تحميل متجر عبدالله بلس للايفون ـ ios لتنزيل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق عبدالله بلس،تحميل متجر عبدالله بلس،متجر الايفون،متجر عبدالله ستور للايفون متجر عبدالله بلس،تنزيل متجر عبدالله بلس للايفون

تحميل متجر عبدالله بلس للايفون ـ ios لتنزيل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا

متجر عبدالله بلس :قم بتنزيل و تحميل متجر عبدالله بلس للايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, سوف نقدم لكم اليوم متجر عبدالله بلس للايفون والذي من خلاله لن تحتاج الى عمل جلبريك على جهازك، أو دفع مبلغ من المال للاشتراك في هذه البرامج، مجانية تماماً لجهازي الايفون والأيباد من خلال متجر الأرنب الصيني.


نوصيك بتنزيل متجر عبدالله بلس وتجربته على الفور.

متجر عبدالله بلس Abdullah Store للايفون ـ ios

متجر عبدالله بلس :أصدقائي الأعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وسهلا بكم. كما نعلم انه حدثت طفرة تكنولوجية كبيرة جدا للجوالات من حيث القطع الداخلية من تطويرها و اضافة الكثير من الخصائص التي لم تكون موجودة من قبل،فهو احد اسباب اتاحة البيئة الخصبة و فتح الباب لجميع شركات البرمجة لاصدار العديد من التطبيقات والالعاب بأفكار مختلفة جدا عن قبل و استخدام جميع القطع المضافة للهواتف حديثا لعمل احد المهام باللعبة او التطبيق،


ومن ضمن هذه المتاجر سبق وتم عرض روابط تحميل متجر usescarlet للايفون ios والذي يعتبر من افضل المتاجر التي توفر لكم مختلف الألعاب و التطبيقات المدفوعة و المهكرة مجاناً و بدون قيود. بالإضافة إلى السماح بتنزيل التطبيقات وتثبيتها APK بدون مشكلة.

ما هو متجر عبدالله بلس؟

يعد متجر عبد الله بلس أيضًا من أرقى المتاجر البديلة لمتجر آب ستور ، حيث يمكنك الحصول على آلاف التطبيقات الفريدة التطبيقات الفريدة غير المتوفرة في متجر التطبيقات. أفضل متجر iPhone بالنسبة لك هو متجر عبدالله بلس.


يظهر في التطبيقات المدفوعة و Plus ، وفي كثير من الحالات ، تكون هذه التطبيقات متاحة مجانًا ، على عكس متجر التطبيقات الذي يطلب الشراء للحصول على هذه التطبيقات. نتيجة لذلك نتيجة لذلك ، يعتقد البعض أن متجر عبدالله بلس لجهاز iPhone هو أفضل بديل لمتجر iPhone لمتجر Apple.

معلومات حول تنزيل تطبيق متجر عبدالله بلس

الجدير بالذكر أن متجر عبدالله بلس يدعم كافة إصدارات Ios تقريباً، حيث يمكن لنا تحميله على إصدار Ios 14، والإصدارات الأقل. كما أن التطبيق سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة بسيطة ورائعة. بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول عليه مجانا دون الحاجة إلى أي اشتراك أو عضوية.

 

كما ان هناك العديد من البرامج المعدلة والتطبيقات الممتعة المدفوعة في متجر اب ستور الأصلي الخاص بأجهزة الأيفون، ولكن لا يمكن لنا دائماً الحصول عليها. حيث ربما يحظر علينا اقتنائها بسبب حظرها من قبل الدولة المقيميين فيها أو لان له سعر مرتفع قليلاً. لذا نوفر لكم من خلال هذه المدونة الحل المثالي للحصول على مثل هذه التطبيقات، وذلك من خلال متجر عبدالله بلس للايفون لتحميل برامج ايفون المدفوعة مجانا.

ما الفرق بين متجر عبدالله بلس ومتجر ابل ستور الأصلي ؟

أن كثير من مستخدمي الايفون والايباد يفضلون تحميل التطبيقات و الالعاب من متجر اب ستور App Store وهو متجر ايفون الرسمي من شركة ابل ويعتبرونه متجر الايفون الأفضل وهو في الواقع كذلك، لكن في الحقيقة هناك بعض العقبات والقوانين الصارمة التي قد تجعل بعض الأشخاص يبحثون عن متاجر ايفون أخرى والتي تقدم عروض قوية جداً.و تتمثل في  التطبيقات المدفوعة وتطبيقات البلس بل وفي كثير من الأحيان تعرض هذه التطبيقات بطريقة مجانية تماماً بعكس متجر اب ستور والذي يتطلب دفع المال لتنزيل هذه التطبيقات.


لذا يعتبرها البعض افضل متاجر الايفون البديله لمتجر ابل و منها متجر عبدالله بلس للايفون.تطبيق عبدالله بلس هو نسخة من المتجر الأصلي لأجهزة أيفون، ومهمته الأساسية هي تسهيل عملية الوصول إلى كافة التطبيقات الخاصة بنظام الأيفون، والتي تكون على متجر التطبيقات اب ستور بلس بدون جلبريك. مما يعني أنه بمثابة اب ستور بلس مهكر لاجهزة الايفون. ومن ثم يمكن من خلاله الوصول إلى كافة الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا.

ميزات تحميل و تنزيل متجر عبدالله بلس للايفون ـ ios

  • برنامج Abdullah Store لا يحتوي على أي فيروسات أو اعلانات مزعجة أو برمجيات ضارة بالجهاز
  • يمكن من خلال التطبيق تحميل الكثير من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا.
  • تستطيع الحصول على التطبيق بشكل مجاني مائة بالمائة.
  • لا يتطلب التسجيل أو الانتظار، حيث بمجرد الدخول له تستطيع تصفحه وتحميل ما شئت.
  • كما يضم متجر عبدالله بلس خانة بحث يمكن من خلالها تسهيل عملية الوصول إلى أي تطبيق.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تمكنك من التنقل بشكل سلس.
  • أقسام متنوعة وتبويبات أكثر من رائعة تحتوي على جميع التطبيقات تقريباً وبشكل منظم.
  • تستطيع تحميل عبدالله بلس بدون جلبريك أو كسر للحماية.
  • لا يحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • كما يوفر كافة الاصدارات القديمة والحديثة لتطبيقات بلس.
  • كذلك يدعم كافة إصدارات الأيفون.
  • بالإضافة إلى أنه يضم العديد من اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية.

تحميل متجر عبدالله بلس للايفون ـ ios

تنزيل التطبيقات و الألعاب المدفوعة للايفون من متجر عبدالله بلس  و متجر App store يفرض على المطورين أو مصممي برامج ايفون مجموعة من المعايير والإجراءات التي يجب أن يتضمنها التطبيق الخاص بهم.

 

وكونهم مطوري تطبيقات و تريدون نشر تطبيقاتهم أو برامج الايفون على متجرها اي ستور لا يعني أن أي تطبيق كيفما كان نوعه سيتم على المتج. لاسيما أنها دائما ما تحصر على جودة التطبيقات من ناحية تصميم تطبيقات ايفون ذات جرافيك عالي الدقة و برمجة احترافية و كذا تجنب التطبيق أي حقوق طبع و نشرقد تنهك حقوق المطورين الاخرين أو الشركات الكبرى.






تم اختيارها لك