تحميل لعبة Cooking Frenzy جنون الطبخ مطعم الشيف للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Cooking Frenzy ،تحميل العاب طبخ مطاعم مراحل بدون نت،تحميل لعبة جنون الطبخ،تنزيل العاب طبخ بدون نت،تنزيل لعبة جنون الطبخ

تنزيل لعبة جنون الطبخ

تحميل لعبة Cooking Frenzy جنون الطبخ مطعم الشيف للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة جنون الطبخ :قم بتنزيل لعبة Cooking Frenzy للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, سوف نقدم لكم اليوم لعبة Cooking Frenzy احد أفضل العاب طبخ يفضلها الكثير من الاشخاص حول العالم, سوف تدخل في تحدي لتنفيذ بعض المهام و تحقيق الاهداف من خلال إدارة مطعمك.

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه تختلف انواع الالعاب التي تنجذب لها الفتيات و الاطفال عن العاب الشباب المليئه بالحركة و الاكشن, لهذا نحاول تقديم مجموعة من الالعاب المختلفة التي تجذب الصغار و الفتيات بشكل كبير, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة تلبيس بنات و تصميم الازياء Fashion Diva, تعتبر اكثر انماط الالعاب المفضلة للفتيات حيث انها تسمح للصغار تجربة إضافة مستحضرات التجميل المختلفة على وجه الكثير من العرائس, بالإضافة الى مجموعة رائعة من افضل تصاميم الملابس المختلفة.

معلومات عن لعبة جنون الطبخ

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Cooking Frenzy يوم 23 من شهر أغسطس عام 2019 عن طريق مجموعة العاب DragonPlus Game Limited يقع مقرها الرسمي داخل هونج كونج, تندرج جنون الطبخ الى نوع الالعاب الاستراتيجية الخاصة بإدارة المطاعم, حيث تدخلك اللعبة في تحدي رائع لتحضير الطعام في مطبخك الخاص للزائرين, لكن اللعبة تعتمد على السرعة في التحضير حيث سوف تستقبل الزائرين لكل منهم طلبات مختلفة, عليك البدء في تجهيز المكونات لتحضير الطبق النهائي و تقديمة لأكثر من زائر في نفس الوقت. 

تحميل لعبة Cooking Frenzy ،تحميل العاب طبخ مطاعم مراحل بدون نت،تحميل لعبة جنون الطبخ،تنزيل العاب طبخ بدون نت،تنزيل لعبة جنون الطبخ

 Cooking Frenzy

لكن لزيادة هذا التحدي حماس تم إضافة وقت لتقديم كل طلب على حدى, حيث سوف تشاهد الوقت ينفذ امامك على الزائرين و إذا انتهي سوف يخرج الزائر بدون استلام الطلبية الخاصة به, بذلك سوف تخسر الطعام الذي قمت بتجهيزة و المال ايضا و ربما تقوم بالإستغناء عن هذا الطبق, كما تم زيادة هذا التحدي من خلال تقديم مجموعة مختلفة من الاطعمة و المشروبات التي تزيد من كم الطلبات المختلفة.

تنزيل لعبة Cooking Frenzy للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك

مايميز تحميل لعبة جنون الطبخ للجوال والكمبيوتر انها تعمل على جميع اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة جنون الطبخ على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تضم اللعبة مجموعة كبيرة من عدد المراحل التي تبدأ سهله و بسيطه و تزداد درجة الصعوبة عند النجاح في تنفيذ المهام و الانتقال الى المستويات المتقدمة الاكثر صعوبة من خلال زيادة عدد الزائرين و الاطعمة و المشروبات.

ماهي لعبة جنون الطبخ ؟

تعتبر لعبة Cooking Frenzy من العاب الطبخ الرائعة والمسلية التي اتجه الى لعبها العديد من الأشخاص الذين يحبون عمل العديد من الأطباق الرائعة و اللذيذة حيث تمتلك المطبخ الخاص بك وتقوم بعمل الكثير من الأكل لعملائك واصنع لنفسك قائمة طعام لذيذة ورائعة، في هذه اللعبة تلعب دور الطاهي الذي يحب الطبخ ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك عليه الإقبال من العديد من المطاعم له بأن يطهو من أجلهم ، ولكن لديك مطعم خاص بك وعليك أن تسعى جاهدا لإسعاد عملائك من خلال الطبخ وتقديم أطباق لذيذة ومتنوعة. من أجل كسب قلوب العملاء ، تحتاج إلى محاولة توصيل طلباتهم بسرعة وبنوعية جيدة، Cooking Frenzy Apk.

خصائص و مميزات تحميل وتنزيل لعبة Cooking Frenzy للجوال والكمبيوتر

  • تندرج الى نوع الالعاب الاستراتيجية التي تدور حول إدارة مطبخ مطعمك الخاص و تقديم الاطعمة و المشروبات للزائرين.
  • تتميز لعبة المطعم بتصميم جرافيك عالي الدقة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب انظار اللاعبين.
  • تضم اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية و البصرية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تقدم اللعبة مجموعة مختلفة من مكونات الاطعمة و المشروبات التي تسمح لك بزيادة قائمة الطعام.
  • تحتوي على العديد من اجهزة المطبخ المختلفة التي تساعد في تجهيز الطعام بوقت اسرع تستطيع الحصول عليها.
تحميل لعبة Cooking Frenzy ،تحميل العاب طبخ مطاعم مراحل بدون نت،تحميل لعبة جنون الطبخ،تنزيل العاب طبخ بدون نت،تنزيل لعبة جنون الطبخ

تنزيل Cooking Frenzy
  • تتميز بالحجم المتوسط مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.
  • لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد لكن يمكنك ربط احد حساباتك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك لحفظ تقدمك و انجازاتك داخل اللعبة.
  • تعتمد لعبة تحضر الطعام على نمط لعب فردي بجانب العمل بنظام اوف لاين OFF Line لا يحتاج الى ربط هاتفك بخدمة الانترنت.
  • يهتم طاقم مطوري لعبة المطعم على التحديث المستمر لإضافة المزيد من الاطباق و المراحل الجديدة بجانب الإهتمام بتحسين اداء اللعبة و حل جميع المشاكل و الأخطاء التي تقابل اللاعبين.

تحميل لعبة جنون الطبخ

إذا كنت من محبي العاب الطبخ و تحضير الطعام و تريد خوض تحدي جديد و سريع فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل العاب طبخ مطاعم مراحل مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. انصحك البدء في تجربة لعبة Cooking Frenzy الأن.


Download Cooking Frenzy




للاندرويد Cooking Frenzy تنزيل لعبة
للايفون Cooking Frenzy تحميل لعبة

للكمبيوتر والماك Cooking Frenzy تنزيل لعبة

تم اختيارها لك