تنزيل برنامج Speed Cleaner تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج SPEED CLEANER،تنزيل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه،تنزيل برنامج تسريع الهاتف،تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه

تحميل تطبيق Speed Cleaner

تنزيل برنامج Speed Cleaner تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج تسريع الهاتف :قم بتنزيل برنامج Speed Cleaner للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم. سوف نقدم لكم اليوم برنامج Speed Cleaner الجديد. انصحك البدء في تجربة تطبيق Speed Cleaner الأن.

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه بالفترة الأخيرة انتشر العديد من التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على الجهاز سواء لتقديم مميزات إضافية, او الإستخدام عن التطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع النظام, كما نعلم ان جميع الاشخاص حاليا يستخدموا شبكة الانترنت بكثرة كل يوم لتصفح الكثير من مواقع الويب المختلفة,لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل متصفح بريف للكمبيوتر عربي Brave Browser الذي يقدم مجموعة خصائص مميزة, منها انها توفر اكبر قدر من عدم الإذعاج عن طريق الإضافة التي تقوم بمنع ظهور الإعلانات المذعجة التي يعاني منها الكثير, كما انه يقوم بإستخدام بعض التقنيات الهامة للحفاظ على خصوصية و بيانات مستخدمية و تشفير الاتصال.

نبذة مختصرة عن برنامج Speed Cleaner

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج تسريع الهاتف يوم 16 من شهر مايو عام 2022 عن طريق شركة SEA MOBILE LTD‏ المنتجة لبعض التطبيقات المميزة, يعتبر احدث تطبيق يعمل على استرجاع اداء و سرعة الهواتف المحمولة, حيث انه يضم مجموعة إحترافية من الادوات الهامة التي تقوم بتحليل جهازك و جميع التطبيقات التي تعمل عليه, ثم تقديم بعض النصائح سواء لحذف التطبيقات الغير مستخدمة او إيقاف عمل التطبيقات التي تعمل على خلفية النظام للحصول على سرعة و أداء افضل.

 

إذا كنت تعاني من إمتلاء ذاكرة تخزين الجهاز سوف يوضح لك التطبيق اكثر الملفات صاحبة الحجم الاكبر و تشغل حيز كبير من مساحة الذاكرة لنقلها الى جهاز الكمبيوتر او حذفها إذا كانت غير ضرورية, كما يضم التطبيق أداة هامة لإجراء مسح على كامل ملفات الجهاز على الملفات الخبيثة و الفيروسات لتأمين جهازك من المتلصصين و الحصول على اكبر قدر من الأمان.

تحميل تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه للاندرويد والايفون اخر اصدار

يعمل تنزيل برنامج Speed Cleaner على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, لا يوجد نسخة مخصصة للعمل على اجهزة جوالات الايفون بالوقت الحالي حيث انه التطبيق حديث الاصدار, لكن نتوقع إصدار نسخة لنظام تشغيل اي او اس IOS بالقريب, يتميز برنامج تسريع الجوال بحجمة الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة, لا يحتاج التطبيق الى تسجيل حساب جديد بالإضافة الى انه يعتمد على نظام عمل اوف لاين OFF Line بدون انترنت.

ما هي فوائد تنزيل Speed Cleaner ؟

مدير التطبيقات أداة رائعة لعرض التطبيقات المثبتة في هاتفك حسب حجمها الإجمالي، مع إمكانية إلغاء التثبيت للتطبيقات التي تأخذ مساحة كبيرة ولا تستخدمها، كما يعرض ملفات التطبيقات APK التي قمت بتنزيلها لحذفها من هاتفك أيضا.

لصوص البيانات لمعرفة أي من التطبيقات يستهلك بيانات الهاتف عند الاتصال بالإنترنت وإيقافها عن العمل.

تسريع الألعاب لتسريع الألعاب بنسبة تصل إلى 30% مع تجميعها في مجلد واحد تلقائيا في شاشة الهاتف.

الملفات الكبيرةلمساعدتك في العثور على الملفات الكبيرة في هاتفك والتي تستهلك مساحة الهاتف، ويتم عرض الملفات الكبيرة في أقسام حسب نوعها، مع إمكانية تحديدها والتخلص منها.

منظم الإخطارات أداة لحل كثرة الإشعارات المزعجة من مختلف التطبيقات، ويمكنك ضم جميع الإشعارات الغير مهمة في مكان واحدة وترك الإشعارات التي تهمك فقط.

تحميل برنامج SPEED CLEANER،تنزيل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه،تنزيل برنامج تسريع الهاتف،تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه

تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه

خصائص و مميزات تحميل تطبيق تسريع الهاتف للاندرويد والايفون

  • يقوم البرنامج بزيادة اداة الهاتف و إرجاعة لوضعة الاصلي عن طريق مجموعة من الادوات الإحترافية.
  • يمكنك إجراء مسح كامل لملفات الجوال للبحث عن الفيروسات و الملفات الخبيثة لزيادة تأمين جهازك.
  • يعمل على إرجاع اداء الجهاز و زيادة سرعتة من خلال تحليل و غلق التطبيقات التي تعمل بالخلفية و تسحب من سرعة المعالج بدون فائدة.
  • إذا كنت تعاني من ارتفاع حرار الهاتف تستطيع الأن معرفة التطبيقات التي تضغط على موارد الجهاز و تزيد من الحرارة لإيقافها و تبريد الجوال.
  • يمكنك الحفاظ على طاقة البطارية من خلال توضيح اكثر التطبيقات و الالعاب استهلاك لطاقة البطارية و إيقافها لزيادة عمر طاقة البطارية.
  • يعمل كمدير ملفات بديل للتطبيق الإفتراضي الذي يأتي مع الجهاز حتى تستطيع حذف الملفات من سلة المحذوفات.
  • يقوم بعمل مسح على جميع الملفات بالذاكرة لتقديم اكبر الملفات التي تستخدم حيز كبير من ذاكرة التخزين.
  • يقدم خدمة تغيير عنوان الاي بي IP او كما تعرف VPN حتى تستطيع فتح المواقع المحجوبة و الحصول على بعض الخصائص الإضافية.

تنزيل برنامج Speed Cleaner

إذا كنت تعاني من اداء الجهاز المتراجع و تريد زيادة سرعة الهاتف و إرجاعة بحاجة المصنع فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج تسريع الهاتف والنت مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل برنامج SPEED CLEANER،تنزيل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه،تنزيل برنامج تسريع الهاتف،تنزيل برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه

برنامج Speed Cleaner




تم اختيارها لك