تحميل لعبة كلاو claw للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة CLAW،تحميل لعبة كابتن كلاو،تحميل لعبة كلاو، تنزيل لعبة CLAW،تنزيل لعبة كابتن كلاو،تنزيل لعبة كلاو

تنزيل لعبة كابتن كلاو

تحميل لعبة كلاو claw للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

لعبة Claw :قم بتنزيل وتحميل لعبة الكابتن كلاو للاندرويد والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر مجانا من ميديا فاير اخر اصدار 2022.اصدقائي الاعزاء زوار المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,سوف نقدم لكم اليوم لعبة claw اللعبة المثيرة و المميزة التي تأتي بفكرة جديدة و هي لعبة قديمة نوعا ما و لكنها ما زالت ذات شعبية كبيرة و خصوصا بمميزاتها الرائعة، قصة اللعب تدور حول قط قبطان يعيش في عالم مليء بالكلاب و هذا القبطان اسمه كلاو و هنا تي اسم اللعبة القبطان كلاو او Captin Claw على اي هذا الاخير يبحث عن كنز في عالم الكلاب و نحن نعرف العدواة الكبيرة بين القطط و الكلاب.

أصدقائي الأعزاء كما تعلمون انه اشتهرت العديد من الالعاب ايام طفولتنا منذ بعض السنوات القليلة مع بدايه انتشار الكمبيوتر و بدء انتشار شبكة الانترنت للتوسع لتصل للعديد من المدن المختلفة بجميع انحاء العالم, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther و هي احد الالعاب القديمة و الشهيرة جدا على اجهزة الكمبيوتر و هذا راجع الى انه تم تصميمها على اساس شخصية بينك بانثر الخاصة بمسلسل الرسوم المتحركة الشهيرة الذي نقل شهرتها الى اللعبة حيث ان جميع الاشخاص كانوا يبحثوا عنها و يستمتعوا بها لساعات بدون ملل.

معلومات عن لعبة Claw

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة كلاو يوم 5 سبتمبر عام 1997 من انتاج شركة مونولث برودكشنز Monolith Productions و هي لعبة فيديو منصات تندرج تحت نوع العاب مغامرات اكشن و تعني كلمة Claw المخلب, تعمل لعبة كابتن كلاو على الكمبيوتر و اللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدارات مختلفة تستطيع تحميلها عن طريق سيرفرات ميديا فاير, تتمتع لعبة كلاو بالحجم الصغير و هو ما يساعد اللاعبيين بتحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على الكمبيوتر حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهارد ديسك كما انها لا تحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيلها فهي تعمل على الاجهزة المتوسطه و البسيطه.

تنزيل لعبة Captain Claw للجوال والكمبيوتر واللابتوب اخر اصدار

تتمتع تحميل لعبة كلاو للاندرويد والكمبيوتر بجرافيك ثنائي الابعاد بجودة عالية مع رسوم و الوان جميلة عالية الدقة تعمل على جذب انظار المستخدمين لها, تضم Captain Claw العديد من المؤثرات الصوتية و البصرية الجميلة التي تعمل على زيادة حماس المستخدمين اثناء اللعب داخل كابتن كلاو, تعمل اللعبة بنمط فردي و هو الافضل او نمط جماعي بنظام اوف لاين بدون الحاجة الى خدمة اتصال جهازك بشبكة الانترنت حتى تستطيع الاستمتاع بها بدون قيود. 

تحميل لعبة كلاو claw كاملة للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

Captain Claw

لن تحتاج اطلاقا الى محاكي او شيء من هذا القبيل حيث اننا نطرح نسخة apk تقوم بتثبيتها مباشرة في هاتفك الاندرويد والكمبيوتر و بدون الحاجة الى اي تعقيدات اخرى فاللعبة ستشتغل معك بسلاسة و خصوصا انها تدعنم جميع الاجهزة و حتى الاجهزة الضعيفة و الجرافيك الخاص بها مختلف تماما و الرسومات فريدة من نوعها ليس كباقي الالعاب و سلاسة التحكم كما لم يسبق لها مثيل الاروع على الاطلاق.

ماهي طريقة لعب لعبة Captain Claw ؟

طريقة اللعب بسيطه داخل كابتن كلاو فهي لعبة منصات جانبية التمرير مع نظام معارك بسيط المطلوب منك الوصول الى نهاية كل مرحلة متخطي جميع الصعاب التي تقابلك من محاربة الاعداء او العثور على اماكن سريه للإختباء, يحمل كلاو سلاحة الاساسي و هو السيف و لكن يستطيع ايضا القتال بيده او الركل بالارجل عندما تكون بالقرب من العدوك كما انه يحمل ايضا مسدس و لديه تعويزه سحريه تدعى المخلب السحري, تعمل اللعبة بنمط لعب فردي و لكن تستطيع اللعب الجماعي مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق تحميل برنامج مساعد يدعى Hamachi و تستطيع من خلاله التواصل مع محبي هذه اللعبة و يحتوي اللعبة الجماعي على ثلاث انماط هم كالأتي.

  • Marathon : يعمل جميع اللاعبيين بالإسراع بجمع اكبر قدر ممكن من النقاط و تنتهي اللعبة عند وصول احد اللاعبيين الى نقطه النهاية و يحتوي هذا النمط على عده مستويات و اكثر لاعب يجمع نقاط بجميع المستويات هو الفائز.
  • Most Treasure : يشبه بشكل كبير النمط السابق و لكن يحتوى على مستوى واحد.
  • Fastest Time : عكس الانماط الاخرى فأول لاعب ينهي المستوى هو الفائر بدون النظر الى النقاط.

خصائص و مميزات تحميل وتنزيل لعبة Claw للاندرويد والكمبيوتر

  • Captain Claw هي لعبة منصات تقليدية تندرج تحت نوع العاب المغامرات المدمجة بجو اكشن شيق.
  • تتميز كابتن كلاو بحجمها الصغير الذي يساعد اللاعبيين بتنزيل و تثبيت اللعبة على الاجهزة المختلفة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهارد ديسك.
  • تضم لعبة كابتن كلاو الكثير من المؤثرات البصرية و الصوتية الشيقة التي تعمل على زيادة حماس الاشخاص اثناء اللعب.
تحميل لعبة CLAW،تحميل لعبة كابتن كلاو،تحميل لعبة كلاو، تنزيل لعبة CLAW،تنزيل لعبة كابتن كلاو،تنزيل لعبة كلاو

تحميل لعبة كلاو claw
  • تستطيع التمتع باللعبة بنمط فردي او جماعي بدون الحاجة لتوصيل جهازك بشبكة الانترنت بنظام اوف لاين Off Line حتى تستطيع التمتع بها بدون عائق.
  • تحتوي اللعبة على تعليمات اذا كنت لا تعرف كيفية اللعب على الرغم من سهوله فهم اللعبة بدون الحاجة الى شرح.
  • تحتوي اللعبة على الشخصية الرئيسية للبطل كلاو و العديد من الشخصيات الاخرى تمثل الاعداء ذات تصميمات مختلفة حتى لا تشعر بالملل اثناء اللعب.
  • تضم اللعبة العديد من الاماكن المختلفة لخوض المغامرات حتى لا يشعر اللاعب بالملل.

تحميل لعبة كلاو Claw

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة كلاو مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدارات متعددة بروابط مباشرة سريعة من خلال سيرفرات ميديا فاير.

تحميل لعبة CLAW،تحميل لعبة كابتن كلاو،تحميل لعبة كلاو، تنزيل لعبة CLAW،تنزيل لعبة كابتن كلاو،تنزيل لعبة كلاو

لعبة claw




تم اختيارها لك