقة بشكلٍ يثير الرعب وبعض هذه المعلومات قد يكون مجددًا بشكل هزلي بناءً على عمليات البحث الأخيرة التي أجريتها على جوجل.

طريقة معرفة ما يقوله عنك جوجل

أولاً انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحساب جوجل الخاص بك عن طريق النقر فوق عنصر واجهة المستخدم في الزاوية اليمنى العليا لأي موقع من مواقع جوجل.

سترى رابطًا تحت اسم “الخصوصية والتخصيص”، قم بالنقر فوق “إدارة البيانات والتخصيص” لرؤية المزيد من الخيارات.

ثم سترى الملف الشخصي الذي تنبأ به جوجل بناءً على سجلك ضمن “تخصيص الإعلانات”،ثم اضغط فوق خانة “الانتقال إلى إعدادات الإعلان” لمشاهدة الملف الشخصي الكامل

سيتم الترحيب بك برسالة تصف تخصيص الإعلانات، وما إذا كنت لا تريد أن يتتبع جوجل أي معلومات شخصية لأغراض إعلانية، فيمكنك تبديل تخصيص الإعلانات إلى “إيقاف” على هذه الشاشة، لكن إذا لم تتمكن من العثور على صفحة تخصيص الإعلانات من إعداداتك، فيجب أن تتمكن من الوصول إليها من خلال أي رابط مباشر له، وعندما تقوم بالتمرير لأسفل سترى قائمة بالسمات التي توقعها جوجل عنك، بما في ذلك عمرك وجنسك واهتماماتك.

سيؤدي النقر فوق أي عنصر في القائمة إلى سحب قائمة تسمح لك بتحديث المعلومات لتصحيح افتراضات جوجل عنك.

يمكنك إيقاف تشغيل التتبع من جوجل بالنسبة لمعظم الإعدادات بالتالي تمنع جوجل من استخدام تنبؤاته لعرض الإعلانات لك في تلك الفئة مما يعني أنه لا يستطيع الوصول إلى معلوماتك وبياناتك.

لعبة وش يقول قوقل google عن شخصيتك

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط لعبة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة ماذا يقول جوجل عن شخصيتك الرائع الأن.



رابط لعبة وش يقول قوقل عن شخصيتك

تم اختيارها لك