تنزيل برنامج ToTok تو توك أفضل تطبيق مكالمات فيديو للجوال مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج TOTOK،تحميل برنامج توتوك،تحميل تطبيق TOTOK،تحميل تطبيق تو توك، تنزيل برنامج TOTOK،تنزيل برنامج تو توك،تنزيل تطبيق TOTOK،تنزيل تطبيق تو توك.

تطبيق تو توك

تنزيل برنامج ToTok تو توك أفضل تطبيق مكالمات فيديو للجوال مجانا

تحميل برنامج ToTok :قم بتنزيل تطبيق تو توك للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.اصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم.سوف نستعرض لكم اليوم تطبيق تو توك الذي يبحث عنه جميع المستخدمين حول العالم والذي يعتبر أفضل برنامج للمكالمات المجانية.

كما تعلمون انه يوجد اليوم المئات من تطبيقات المكالمات والدردشة حول العالم ولكل منها مزاياه وعيوبه، إذا كنت تبحث عن تطبيق للمكالمات والرسائل المجانية يقدم مجموعة جيدة من الخصائص ويعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة فلابد من تجربة ToTok Messenger فقد أكد البعض أنه يعمل في دبي بدون مشاكل.سارع بتحميل البرنامج و استمتع بمراسلة اصدقائك و افراد عائلك بجميع انحاء العالم مجانا و عمل مكالمات فيديو و مكالمات صوتية بجودة عالية جدا بدون تشويش او تقطيع.

معلومات عن تطبيق ToTok

الجدير بالذكر انه تم اصدار اولى نسخة تحميل برنامج تو توك يوم 1 يوليو عام 2019 عن طريق Breej Holding Ltd و يعتبر هو من احد تطبيقات الدردشة و التواصل الاجتماعي الذي لم يمضي على اصدارة سوى بعض الايام القليلة و رغم ذلك فقط حظى على اكثر من مليون مرة تحميل داخل احد المتاجر الرسمية, يعمل تو توك على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة ToTok على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل تطبيق تو توك ToTok للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

مايميز تنزيل برنامج ToTok للجوال بأن المستخدم يستطيع عمل المكالمات الفيديو و المكالمات الصوتية عالية الجودة بدون أي تكاليف فقط تحتاج الى خدمة اتصال جوالك بشبكة الانترنت و تمتع بالمكالمات المجانية و هو لاقى شهرة كبيرة بالأخص داخل دولة الامارات العربية كونه مجاني, كما انه يتميز بحجمة الصغير و الذي يساعد المستخدمين بتحميلة و تثبيتة على هواتفهم المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال بجانب انه يعمل على الهواتف ذات الامكانيات المتوسطة و الضعيفة ايضا, يعمل طاقم المطورين على التحديث بشكل مستمر للعمل على الرفع من اداء التطبيق و اضافة خصائص جديدة بجانب العمل على حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تطبيق ToTok ؟

يعمل ToTok على الهواتف المحمولة بنظامي Android و iOS، يبلغ حجم البرنامج حوالي 31.50 ميغابايت، يمكن تثبيته بسهولة على كافة الأجهزة حتى ذات المواصفات الضعيفة فهو خفيف ولايستهلك الكثير من موارد الجهاز.

خصائص و مميزات تحميل وتنزيل برنامج ToTok للجوال

  • يعتبر التطبيق من احدث تطبيقات الدردشة و التواصل الاجتماعي التي لاقت اعجاب كبير من قبل العديد من المستخدمين بجميع انحاء العالم.
  • يتميز تو توك بحجمة الصغير و الذي يتيح للمستخدمين بتنزيلة و تثبيتة على جوالاتهم بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف.
  • يعمل برنامج توتوك على اجهزة الهواتف المحمولة ذات الامكانيات و المواصفات المتوسطة و البسيطة ايضا فهو لا يتطلب اجهزة عالية.
  • يستطيع المستخدم التواصل مع اشخاص من جميع انحاء العالم عن طريق كتابة الرسائل الفورية و اللحظية.
  • يمكنك استخدام مرشح تنميق مدمج في الوقت الحقيقي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو. يمنحك البرنامج القدرة على الظهور بصورة أوضح وأكثر نقاوة وجمال أمام عائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة.
  • تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال رؤية وقتهم المحلي على الدردشة الفردية.
تنزيل برنامج ToTok تو توك أفضل تطبيق مكالمات فيديو للجوال مجانا

تو توك أفضل تطبيق مكالمات فيديو
  • تطبيق ToTok يأخذ السلامة وخصوصية المستخدمين على محمل الجد. يستخدم ToTok تشفير 256-bit AES وتشفير RSA 2048-bit وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمان جميع نصوص ToTok Messenger ومحادثات الصوت والفيديو.
  • يمكن اجراء مكالمات فيديو ذات جودة صورة عالية جدا مجانا بدون اي تكاليف اضافة لهذا هو من اشهر تطبيقات الدردشة بدولة الامارات العربية.
  • تستطيع ايضا اجراء مكالمات صوتية بصوت نقي جدا بدون تقطيع او تشويش و صوت واضح مجانا بدون تكاليف اضافية فقط تحتاج الى خدمة اتصال جوالك بشبكة الانترنت.
  • يتميز البرنامج بطاقم مطورين محترفين يعملون على تقديم التحديثات بشكل مستمر للرفع من اداء التطبيق بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.
  • يمكنك انشاء مكالمات جماعية بصوت واضح جدا يضم اكثر من 20 شخص بنفس الوقت بدون التأثير على عمل التطبيق.

تحميل برنامج ToTok

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق توتوك مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل برنامج TOTOK،تحميل برنامج توتوك،تحميل تطبيق TOTOK،تحميل تطبيق تو توك، تنزيل برنامج TOTOK،تنزيل برنامج تو توك،تنزيل تطبيق TOTOK،تنزيل تطبيق تو توك.

تنزيل برنامج ToTok




تنزيل تطبيق توتوك للاندرويد
تحميل تطبيق توتوك للايفون

تم اختيارها لك