تحميل تطبيق Ulike يو لايك برنامج تجميل الصور والتقاط صورة السيلفي مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تجميل،تحميل كاميرا ULIKE،تنزيل برنامج تجميل، تنزيل كاميرا ULIKE

تحميل تطبيق Ulike يو لايك برنامج تجميل الصور والتقاط صورة السيلفي مجانا

برنامج تجميل الصور :قم بتنزيل وتحميل تطبيق يولايك للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. حيث نوصيك بتحميل برنامج تجميل الصور Ulike وتجربته على الفور.


سوف نقدم لكم اليوم برنامج تصوير جميل Ulike الذي يساعد المستخدمين في التقاط صور سيلفي مميزة او تعديلها, عن طريق الكثير من الادوات السحرية التي تعمل على إزاله الشوائب و تعديل الملامح.انصحك البدء في تجربة اجراء التعديلات الاحترافية السحرية من خلال تطبيق Ulike الأن بدون نت.

تطبيق Ulike يو لايك

تطبيق Ulike:اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه بالفترة الاخيره انتشرت موضة مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة ما بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير, مما جعل المطورين و الشركات المنتجة تتجه الى تقديم منصات تواصل تعتمد في الاساس على مشاركة الصور او مقاطع الفيديو,لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل برنامج فيديو شو Video show الاشهر على الإطلاق لصناعة مقاطع فيديو احترافية من خلال تجميع بعض الصور, هذا عن طريق خطوات بسيطه و سهله من خلال اختيار قالب جاهز مناسب للتصميم من بين مكتبة ضخمة من القوالب.

معلومات حول تنزيل برنامج Ulike

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج يو لايك يوم 17 من شهر يونيو عام 2018 عن طريق Bytedance Pte Ltd, يندرج تطبيق يو لايك الى مجموعة برامج تعديل الصور لكن مختلف عن التطبيقات القديمة التي تقوم على تنفيذ بعض التعديلات البسيطه, لكن هذا التطبيق الرائعة يضم مجموعة مختلفة من الادوات السحرية لتعديل الصور التي تعتمد على تنقيات الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور, حيث يقوم بالتعرف على ملامح الوجه داخل الصورة ليسمح لك التعديل على الملامح بطريقة احترافية. 

تحميل برنامج تجميل،تحميل كاميرا ULIKE،تنزيل برنامج تجميل، تنزيل كاميرا ULIKE

ويمكن للمستخدم إزاله البقع و البثور و أي تشوهات او عيوب بالوجه و الحصول على بشره نضره اكثر نعومه, هذا بالإضافات التي تسمح لك تعديل حجم الانف او الشفايف و العيون و تغيير لون العيون و الشعر, هذا بالإضافة الى ادوات وضع المكياج حتى يصبح تطبيق متكامل تستطيع تنفيذ جميع التعديلات اثناء التقاط الصور او مقاطع الفيديو بشكل مباشر.

تنزيل برنامج تجميل الصور يو لايك Ulike للاندرويد والايفون

مايميز تحميل تطبيق Ulike للاندرويد والايفون التحديث الأخير انه يضم التطبيق مجموعة مختلفة من افضل الفلاتر و مرشحات الصور التي تضيف لمسه جماليه مليئه بتشبع الالوان, بالإضافة الى مجموعة ضخمة من صور الملصقات الثابتة و المتحركة بجانب مصلقات سناب الديناميكية التي يبحث عنها الجميع التي تضيف المرح الى الصور,

 

كما ويعمل تطبيق يو لايك على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج تجميل على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس ISO عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع تطبيق Ulike بحجمة الصغير و هو ما يساعد المستخدمين على تحميلة بكل سهوله على الهواتف.

مميزات وخصائص تحميل وتنزيل تطبيق Ulike للجوال

  • تستطيع القيام بالتعديلات على الصور اثناء التقاط صورة السيلفي بدون الحاجة الى تحرير الصور بعد التقاطها مره اخرى.
  • يضم مجموعة احترافية مميزة من الادوات السحرية التي تعتمد على احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  • يمكنك إزاله البثور و البقع و الحصول على بشره فاتحه و ناعمة بطريقة بسيطه و سهله مناسبة للمبتدئين.
  • التطبيق لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
تحميل برنامج تجميل،تحميل كاميرا ULIKE،تنزيل برنامج تجميل، تنزيل كاميرا ULIKE
  • تستطيع اجراء التعديلات على البرنامج بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت بنظام OFF Line اوف لاين.
  • يتميز تطبيق Ulike بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين بتنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • مكنك تجربة تطبيق تصوير جميل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري تطبيق يو لايكي بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات و الخصائص الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

اهم ميزات تنزيل برنامج تجميل الصور والتقاط صورة السيلفي

  1. تستطيع التعديل على ملامح الوجه بشكل مفصل بجانب مجموعة احترافية من ادوات التجميل المميزة.
  2. يمكنك استخدام التطبيق في تسجيل مقاطع الفيديو الاحترافية على خلاف برامج تعديل الصور الاخرى.
  3. يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من صور الملصقات الرئعة مع مجموعة من ملصقات سناب الديناميكية.

تحميل تطبيق Ulike يو لايك

إذا كنت من عاشقي التقاط الصور و مقاطع الفيديو و تعديلها فقد وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل تطبيق الجمال مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل برنامج تجميل،تحميل كاميرا ULIKE،تنزيل برنامج تجميل، تنزيل كاميرا ULIKE





تنزيل برنامج Ulike للاندرويد
تحميل برنامج Ulike للايفون

تم اختيارها لك